6623 مرشحا للإنتخابات البلدية


جراسا -

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب الأسماء النهائية للمرشحين للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة الانسحابات من مساء اليوم الثلاثاء.

وبحسب البيان الصادر عن الهيئة، اليوم الثلاثاء، فقد بلغ العدد النهائي للمرشحين للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة، 6623 مرشحاً ومرشحة.

وأوضح البيان أن العدد النهائي للمرشحين مقسم حسب الآتي: 538 مرشحة ومرشحة لموقع رئيس البلدية، و4701 مرشحة مرشح لعضوية لمجالس البلدية والمحلية، و1239 مرشحة ومرشحاً لعضوية مجالس المحافظات، فيما ترشح لعضوية مجلس أمانة عمّان الكبرى 145 مرشحة ومرشحاً، لتصبح جداول المرشحين نهائية ولا يعتد بأي انسحاب بعد تاريخ اليوم.

وقال مدير مديرية العمليات الانتخابية في الهيئة الدكتور عواد الكرادشة، إن عدد المرشحين المنسحبين من رئاسة البلدية بلغ 75 مرشحاً، في حين بلغ عدد المرشحين المنسحبين من عضوية المجالس البلدية والمحلية 115 مرشحاً.

بينما وصل عدد المرشحين المنسحبين من عضوية مجالس المحافظات إلى 72 مرشحاً، وعدد المرشحين المنسحبين من عضوية مجلس أمانة عمّان الكبرى 8 مرشحين، يضاف إليهم 3 حالات وفاة، بالإضافة إلى 61 مرشحاً رفضت طلبات ترشحهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات