عزوف شعبي عن المشاركة بالانتخابات القادمة | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

عزوف شعبي عن المشاركة بالانتخابات القادمة


جراسا -

عبر العديد من أهالي الدائرة الثالثة في العاصمة عمان، عن رغبتهم بالعزوف عن المشاركة بالانتخابات القادمة بشقيها البلدية واللامركزية، معتبرين أن قوائم الفائزين وحتى المشاركين من المرشحين جاهزة ومعدة مسبقا.

وقال عدد من الأهالي رافضين الكشف عن هويتهم أن اللعبة الانتخابية أصبحت مكشوفة ومعروفة لدى الجمهور فقوائم المشاركين يتم إعدادها مسبقا ولا يسمح إلا بمرشحين معين هم " المرضي عنهم" بحسب تعبيرهم.

و تابعوا بأن الدعوات المتكررة من قبل الحكومة للمشاركة في الانتخابات إنما هي دعوات شكلية وبالحقيقة فإن أسماء الفائزين معدة ومجهزة مسبقا.

واعتبر الأهالي ان عملية الترشح تخضع لمعايير خاصة من قبل الحكومة ولا تحكم بالمعايير الصحيحة التي يحتاجها الجمهور من حيث الخدمية للجمهور والكفاءة وإنما مدى رضا عليه.

وأكدوا أنه تمت تنحية العديد من المرشحين أصحاب الأعمال الخيرية والبصمات الواضحة في خدمة الناس وهو ما يدفعهم اليوم للعزوف عن المشاركة .

واوضحوا ان تجربتهم في الانتخابات النيابية السابقة كانت خير دليل على ذلك، فاحد أبرز المرشحين المعروفين بين الأوساط الشعبية لم يجتاز الانتخابات، والمعروف لديهم بأعماله ومبادراته الخيرية والمجتمعية والذي يملك حاضنة شعبية كبيرة في الدائرة إلا أنه لم ينجح وكان خبر خروجه من المجلس مفاجئ وغير متوقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات