تايمز: جمهوريون كبار ينتظرون سقوط ترمب | صحافة عالمية | وكالة جراسا الاخبارية

تايمز: جمهوريون كبار ينتظرون سقوط ترمب


جراسا -

نشرت "تايمز" البريطانية أن العديد من الجمهوريين البارزين يبدو أنهم يناورون من أجل إحداث تحول في البيت الأبيض بحلول عام 2020، ويغازلون أصحاب النفوذ بالحزب والمتبرعين تحسبا لخروج الرئيس دونالد ترمب من السباق.

وأشارت الصحيفة إلى بعض المناوئين لترمب المعلنين -مثل حاكم ولاية أوهايو جون كاسيتش وعضو مجلس الشيوخ في نيبراسكا بن ساسي- لكنها أردفت بأن الحماس الذي لدى مايك بينس نائب الرئيس في جمع التبرعات قد أثار تكهنات بأنه يريد المنصب لنفسه.

وألمحت إلى أن أحد مساعدي بينس قال لجمهوريين مؤثرين آخرين إنه مستعد إذا بدت فرصة، بالرغم من أن مارك لوتر السكرتير الصحفي لرئيس مجلس النواب غرد أمس بأن الفكرة كانت "سخيفة وأخبار كاذبة وتمنيات".

وقالت الصحيفة إن بعض كبار الجمهوريين أثاروا فكرة أن ترمب قد يجد نفسه يواجه تحديا من زملائه، لأنهم كما يقول السناتور البارز جون ماكين "يرون ضعفا في رئاسته".

وأضافت أن القيادة الجمهورية بالكونغرس لا تزال عالقة مع ترمب حتى الآن، وبينما تشير استطلاعات الرأي إلى أن حماس مؤيديه الأكثر ثقة بدأ يخبو، إلا أنه لا يزال يحتفظ بدعم 80% من أعضاء الحزب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات