سقوط قذائف على السفارة الروسية بدمشق


جراسا -

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن مجمع السفارة الروسية في دمشق تعرض لقصف بقذائف من قبل مسلحين.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن قذيفتي هاون سقطتا داخل أراضي البعثة الدبلوماسية الروسية، فيما انفجرت قذيفتان أخريان بالقرب من سياج المجمع، الأمر الذي ألحق أضرارا مادية طفيفة به، ولحسن الحظ لم يسفر القصف عن وقوع ضحايا.

وجددت الوزارة تنديد موسكو بالهجمات الإرهابية المرتكبة ضد الممثلية الدبلوماسية الروسية في العاصمة السورية، مذكرة بأن روسيا أشارت مرارا إلى الطابع الهمجي لعمليات القصف التي يشنها الإرهابيون، وبصورة منتظمة، الأحياء السكنية في دمشق وغيرها من المدن السورية، حيث تودي هذه العمليات يوميا بحياة مدنيين ونساء وأطفال.

وجاء في ختام البيان: "نأمل أن تسمح أخلاقيات زملائنا من بعض الدول الغربية في مجلس الأمن الدولي بإعطائهم تقييما علنيا مناسبا لهذه العملية الإجرامية. ونؤكد من جانبنا أن تمسك روسيا بنهجها المبدئي والثابت في مكافحة الإرهابيين في سوريا بكل حزم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات