ترامب يتوعد كوريا الشمالية بـ‘‘نار وغضب لم يشهده العالم من قبل‘‘


جراسا - حذر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء من أن أي تهديدات جديدة من كوريا الشمالية ضد الولايات المتحدة ستواجه "بالنار والغضب بشكل لم يشهده العالم من قبل".
وقال الرئيس الأميركي للصحافيين بنادي ترامب الوطني من نيوجيرزي" إن من مصلحة بيونغ يانغ عدم توجيه أي تهديدات جديدة للولايات المتحدة".
واتفق الرئيسان الكوري الجنوبي مون جيه-إن والأميركي دونالد ترامب على ممارسة أقصى قدر من الضغوط والعقوبات على كوريا الشمالية وذلك خلال اتصال هاتفي جرى الاثنين.
ووافق مجلس الأمن بالإجماع السبت على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بهدف الضغط عليها لإنهاء برنامجها النووي. ويمكن أن تخفض العقوبات بمقدار الثلث عائدات الصادرات السنوية لكوريا الشمالية البالغة ثلاثة مليارات دولار.(الحرة)



تعليقات القراء

bashar
لعنة الله علي الصهيوني القذر ترمب ....حكومتكم هي الارهابية, قتلتم معظم الهنود الحمر في اميركا الشمالية والجنوبية وفيتنام والكوريتين حتي فرقتموهما قتلتم وشتتم الملايين في بلادنا وباكستان وافغانستان..حاولتم القضاء علي روسيا لولا بوتين وقف ضدكم...ما عرفنا الكوريا الشمالية انها هاجمت وقصفت اي بلد, ما عرفنا ايران قتلت الملايين, ما عرفنا بشار وصدام قتلو وشردو مثل ما قتلتم...الله ينزل غضبه عليكم وعلي من والاكم ...وانشاء الله يجعل كوريا الشمالية من يقضى عليكم
09-08-2017 08:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات