قيادات من تيار الإصلاح الفتحاوي تزور غزة خلال أسبوعين


جراسا -

كشفت مصادر خاصة أن قيادات مقربة من قيادي حركة "فتح" ستزور قطاع غزة في غضون الأسبوعين المقبلين.

وقالت المصادر إنّ من بين هذه القيادات سمير المشهراوي وسليمان مطلق وسامي أبو سمهدانة، وهم قادة ما يعرف بـ"التيار الإصلاحي" الذي يتزعمه دحلان.

وذكرت المصادر وفقا لما أوردته وكالة "العرب بوست" أنه جرى ترتيب إقامة المشهراوي ويجري العمل على ترتيب مكان ليكون مقرا رئيسيا لدحلان في غزة.

وأكدّت المصادر أن زيارة المشهراوي ستتزامن مع انعقاد مؤتمر للجنة العليا للمصالحة المجتمعية التي يترأسها خضر حبيب، والتي ستبدأ بالاجتماع مع الفصائل الفلسطينية والعشائر لاعلان انطلاق قطار المصالحة والبدء في تعويض ضحايا 2007م.

وأوضحت المصادر أن عملية التعويض ستبدأ في عدة مناطق لتنطلق الى باقي قطاع غزة، وستبدأ بعوائل كبرى في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

وبحسب المصادر فإن عناصر محسوبة على لواء نضال العامودي وهو تابع لكتائب الأقصى المحسوبة على تيار دحلان، بدأت ترتيب وتجهيز الاستعدادات لاستقبال المشهراوي والقيادات الأخرى.

وكان تيار دحلان قد توصل إلى اتفاق مع حركة "حماس" يقضي بحل الخلافات بينهما والشراكة في إدارة قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات