بعيدًا عن القهوة .. حيل تجعلك منتعشة كما لو أنك نمت 8 ساعات!


جراسا -

من الهالات السوداء إلى العيون المنتفخة، تعد علامات قلة النوم من المشاكل التي تثقل كاهل كل امرأة، فبالإضافة إلى مجهودات الحياة والتعب المصاحب لقلة النوم، عليكِ التعامل مع المنظر الشاحب الذي يفسد إطلالتك ويتطلب المزيد من العمل في محاولة لإصلاحه دون جدوى.

ولكن لا تقلقي فلقد جلبنا لكِ من مجلة “بيردي” البريطانية، 4 طرق بسيطة وفعالة للتخلص من تلك العلامات المزعجة:

التخلص من الانتفاخ
الوجه المنتفخ من العلامات الرئيسية التي تكشف عدم حصولك على القدر الكافي من النوم. والحقيقة هي أن هذا الانتفاخ المؤقت هو مجرد سوائل متراكمة، يمكن التخلص منها بالمساج الرقيق تحت العينين وفي موضع الانتفاخ.

الهالات السوداء
مثل الانتفاخ تنتج الهالات السوداء من تراكم السوائل الناجم عن السهر وفرك العينين المتعبتين أكثر من المعتاد، أو الاجهاد الجسدي، ما يؤدي إلى تغيير لون البشرة. والحل هنا هو العثور على كريم جيد للعين يحتوي على الكافيين الذي يعزز الدورة الدموية، وحمض الريتينويك الذي يشد الجلد مؤقتاً لإخفاء اللون.

التخلص من الإطلالة الشاحبة
نقص النوم والإجهاد المزمن يمكن أن يؤديا إلى انخفاض في إنتاج الميلانين في الجسم ما يؤدي إلى ذلك المنظر الشاحب المزعج. وأفضل حل لذلك هو لمسة من البرايمر المعزز للمعان.
جدير بالذكر أن “فيكتوريا بيكهام” تستخدم كريم “إستي لودر مورنينغ أورا إلوميناتينغ” لمكافحة تعب الوجه.

تعزيز مستويات الطاقة
شرب الكافيين هو مجرد حل مؤقت، فإذا شربتِ الكثير من الكافيين يصبح مهدئاً، حيث يعطيك الدفعة في البداية، ثم يمنحكِ تأثيراً عكسياً بعد ذلك. والحل هنا هو شرب الكثير من الماء الذي سيساعد في الحفاظ على نضارة بشرتك، وتناول شاي الأعشاب المنشط بدلاً من القهوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات