دافع الضرائب يستحق الحصول على الخدمات، | وجهة نظر | وكالة جراسا الاخبارية

دافع الضرائب يستحق الحصول على الخدمات،


يقترب موعد الانتخابات المحلية وبقي اسبوع حتى نرى المنتخبين ذاهبون صوب صناديق الاقتراع لينتخبوا من يمثلهم, ويمثل مصالحهم وحقوقهم بالخدمة من مؤسسة مجتمعهم الخدمية والتنموية والاجتماعية, وعليه انتخب اخي الناخب من يجسد طموحاتك وهو المرشح القوي والقادر على الوصول إلى مواقع القرار في العاصمة عمان. اختار اخي من لديه برامج تقبل التطبيق وتذكر بأنك ونحن واطفالك تحتاج إلى مدينة وبلدات نظيفة وشوارع تخلو من المطبات والحفر ونحتاج كذلك إلى من يجترح الحلول ويبني الأنفاق والجسور حتى يسهل الحركة المرورية وتحتاج فيما تحتاج إلى حدائق عامة ومدارس مؤهلة لتستوعب الأجيال القادمة بغرف صفية صحية مناسبة.

وتذكر عزيزي الناخب أن اربد الكبرى من أكثر المناطق في المملكة قابلة للتجديد والتنمية والتكامل ڤي للخدمات الصحية والمرافق الخدمية, التي لا تعمل بصورة لائقة, واهلها وضيوفها يعانون من الأزمة المرورية في مداخل المدينة المتعبة ولا يوجد من اربد الماضي إلا إسمها، اما القرى التاريخية حول المدينة ومنها بيت راس فتحتاج إلى ترميم لكل الخدمات، فهل يعقل مثلا أن بيت راس طورها الرومان وشيدوا فيها المدرجات والمعالم التاريخية والدينية, كما أن بني أمية جعلوها منتجع للخلفا فعاش بها القديسين وفحول الشعراء واهملتها مجالس البلديات في عصرنا ...

وعليه اخي صاحب الصوت الحر لا تجامل ولا تحابي ولا تخجل المرشحين وجلهم من اهلنا الطيبين، وبالتالي المطلوب منك أن تكون سيدا" لنفسك عند الإختيار وعدلا في اختيارك وشاهد صدق ومنصف لتنتخب الأفضل.

كتبت هذه الكلمات كدعوة صادقة للناخب، وهذا الذي اعتقده، مع العلم بأن الهامي يوحي بأن أغلب المرشحين لا يروق لهم مثل هذا النص ويعتبرونه في غير صالحهم لأن كل مرشح منهم يسعى للفوز بصوت الناخب تأسيسا على القربى والجيرة والنسب والصداقة وهي من أدوات الماضي فيما يخص جميع انواع الانتخابات الماضية وادبياتها مثل "عد رجالك ورد المي" وكذلك، انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب، وفالك النجاح واعتبرني طلقة بخرطوشك ، ولكن الأولى أن يكون شعار وبرنامج المرشح هذا برنامجي وحاسبوني عليه وتكتب معه السيرة الذاتية بصدق وشفافية... نحن نرى في شوارعنا صور بدون برامج واقعية !

والله من وراء القصد.



تعليقات القراء

خالد العدران
بارك الله بكم .............رائع
14-08-2017 06:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات