620 محاميا يراقبون الانتخابات البلدية


جراسا -

قال رئيس لجنة الحريات العامة في نقابة المحامين المحامي وليد العدوان، رئيس فريق المحامين للرقابة على الانتخابات البلدية واللامركزية، ان 620 محاميا سيشاركون في الرقابة على الانتخابات التي ستجري منتصف الشهر الجاري.

واضاف في تصريح مساء اليوم الثلاثاء ان النقابة تسلمت من الهيئة المستقلة للانتخابات باجات وبطاقات فريق المحامين الذين سيشاركون في الرقابة على الانتخابات، وان النقابة بدات بتسليمها لاعضاء فريق الرقابة الى جانب شهادة مراقب معتمد صادرة عن النقابة بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات وذلك خلال الدورات التي بدأت النقابة والمركز الوطني لحقوق الانسان بعقدها تحت عنوان "آلية وكيفية الرقابة والرصد واعداد التقارير".

يذكر انه سبق وان شاركت نقابة المحامين في الرقابة على الانتخابات النيابية، من خلال فريق من المحامين تكون من نحو 300 محاميا.

وتسعى لجنة الحريات العامة في النقابة الى تشكيل فريق دائم ومدرب للمشاركة في الرقابة على الانتخابات المحلية والعربية اسوة بما هو معمول به في بعض النقابات العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات