استمرار احتجاز الشهيد السعدي .. يافا على صفيح ساخن


جراسا -

اندلعت الليلة مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وعناصر من شرطة الاحتلال في مدينة يافا، احتجاجا على استمرار احتجاز جثمان الشهيد عدي السعدي.

وأفاد موقع يافا 48 أن مواجهات وقعت مساء اليوم الخميس بين شبان غاضبين وقوات الشرطة في شارع شيفتي يسرائيل، وأن الشبان قاموا بالقاء حجارة تجاه قوات الشرطة المتواجدة في الشارع المذكور، فيما استدعت الشرطة تعزيزات الى المكان ووقعت مواجهات عنيفة في المكان.

واضاف شهود عيان أن قوات الشرطة قامت باخلاء البيت الأخضر في شارع شيفتي يسرائيل في اعقاب المواجهات المندلعة في المكان، بالاضافة لوصول قوات خاصة وقوات من حرس الحدود ووحدة الخيالة إلى المكان وتم اغلاق الشارع وابعاد الشبان من المكان.

كما ووقعت مواجهات بين الشبان الغاضبين والشرطة في شارع ييفت الرئيس وسط المدينة، وبحسب شهود عيان فإن مجهولين قاموا بتكسير عدد من واجهات المحلات التجارية في الشارع بالاضافة لاشعال النيران في حاويات القمامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات