استهلال موفق لمنتخب الناشئين لالعاب القوى في البطولة العربية


جراسا -

استهلت لاعبة المنتخب الوطني رانيا شكري منافسات مسابقتي 100 م حواجز والوثب العالي "سباعي" بشكل رائع ضمن افتتاح بطولة العرب الرابعة عشرة للشباب والشابات لالعاب القوى صباح امس في ستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسجلت شكري في مسابقة 100 م حواجز زمن قدره 15,63 ثانية ، وفي الوثب العالي مسافة بلغت 1,55 سم ، حيث حطمت رقمها الشخصي السابق البالغ 1,52 سم.

وتبدو المنافسة قوية وشديدة للحصول على الميداليات الملونة بين شكري و5 لاعبات يشاركنها في مسابقة السباعي وهن من دول مصر ، العراق ، قطر ، حيث استأنفت لاعبتنا في ساعة متأخرة من مساء امس مسابقتي دفع الكرة الحديدية 200و م عدو ضمن مسابقة السباعي ايضا.

وكانت لاعبتنا عائشة محمد قد افتتحت مشوارها في البطولة مساء امس ، وذلك ضمن نهائي مسابقة 5000 م جري.

وضمن فئة الشباب بدأ لاعبنا احمد الكسواني البطولة بمشاركته امس في تصفيات مسابقة 110 م حواجز ، وعبد العزيز السرحان في تصفيات مسابقة 1500 م ، واختتم رائد ابو محارب مشاركة لاعبينا في مسابقة 10000 جري.

مشاركة لاعبينا تتواصل اليوم

وتتواصل مشاركة لاعبي المنتخب الوطني اليوم انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا ، حيث تختتم شكري مشاركتها في مسابقة السباعي ، اذ تلعب صباحا في مسابقتي الوثب الطويل ورمي الرمح ، ومساء في مسابقة 800 م.

وضمن الفترة المسائية تدخل لاعبتنا رولا خالد منافسات البطولة في نهائي فعالية حذف القرص ، ورشا ايوب في نهائي سباق 800 م.

يوسف : نطمح بميدالية اولى لشكري

وعبر مدرب المنتخب الوطني خالد يوسف عن سعادته بالبداية الناجحة للاعبة رانيا شكري ، مشيرا الى انها تنافس بقوة على الحصول على احد الميداليات الملونة ، الا ان ذلك سيتضح من خلال اليوم ، وذلك في ختام منافسات السباعي لفئة الشابات ، نظرا للتنافس المحموم بين شكري واللاعبات المشاركات.

واشاد يوسف بالاجواء الطيبة داخل صفوف وفد المنتخب الوطني ، مؤكدا في نفس الوقت الروح المعنوية العالية التي يتسلح بها اللاعبون بغية تشريف العاب القوى الاردنية ، والحصول على اكبر عدد ممكن من الميداليات في البطولة.

هنا القاهرة

ـ شكل تواجد رئيس وفد المنتخب د. قاسم خويلة والاداري العقيد المتقاعد رفيق الحمودي صباح امس في ستاد الكلية الحربية اثناء انطلاق مشاركة لاعبتنا رانيا شكري في مسابقة السباعي دفعا معنويا كبيرا للاعبة لتحقيق بداية مثالية.

عاد د. وليد الحموري مساء امس الى ارض الوطن بعد مشاركته في اجتماع لجنة التخطيط والتطوير التابعة للاتحاد العربي للعبة ، وكان د. الحموري قد اختير مقررا للجنة.

ـ تعرضت لاعبتنا رولا خالد مساء امس لوعكة صحية خفيفة استدعى نقلها الى احد المستشفيات ، وحالتها الصحية ممتازة بعد تلقيها العلاج اللازم.

ـ التفاؤل يسود اجواء بعثة المنتخب الوطني لتحقيق نتائج طيبة في البطولة.

ـ تشهد البطولة نوعا من الفوضى بسبب التغيير المستمر في مواعيد اقامة المنافسات من قبل اللجنة المنظمة.

ـ مدرجات ستاد الكلية الحربية تعاني من عدم النظافة ، حيث لوحظ بأن المقاعد مكتسية بالغبار بشكل كثيف.

ـ لا زالت معاناة الصحفيين متواصلة فيما يتعلق بإنقطاع خدمة الانترنت في مقر الاقامة بـ"دار المشاة" رغم الوعود المتكررة من قبل ادارة الدار بإصلاح الشبكة العنكبوتية.
(يوسف ابو احميد - موفد اتحاد الاعلام الرياضي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات