جحوشك يا وطني ..


 في وقت سيطرت الليبرالية فيه على هذا الوطن تحت مسمى الانفتاح والتحرر ..

هذه المرحله وعلى ما يبدو انها مرحلة الليبراليين اصحاب رؤوس الاموال وكل من سيتسلم منصبا في هذه المرحله ما هو الى جحش مرتزق لسحب العربات الليبرالية نحو المكاسب المالية والانحلال الاخلاقي والتفكك الاسري ومسح الاخلاق والوجدان الاردني بكل المعايير ومسح كرامة المواطن الاردني من شتى الاصول والمنابت ..

بدأت اتجهات الليبراليين تنتشر وسط مجتمعنا حيث انك تتفاجئ بان الحديث بالاخلاق والوطنيات في الصالونات الاردنية بات منبوذا بل ومكروها ..

الاردن نحو المجهول في ظل تغيب الشخصيات الوطنية ورجالات الدولة الشرفاء الذين يبتعدون عن المناصب في وقتنا الحالي لحفظ ماء وجهه ..

ومنهم من هم على مناصبهم الا انه رافض للسياسة الجديده ولكن ما باليد حيله .. فانه يسعى ليكتسب حقوقه العملية ويحال للتقاعد ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات