عبد الدايم لـ " جراسا نيوز " : هكذا قتل رجال الأمن العام شقيقي عبدالسلام ولاذوا بالفرار


جراسا -

خاص – قابل فريق من" جراسا نيوز " مساء الثلاثاء ذوي المرحوم عبدالسلام النعيمات الذي قتل صباح اليوم الثلاثاء بثلاث رصاصات مصدرها احد رجال الامن العام.

اذ عبر ذوية عن استياءهم من التصرفات اللامسؤولة التي صدرت من رجال الامن العام ومن التصريحات الاعلامية التي لاتمت للحقيقةبشيء بهدف الهروب من جريمة نكراء ارتكبها ثلاثة من رجال الامن العام والتي ذهب ضحيتها ابنهم الشاب رجل الاعمال المعروف عبدالسلام النعيمات حيث قتلوه بدم بارد امام اعين طفله البالغ من العمر 5 سنوات, وقد نفى ذوي المرحوم الرواية الامنية جملة وتفصيلا, وقالو : بأننا قمنا بالاتصال مع وكالة " جراسا نيوز " لانها وسيلة اعلامية وطنية همها الأول الوقوف على الحقيقة دون الانحياز لاي جهة كانت , ونحن اصحاب حق نريد ان نضع امام المسؤولين والرأي العام حقيقة ما جرى بالضبط .

وقد أفاد شقيق المرحوم ويدعى عبدالدايم والذي كان شاهد عيان على تفاصيل ما جرى داخل المنزل اذ قال لــ " جراسا نيوز " ان شقيقي هو رجل اعمال ومسؤول عن عدة شركات ومشهود له بالنزاهة كرجل اعمال في مجال العقار والاسكان, ولا ادري ما علاقتنا بجرائم المخدرات اذ بدأ بسرد الرواية لــ " جراسا نيوز " بالتفصيل , حيث قال : انه وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً سمعت صوت جرس المنزل العائد لي واذ بحارس العمارة يعلمني بأن هناك ثلاثة اشخاص يودون مقابلتي حيث اعوا بأنه اصدقاء لي, وفعلا قمت بفتح الباب ورحبت بهم علما بأنني تفاجأت بأني لا اعرفهم ولم اراهم طيلة حياتي, وقمت بتقديم " الشاي والقهوى " لهم وبعد نصف ساعة من الحديث اخبروني بأنهم من إدارة مكافحة المخدرات , ولم يقوموا بإظهار اي اثبات او باج يثبت صحة كلامهم او ادعائهم, الا انني لم اكترث كثيراً للاطلاع على هويتهم حيث قالوا لي : بأن هناك معلومات تفيد بوجود مخدرات داخل منزلك , فقلت لهم : انا لا ادخن فكيف لي ان اتعاطى المخدرات , فردو علي قائلين : بأننا نريد تفتيش المنزل, ولم اسألهم حتى عن مذكرة التفتيش وبدأو بالفعل بتفتيش المنزل ولم اعترضهم , وفي هذا السياق قال لي احدهم حرفياً " يا عبد الدايم نستطيع ان نحل الموضوع بيننا " .

وارتابني الخوف بعد هذه الكلمة وقمت بالاتصال مع شقيقي عبدالسلام وابلغته بما يجري وهنا بدأ رجال الأمن العام باستفزازي وبدأوا بالسؤال عن عبدالسلام الذي حضر على الفور برفقة شقيقي يحيى وحاول احتواء الموقف الا ان رجال الأمن بدأوا بالشتم واستفزازه , وهنا طلب منهم المرحوم اثبات يدل على انهم من مكافحة المخدرات حيث قام احدهم باخراج هوية من جيبه وإعادتها بلمح البصر دون ان نتمكن من التحقق منها .

وبعد ذلك بدأ احد رجال الأمن العام بتوجيه عبارات استفزازية وشتائم للمرحوم عبدالسلام , حيث قال له : " لاتشبر.. سكر ثمك.. انتم زعران " وقام احدهم بدفع المرحوم وضربه على صدره وهنا بدأ الوضع بالخروج عن سيطرة الجميع, وبدأ تشابك جسدي بيننا وبين رجال الأمن العام لاننا غير مقتنعين بهويتهم وانتابنا شعور غريب بأنهم محتالون لانهم لم يظهروا اي اثبات لهم الا ان ثلاثتهم قاموا باشهار مسدساتهم وقاموا بضربي انا واخي المرحوم بكعب المسدسات وقاموا بالتشابك معنا وفي هذه الاثناء قام احد " رجال الامن العام" بسحب سكين من المطبخ والهجوم على اخي المرحوم عبدالسلام بهدف طعنه, الا ان شقيقي يحيى تدخل وابعد السكين حيث اصيب بيده اليمنى. 

حيث قام على الفور باشهار مسدسه من جديد وقام باطلاق خمسة رصاصات باتجاة شقيقي " عبدالسلام " حيث اصيب بثلاثة رصاصات في منطقة البطن, حيث سقط ارضاً ودمائه تنزف امام اعين ابنه فيصل البالغ من العمر خمسة اعوام الذي اصيب بحالة ذهول وارتمى على صدر والده , حيث شاهد مقتل ابيه امام عينيه .

والمفاجأة !! حسب - عبد الدايم - ان رجال الأمن العام لاذوا بالفرار من المنزل وخلال فرارهم قاموا باشهار اسلحتهم بهدف ارعاب الجيران خوفاً من اعتراض طريقهم , حيث استقلوا سيارة خصوصي لايوجد لها نمرة من الخلف, وهنا تسأل عبدالدايم : كيف يدعي الامن العام بأننا قمنا باغلاق ابواب المنزل عليهم, فكيف استطاعوا الفرار حتى انهم للأسف لم يقوموا باسعاف المرحوم , وقال : لو انهم من رجال الأمن العام لقاموا بطلب تعزيزات امنية وكذلك اعتقالنا , اما ان يلوذوا بالفرار فهؤلاء قطاع طرق وليسوا برجال أمن .

واضاف قائلاً اننا قمنا على الفور بنقل شقيقي المرحوم بمساعدة الجيران الى مستشفى المركز العربي الذي حاول انقاذ حياته الا انه لفظ انفاسه بعد اربع ساعات من العملية الجراحية التي احتاج فيها الى 45 وحدة دم .

واشار الى ان اعمال الشغب التي وقعت كانت نتيجة رد فعل على وفاة شاب على يد قاتل كان يتوجب ان لا ينتسب الى جهاز الأمن العام الذي نحترمه ونقدر دوره في حفظ الأمن والأمان . 


واشار ابناء عمومة المرحوم بأن العشيرة لا تنوي القيام باستلام جثة ابنهم غداً الثلاثاء ويطالبون بايقاع اقصى العقوبة بحق مرتكب الجريمة النكراء مطالبين بذات الوقت من الحكومة والامن العام بعدم لفلفة الموضوع كالعادة, وحسبهم ان الأمن العام دخل موسوعة غينس بقتل المواطنين الابرياء وتحريف الوقائع والحقائق, مستهجنين بذات الوقت عدم قيام اي مسؤول في جهاز الأمن العام بالاتصال بهم وكان المرحوم هو احد قطاعي الطرق .



تعليقات القراء

تبرير غير منطقي وغير مقنع
كذب روايه امن العام اقرب للحقيقه.
علما بانه اعلاه لم يسرد سبب الحادث أو الوقائع؟
04-05-2010 10:55 PM
صادق
حرام الكذب
04-05-2010 11:02 PM
عباس
كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
04-05-2010 11:05 PM
عذراً ياجراسا
القصة مش مزبوطة والجماعة هذول انا بعرفهم ولكل بعرفهم جماعة مش مزبوطين والباقي عندكم وجماعة المخدرات عرفين شغلهم اكويس وجماعة بيشتغلو شغل نبيل والباقى عندكم
04-05-2010 11:09 PM
بيعرف شيوخ النعيمات الاصيلين وهم بيعرفوا الحقيقه
روح يا ................ عاملي رجل اعمال وما بتطلب منهم امر تفتيش ... اي عامل بيعرف حقوقه وقصتك ما هي راكبه والقدر بيكب على 3 حجار ززز ولا تستهين بعقول الناس.
قصه الامن اقرب للتصديق .
04-05-2010 11:13 PM
بيعرف شيوخ النعيمات الاصيلين وهم بيعرفوا الحقيقه
روح يا ................ عاملي رجل اعمال وما بتطلب منهم امر تفتيش ... اي عامل بيعرف حقوقه وقصتك ما هي راكبه والقدر بيكب على 3 حجار ززز ولا تستهين بعقول الناس.
قصه الامن اقرب للتصديق .
04-05-2010 11:13 PM
مسطل
(((ان شقيقي هو رجل اعمال ومسؤول عن عدة شركات ومشهود له بالنزاهة كرجل اعمال في مجال العقار والاسكان)))) شو هالحكي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
04-05-2010 11:16 PM
زينة
الله يرحمه
04-05-2010 11:17 PM
samer
الله اعلم ايش الي صار
04-05-2010 11:30 PM
مواطن
حيهم رجال الامن الاشاوس والله ما خرب هاالبلد الا رجال الامن
04-05-2010 11:31 PM
RB
الله أعلم كل قصة إلها زاويتين والواحد ما بده يحكي و يحط بذمته بس يعني شوي في حكي مش منطقي يعني معقول بلشوا يتهجموا ويغلطوا وحكوا لأخوك لا تشبر هيك بدون سبب وبعدين راح واحد جاب سكين من المطبخ وانتو قاعدين؟ رحمة الله عليه
لكن بغض النظر حتى لو كان الحكي مزبوط أنا ضد إنه يتم التهجم على المراكز الأمنية وعمل شغب وإذا كان في شرطي فاسد في غيره 100 صالحين وهيبتهم من هيبة الدولة
04-05-2010 11:33 PM
التميمي
شو هالفلم الاجنبي .... يا خوي ما حدا راح يصدقك ... كثير شاعري
- ولويش رجل امن معاه مسدس يدخل المطبخ ويحضر سكين ؟؟؟ ها .
- وبعدين بدك تقنعني انه انت قاعدين عندك نص ساعه وهم جاين يفتشوا كبسيه على مخدرات ومعهم امر تفتيش والمركز الامني على علم ؟؟ ما كل دقيقه بيتصل معهم من غرفيه العمليات يستفسر عن الموضوع.
- لو كان الموضوع كما بدك توحيلنا انه تصرفهم فردي بدون مرجعيه لكانت مديريه الامن العم اعلنت وحملتهم المسؤليه لكنها اعلنت الصحيح.
- هل يوجد مغفل بيبدأو بتفتيش بيته من دون ما يطلب منهم اذن تفتيش ؟؟؟ ما هو بكون اتصل بنصف الدوله على الموبايل يا واصل.
- مش مرتاح لطريقه وصفك للطفل وكيف وقع على ابوه ولهيبه تهويلك لرجال الاعمال.\
وأسف هذا رائي.
04-05-2010 11:33 PM
samer
الله اعلم ايش الي صار
04-05-2010 11:34 PM
عبد الحميد
ولا بصدق كلمة من يلي حكيتو ه فلم هندي محروق ..واضح انه تاجر مخدرات ..ولا رجل اعمال ولا شي ورجال مكافحة المخدرات ما بشتغلوا من فراغ معلوماتهم كانت اكيدة ومستحيل الايكونوا مراقبينه من فترة طويلة بس هو وجماعته تم ضبطهم متلبسين فصار الموضوع يا قاتل يا مقتول ..
04-05-2010 11:34 PM
samer
الله اعلم ايش الي صار
04-05-2010 11:36 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليش ما حد عللق على كلام هالثكالى الله يصببرهم وين تعليقات المحروريين عالامن و هدا المسكين مين محرور على دمه و على ابنه القانون قانون بس حرام هيك
04-05-2010 11:39 PM
الى جلالة الملك المفدى
سيدي نناشدكم بأقالة مدير الامن العام ووزير الداخلية لفشلهم في ضبط الامن والامان في الاردن الغالي
04-05-2010 11:40 PM
samer
الله اعلم ايش الي صار
04-05-2010 11:40 PM
منـــــــــــــــــــــــــــــــــذر الخالدي
too much
04-05-2010 11:42 PM
الله يرحموا
الله يرحموا ويصبر اهلوا ياربي ويعين ابنو المسكين انو ينسى يال شافوا والله هاي دنيا اخر زمن
الواحد لازم يحرص كتتير وما يدخل حدا على بيتوا والواحد ما بحكي غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل طالم والله يجيرنا من الايام والقصص يال جاي لسى شكلنا ما شفنا اشي
04-05-2010 11:53 PM
المحسيري
يا اخوان ليش صرنا نشعر بان الموضوع اصبح يخرج عن السيطرة . الله يديم الامن والامان علينا وعلى جميع بلاد المسلمبن
04-05-2010 11:56 PM
القصة
القصة مو مقنعه بنوب بنوب بنوب وعلى اساس انهم شربوا شاي وقهوه يعني رجال الامن لو بدهم يضربوا ويسلخوا زي الحكي ما بشربوا شاي وقهوه وبالنسبة لسيارة خصوصي اتوقع انه الامن اكثر مؤسسة عندها سيارات ويا اخون والله انا بقراء بالقصة ورجال المكافحة هما اشراف همه الوطن والمواطن والله يحمينا بظل جلالة الملك ويبعد اولاد الحرام عنا وعن هالبلد .
05-05-2010 12:05 AM
بنت ام السماق
الله يسم بدنهم الله لا يوفقهم ..................الله لا يسامحهم الله يرحمك يا عبد السلام يا حرامهم من ربنا فعلا هاي القصة الحقيقية احنا جيران ......... عبد السلام سمعته متل المسك مافي داعي احكي لانه الناس شافت الله ينتقم منهم .......دايما المناح بيروحو هيك...الى جنات الخلد امين يا رب العالمين
05-05-2010 12:05 AM
بنت ام السماق
الله يسم بدنهم الله لا يوفقهم ..................الله لا يسامحهم الله يرحمك يا عبد السلام يا حرامهم من ربنا فعلا هاي القصة الحقيقية احنا جيران ......... عبد السلام سمعته متل المسك مافي داعي احكي لانه الناس شافت الله ينتقم منهم .......دايما المناح بيروحو هيك...الى جنات الخلد امين يا رب العالمين
05-05-2010 12:05 AM
مواطن بيحب بلده والله رجال الامن اشرف من هيك اشكال زعران
رجال الامن شو الهم عندك ثار يعني انا على يقين تام بان الامر انو اغلق الباب ع رجال الشرطه من قبل هولاء


وهاد الحكي بيشولو ولد صغير ممكن بيصدقو رجل امن يستفزك ويدخل ع المطبخ ويحضر سكين من الطبخ

سوال هل من الممعقول رجل امن معو مسدس يدخل ع المطبخ بنفسه ويحضر سكين ومسدسه معو

بس الاكيد انو اخوك هو الي احضر السكين ورجل الامن دفاعا عن النفس اطلق النار عليه هاد هو التفسير وحكيك مردود عليك
05-05-2010 12:08 AM
مواطن
يلي ما بيعرف رجال الامن ... بحكي اكثر من هيك في الدفاع عنهم..
بس وساختهم مع المواطنين اضعاف ما قال شقيق المرحوم...
واحد من ابطال الوطن يروح على اي مخفر .. ويا ريت يحكيلنا قصصه البطوليه
وشو شاف وسمع منهم....
قال امن...
05-05-2010 12:11 AM
***
يا جماعة في بعض رجال الامن عندهم اسلوب استفزازي الله يحمي رجال الامن بس اتوقع انه المفروض يتعلموا اسلوب التعامل مع البشر وانتا ياللي بدافع انا معك الله يحميهم و يقويهم , لكن عمرك شفت نفسك كيف لما شرطي سير يوقفك كيف بتتعامل معو ؟؟ كيف لو كانت القصة اكبر من هيك ؟؟ ما حدا يحكي ويتفلسف مع احترامي لرجال الامن العام والجميع,اللي ايده بالنار مش زي اللي بطلع عليها
05-05-2010 12:17 AM
***
يا جماعة في بعض رجال الامن عندهم اسلوب استفزازي الله يحمي رجال الامن بس اتوقع انه المفروض يتعلموا اسلوب التعامل مع البشر وانتا ياللي بدافع انا معك الله يحميهم و يقويهم , لكن عمرك شفت نفسك كيف لما شرطي سير يوقفك كيف بتتعامل معو ؟؟ كيف لو كانت القصة اكبر من هيك ؟؟ ما حدا يحكي ويتفلسف مع احترامي لرجال الامن العام والجميع,اللي ايده بالنار مش زي اللي بطلع عليها
05-05-2010 12:18 AM
منذر
شفت التعليقات اللي اكيد صادره من الشرطه نفسهم اومن اقارب مازن القاضي خلينا نسايرهم فعلا دخلنا موسوعه غينيس بقتل الناس بدم بارد والطبيب الشرعي للاسف يعطي النتيجه باحتشاء عضله القلب والله حرام يقتل شخص امام طفله اقسم بالله انه لويبهدلني شرطي سير لاسكت خوفا من قتلي على يد احدهم يامازن القاضي استقيل وكن جريئا على عهدك خربه البلد
05-05-2010 12:18 AM
رجل اعمال صالح يا عبد السلام
لو دفاع عن النفس بتكفي طلقه وحده مو خمسه ومو بصدره وعبد السلام ما بقربلي بس انا بعرف انه انسان بمعنى الكلمه وانا كثير زعلان عليه الله يرحمه طيب طخه في رجله طيب اطلب سيارة اسعاف يا شرطي مع دعم
05-05-2010 12:25 AM
نسمــة البحـــر
حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك رجال أمن
هدول ما عندهم لا ذمة ولا ضمير
كيف يقتلو الشب قدام ابنو وبهاي الطريقة شو مفكرين حالهم البلد سايبة
بستاهلو الحرق والقتل كمان على اللي عملوه
الله يرحمو ان شالله ويصبر اهلو
05-05-2010 12:25 AM
مطاوع
على الامن العام القيام بتسليم اي جثه لبيت الدفن يلي ما بدهم يستلموا مش مشكله بيت الدفن بقوم بالواجب
05-05-2010 12:27 AM
ابن البلد
اشدد على راي رقم 12 لانه عين العقل والصواب وروابة الاخ هي الاقرب للصح من الروايه الرسميه
05-05-2010 12:30 AM
ابن البلد
اشدد على راي رقم 12 لانه عين العقل والصواب وروابة الاخ هي الاقرب للصح من الروايه الرسميه
05-05-2010 12:30 AM
اكيـــــــد راح الامن العام يطلعوه ازعر ومشكلجي زي الي قبله
في بداية الموضوع الله يديم الامن والاستقرار في بلدنا الغالي على قلوبنا .

يوجد اساءه واضحه من قبل رجال الامن العام للمواطن الاردني والمشكلة بانه وعند ضرب اي مواطن من قبل الشرطة يقوموا بطلب التعزيزات مدعيين بانه تم الاعتداء على شرطي اثناء الواجب الرسمي علما بانه وبحضوري تم الاعتداء على احد المواطنين من قبل شرطي سير وقام بطلب النجدة وقاموا بضربة بالشارع العام وتم وضعه وهو مقيد في الكرسي الخلفي .

يجب ان يتم وضع اسس واضحه لتعامل الشرطة مع المواطنين وعدم تلفيق التهم حيث يتبين وبعد قتل اي مواطن بانه صاحب اسبقيات .

حرام ان يطلق عليهم رجال امن عام لانهم سبب الزعرنه ومعظمهم زعران وبلطجيه ويعتقدوا بان المواطن الاردني سخر لخدمتهم .
05-05-2010 12:31 AM
اكيـــــــد راح الامن العام يطلعوه ازعر ومشكلجي زي الي قبله
في بداية الموضوع الله يديم الامن والاستقرار في بلدنا الغالي على قلوبنا .

يوجد اساءه واضحه من قبل رجال الامن العام للمواطن الاردني والمشكلة بانه وعند ضرب اي مواطن من قبل الشرطة يقوموا بطلب التعزيزات مدعيين بانه تم الاعتداء على شرطي اثناء الواجب الرسمي علما بانه وبحضوري تم الاعتداء على احد المواطنين من قبل شرطي سير وقام بطلب النجدة وقاموا بضربة بالشارع العام وتم وضعه وهو مقيد في الكرسي الخلفي .

يجب ان يتم وضع اسس واضحه لتعامل الشرطة مع المواطنين وعدم تلفيق التهم حيث يتبين وبعد قتل اي مواطن بانه صاحب اسبقيات .

حرام ان يطلق عليهم رجال امن عام لانهم سبب الزعرنه ومعظمهم زعران وبلطجيه ويعتقدوا بان المواطن الاردني سخر لخدمتهم .
05-05-2010 12:31 AM
اكيـــــــد راح الامن العام يطلعوه ازعر ومشكلجي زي الي قبله
في بداية الموضوع الله يديم الامن والاستقرار في بلدنا الغالي على قلوبنا .

يوجد اساءه واضحه من قبل رجال الامن العام للمواطن الاردني والمشكلة بانه وعند ضرب اي مواطن من قبل الشرطة يقوموا بطلب التعزيزات مدعيين بانه تم الاعتداء على شرطي اثناء الواجب الرسمي علما بانه وبحضوري تم الاعتداء على احد المواطنين من قبل شرطي سير وقام بطلب النجدة وقاموا بضربة بالشارع العام وتم وضعه وهو مقيد في الكرسي الخلفي .

يجب ان يتم وضع اسس واضحه لتعامل الشرطة مع المواطنين وعدم تلفيق التهم حيث يتبين وبعد قتل اي مواطن بانه صاحب اسبقيات .

حرام ان يطلق عليهم رجال امن عام لانهم سبب الزعرنه ومعظمهم زعران وبلطجيه ويعتقدوا بان المواطن الاردني سخر لخدمتهم .
05-05-2010 12:31 AM
نداء الى جلالة الملك الله يطول عمره
نحن ارجالك ياسيدي / نطلب منك سيدي اقالة وزير الداخلية وابن اخيه مدير الامن العام صارت البلد فوضى بسببهم،اقيلهم ياسيدي
05-05-2010 12:34 AM
رأي
القصة في الغالب صحيحة (بخصوص التفتيش بدون مدكرة و بخصوص الشتائم) بدخلوا على بيتك زي الي داخل على حارة. بتوقع انو كان عنده مخدرات او بتعاطى. بس طريقة دخول البيت وعملية الإستفزاز هيه سبب المشكلة. كان بقدروا يجيبوا مدكرة تفتيش من المدعي العام أو يعرفوا عن نفسهم بطريقة قانونية ما كان صار شي. المشكلة أنو الشرطة بالبلد مفكرة حالها....
كان بقدروا يضبطوا كل شي بدون قتل. هاي زعرنة و عدم رقابة
05-05-2010 12:37 AM
طفيلي2010
أخرتا على الله (((الله يرحمه)))
05-05-2010 12:37 AM
***
يا جماعة في بعض رجال الامن عندهم اسلوب استفزازي الله يحمي رجال الامن بس اتوقع انه المفروض يتعلموا اسلوب التعامل مع البشر وانتا ياللي بدافع انا معك الله يحميهم و يقويهم , لكن عمرك شفت نفسك كيف لما شرطي سير يوقفك كيف بتتعامل معو ؟؟ كيف لو كانت القصة اكبر من هيك ؟؟ ما حدا يحكي ويتفلسف مع احترامي لرجال الامن العام والجميع,اللي ايده بالنار مش زي اللي بطلع عليها
05-05-2010 12:38 AM
الى مدير الامن العام من صاحب محل تجاري في عمان .....
اعتذر في البداية عن ذكر اسم محلي لان الشرطة بكرة الصبح راح تيجي على محلي وقتلي والتصريح عني باني صاحب اسبقيات جرمية وازعر .

اذا حابين تعرفوا شو بعملوا كافة رجال الامن العام تعالوا اسألوا اصحاب اصحاب المحلات التجارية والمطاعم والموفي شوب عنهم ............. بدهم كل شيء بدون مصاري ويا ويلي علينا اذا ما حكينالهم ( خلي علينا ) ........ بيجوا على المطاعم وما بدفعوا وبيحاولوا ايبهدلوا العمال في المطاعم ..... ولا اصحاب الكشكات الي بتبيع قهوة والي بشتغل فيها مصريين ما بتنازلوا ينزلوا من سيارة النجدة واذا زمروا (طاط) معناها واحد قهوة ام اذا (طاط طاط) فان ذلك يعني اثنين قهوة
05-05-2010 12:41 AM
الى مدير الامن العام من صاحب محل تجاري في عمان .....
اعتذر في البداية عن ذكر اسم محلي لان الشرطة بكرة الصبح راح تيجي على محلي وقتلي والتصريح عني باني صاحب اسبقيات جرمية وازعر .

اذا حابين تعرفوا شو بعملوا كافة رجال الامن العام تعالوا اسألوا اصحاب اصحاب المحلات التجارية والمطاعم والموفي شوب عنهم ............. بدهم كل شيء بدون مصاري ويا ويلي علينا اذا ما حكينالهم ( خلي علينا ) ........ بيجوا على المطاعم وما بدفعوا وبيحاولوا ايبهدلوا العمال في المطاعم ..... ولا اصحاب الكشكات الي بتبيع قهوة والي بشتغل فيها مصريين ما بتنازلوا ينزلوا من سيارة النجدة واذا زمروا (طاط) معناها واحد قهوة ام اذا (طاط طاط) فان ذلك يعني اثنين قهوة
05-05-2010 12:41 AM
الامن العام وبس
قصة فارطة زي صاحبها واحد يرفع عينة برجال الامن لازم يتعلق من عرقوبة حتى تطلع روحه من .........

لان في ناس الامن بكون مصيبه عليهم والله يديم الامن ورجال الامن على راسنا والمصايب على راسهم.
05-05-2010 12:48 AM
123

كيف تسمحوا لانفسكوا تنشروا تعليقات زي هيك
والله عيب والميت الله يرحمه
والله كل ما اسأل شخص عنه يمدح فيه
مع اني ما بعرفه شخصياً

اللهم لا حول ولا قوة الا بالله


الله اكبر لعن الله المفتنين

05-05-2010 12:50 AM
SOME ONE
FOR NUMBER 1
YOU ARE FOLISM MAN EKRAAAAAAAAAAAAAAAS
05-05-2010 12:58 AM
نفى ذوو
وقد نفى ذوي المرحوم الرواية الامنية جملة وتفصيلا
يجب ان تكتب
وقد نفى ذوو المرحوم الرواية الامنية جملة وتفصيلا

05-05-2010 12:58 AM
خالد ابراهيم ادهم
مهما كان السبب هذا قتل بدم بارد لا لزوم له
05-05-2010 01:00 AM
مواطنه
من الان فصاعدا ما في داعي رجال الامن يحملو سلاح,, و اذا حده تهجم عليهم يروحو عالمطبخ يتناولو شوكه او سكينه.. لو زبال يدق بابي بده اعرف انه زبال كيف لو 3 رجال جايين يفتشو ما بدي اطلب هوايتهم و تصريح التفتيش !!!!لولا رجال الامن العام كان احنا عايشين بغابه ,,, كل واحد فيهم حامل روحه على كفه عشان احنا نعيش,,و الله يحميهم ,,,و لا تنسو في ضباط كانو بهاي الوظيفه و لسه حالتهم خطره ..ادعولهم بالشفاء و ادعو للقتيل بالرحمه.. الله يحمي بلدنا و يبعدها عن كل عدو داخلي و خارجي..
05-05-2010 01:11 AM
محمد محمود
انا بحلف 100 يمين انه كلام الرجل مزبوط وانا كثير سمعت قصص عن تبعين المكافحة انهم ما بحترموا حدا واسلوبهم استفزازي ومش اسلوب ناس تخاف على الامن والامان
05-05-2010 01:15 AM
كربوج
اولا كل الأحترام والتقدير لرجال الأمن الي بتعرف ربنا وبخاف على بلدنا....
ثانيا انا الي ملاحظه انه في حمله من الأمن العام لأبادة المواطن الأردني
ثالثا نحنا كشعب معروف عنا انه ما منحط واطي لحدا يعني فعلياً في افعال بتصدر من افراد وضباط الأمن استفزازيه ونحنا بدورنا اكيد رح نحاول ندافع لكن هم بما انهم مدعومين بتلاقي ردهم اقوى يعني انا بنظر عيني شوفت اكم موقف لأحد رجال الأمن غير طبيعي المفروض يتم تأهيل كوادر الأمن العام في التعامل مع الشعب الأردني ويذكروهم انهم هم من هالبلد وما ينسوا انهم كانوا مدنين بزماناتهم يعني اذا بتلاحظوا شغله انه في حقد ما بين الشرطة والمدنين السبب اكيد معظمكم عارفه وهو انه بتم تدمير نفسيتهم وسلامتكم ..

والله يحمي اردنا ..... لانه الوضع صدقا ما عاد يتحمل اكثر من هيك في تسيب من الجهاز الأمني وبناشد جلالة سيدنا الله يطول بعمره انه يحط حد لهاي المهزله يعني اروحنا بطل الها قيمه والواحد صار لما يشوف شرطي يتخبا خوقا ما يتناقر معه ويطخه :-(
05-05-2010 01:45 AM
متروك
ادي الملاك البرئ
05-05-2010 01:58 AM
رد على كلام المواطنة (49)
لو كنتي من ابناء العشائر لكنت فهمتي معنى تصرف ابناءعشائر النعيمات لانه من عادات العشائر أنهم لاا يسألون الضيف حتى يكرموه وبعدها يحق له ان يسأله من أي العرب أنت ياضيف

ترا الفخر يابـوك عنـد البداويـن ................................العـز والنومـاس ننقـل وسامـه كانك رضيت الذل وسط البلاديـن ................................ حنا رضينا العـز وقدنـا زمامـه


( نعيمية تعتز بأصلها)

05-05-2010 02:20 AM
الله يعلم لوين رايحة البلد
البلد قايمة قاعدة ... وكل اكمن يوم في كارثة ...وين هالمسؤولين ؟؟؟؟ وين مدير الامن العام؟؟؟ وين وزير الداخلية ؟؟؟؟ وين رئيس الوزراء ؟؟؟؟ شو بدهم اكثر من هيك حتى يتحركوا؟؟؟ حرب اهلية لا سمح الله . حسبي الله ونعم الوكيل .
05-05-2010 03:00 AM
يخزيكم....... الى كل تافه
اول اشي الي بعرف عبد السلام ما بعلق تعليقات زي هيك اما والله انو الي كاتب كل هاي التعليقات واحد م............. بس لو كنتوا هناك بتعرفوا انوا قصة عبد الدايم هي الصح وليش اول مره بكذبوا الشرطه فيها ما احنا كلنا بنعرف شو بساووووو ولدات المكافحه واذا مفكرين انوا الناس هاي تبعت مخدرات فروحوا على سجن الشخصيات بالسلط بتعرفوا مين اصل المخدرات بعدين لو انوا الشرطه كلامهم صح كان اعتقلوا عبد الدايم على طول ما استنوا يحكي بس الله بعين
الله يرحمك يا عبد السلام
الرجاء نشر التعليق يا جراسا
05-05-2010 03:19 AM
nadia
عبد السلام مش محتاج عشان يتاجر بالمخدرات
بعدين الزلمه سمعته زي الليره الدهب
و الكل بشهدلو باخلاقه
عيب ينحكى عنو هيك الزلمه متوفي
الله يصبر اهله و يرحمه
05-05-2010 03:31 AM
nadia
عبد السلام مش محتاج عشان يتاجر بالمخدرات
بعدين الزلمه سمعته زي الليره الدهب
و الكل بشهدلو باخلاقه
عيب ينحكى عنو هيك الزلمه متوفي
الله يصبر اهله و يرحمه
05-05-2010 03:33 AM
هشام
شو صاير بالاردن قتل خطف انتحار سرقات بالملايين فساد فقر والمخفي اعظم
وينك يا جلاله الملك؟
05-05-2010 03:47 AM
من النيل الى الفرات
النعيمات ولاّ العبادي ولاّ القضاه ولاّ مين ولاّ مين!!!!!!!!اختاروا عبد السلام (رجل اعمال) عشان الناس يصدقوا انه تاجر مخدرات! الامور بلشت توضح والهدف هو تدمير العشائرية والدليل قرار الغاء اسم العائلة على الهوية ! ......! الله ....
05-05-2010 04:03 AM
امريكي
قبل اشهر كان البحث الجنائي يبحث عن مطلوبين في منطقه عملي وقفني احدهم وطلب من الهويه فرديت عليه من انت قال انه رجل امن وعندما طلبت اثباث على ذلك غضب واشهر هويته بلمح البصر ولم ارى شي فرفضت لبرلز هويتي وتفاقم الموضوع اى الاشتباك البسيط حيث كان يتواجد اخواني وحضر فورا الظابط المسئول وطوق الموضوع والحمد لله ما اتطورت لهيك مشكله

ندعم رجال الامن ولكن واقسم بالله العظيم ان البعض منهم يفتعلون المشاكل
05-05-2010 04:25 AM
دحدح ميلو /جرش
يا اخوان اتقوا الله في اقوالكم وتعليقاتكم ولا تتجنوا على الاخرين ومصائبهم ،ليس الموضوع من الصادق ومن الكاذب في روايته ،وليس الموضوع التجني على احد وخاصة ابنائنا من الامن العام .الموضوع اخطر من ذلك بكثير وبتعلق بتكرار مثل هذه الحوادث والتجاوزات في الاونة الاخيرة من قبل رجال الامن الذين لا نكن لهم الا الاحترام .عندما يتكرر الامر معنى ذلك ان هنالك شىء خاطىء وتصرف غير مسؤول يتم ارتكابه من قبل الاغرار والشبان الذين في مقتبل عمرهم من رجال الامن والذين اغلبهم من حملة الشهادات الدونية اي انهم لم يوفقوا بتلقي التعليم اللازم ويتم زجهم في اجهزة الامن بدورات مكتفة ولا علاقة لها بالتعامل مع المواطنين وتتقيفهم بحقوق المواطنين القانونية وكيفية التعامل حسب المواقف الامنية ،حيث ياخذوا بالتصرف باعتداد وعنجهية وتعالي مع المواطنين وهذا ما نشهده جميعا من قبل هؤلاء الشباب من رجال الامن ,ومع عنفوان الشباب والاغاني الحماسية الوطنية الجوفاء التي تتغنى بهم من قبل تجار الكلام يعتقد الواحد منهم بانه ابو زيد الهلالي .في موضوع المرحوم النعيمات بغض النظر عن الروايات والقيل والقال الفارغ من البعض هناك جانب قانوني في كل الحالات الامنية ،تتعلق بعدم الدخول الى حرمة اي منزل الا بامر من المدعي العام ،كما ان على رجل الامن ان يبرز هويتة حسب القانون دون حتى ان يطلبها الشخص الاخر ،واذا طلب الاخر التدقيق بها فله ذلك منعا لحالات انتحال بعض المجرمين لصفة رجال الامن ،والاهم هنا ان يقدر رجال الامن المواقف بذكاء منعا لتفاقم الامور ومعرفة متى يقدموا او ينسحبوا ،وطالما ان القانون في صفهم باستطاعتهم التعامل مع بعض حالات التهجم عليهم الضيقة بحكمة ،ويستطيعوا ان يتهموا اي شخص بذلك في وقت لاحق حسب القانون والضمير ،ودائما جانب التعالي وتوجية الشتائم للاخرين عند عمليات البحث او الاعتقال او استخدام اسلوب القوة والضرب غير مجدية لانها تفاقم المشكلة وليست في صالحهم وعليهم هنا ان يتوقعوا اي تصرف غير مقبول من الاخرين ،ويجب ان يفهموا ان عملهم فقط هو سلطة تنفيذية اي تطبيق القانون واحاله مخالفية الى القضاء ،وليسوا قضاة او مؤدبين او جلادين ،ويجب على كل واحد منهم عندما ينتسب الى هذا الجهاز ان يلم بكل ذلك والمواطنين الذين يحترمونهم ويقدرون دورهم ليسوا مسؤولين عن مشاكلهم العملية او الاسرية او الاجتماعية حتى يفشوا خلقهم بهم .الاردن دولة قانون ومؤسسات والجميع سواسية امام القانون من وزراء ورجال امن وغيرهم ،استخدام القوة او السلاح حسب القانون من قبل رجال الامن مقيد جدا والحالات التي اجازها القانون تتعلق عند تعرض حياتهم للخطر فقط اما باطلاق النار عليهم او حالات تتعلق بمنع الجريمة ،ولا يجوز اشهار السلاح والاطلاق دون تقدير الموقف وحتى اطلاق النار يستخدم بذكاء ويمكن شل حركة المعتدي وليس قتله ،يا اخوان لا يجوز قتل اي شخص او ضربة او شتمه بكل بساطة كائنا ما كان حتى ولو كان مجرما .عمل رجال الامن اعتقال المجرمين وحفظ الامن وليس تنصيب انفسهم قضاة ميدان وجلادين ،القانون قانون ويجب احترامه من قبل المواطنين ورجال الامن ومن الجميع والا اصبحت الامور شريعه غاب .لا يوجد احد منزة عن الخطا وطالما ان هناك قوانين ومحاكم في هذا البلد سياخذ الجميع حقة .نطب من الاخوة في مديرية الامن الذين لا يشكك بعملهم ودورهم الا جاحد وناكر للجميل ان يكثفوا الدورات المتعلقة بتوعية الافراد وخاصة الشباب منهم ،ونطالب ان يتم منع الانتساب لهذا الجهاز الذي تغيرت اعمالة مع التقدم الحاصل بالعالم لكل من هب ودب وان يتم منع الانتساب لاجهزة الامن الا لحملة المعاهد وما فوق وحتى ياتي الوقت الذي يصبح فيه كل رجال الامن من المتعليين وحملة الشهادات وحتى العليا منها ،مع تكرار هذه القضايا طفح الكيل واصبح بلدنا الذي تعب الجميع في العمل على تقدمه على كل لسان وفضائية ،والسؤال هنا لماذا لا تحدث مثل هذه القضايا الا عندنا يهذا التكرار الخطير .اما ما يتعلق بموضوع تجاوزات بعض افراد العشائر غير المقبولة ضد افراد الامن والمواطنين وممتلكاتهم ،ومنعا لتغول العشائر على الدولة واجهزتها وخوفا من تفاقم هذه التجاوزات والوصول الى ما وصلت له احدةى البلدات اللبنانية بان ياخذ المواطنون حقوقهم بايديهم يجب على شيوخ العشائر المحترمين ان يتقوا الله في وطنهم وان بسارعوا الى عقد مؤتمر عشائري وطني على مستوى المملكة وان يعيدوا الامور الى عقالها بحكمتهم وان تكون مخافه الله والحرص على الوطن نصب اعينهم ،وان يفصلوا بالكثير من قوانين العشائر التي عفا عنها الزمن مثل الجلوة وخمسة القاتل ،وان يعيدوا ترتيب البيت العشائري الاردني كما عرفناه من ايام اجدادنا وابائنا الذين كانت عندهم مخافه الله والانتماء للوطن .
05-05-2010 05:03 AM
ابويوسف
اولا الله لايوفق كل واحد بتاجر بلمخدرات والسموم وقاعد بخرب بلبلد هولاء هم سوسه البلد ولايوجد لهم حمايه لاعند الله ولاعند خلقه وهذه روايه ركيكه وكذبه مش مزبوطه ورجال الامن العام حاضرين بواجب وبدخلو على المنازل بدون اوامر الله يلعنها من كذبه ركيكه ويارب تحمي الامن عندنا وتحفظه وتقوي ساعده على الهمل والزعران وسوس البلد من تجار المخدرات واخيرا كم من البيوت خربتوها ياتجار المخدرات وكم من الشباب ضيعتموهم ياتجار المخدرات ولاحصانه لكم لاعند الامن ولاعند الناس اذهبو الى الجحيم والسجون في الدنيا والى عذاب النار وبئس المصير في الاخره واقول الى الذين يساندوهم ويهاجمون على الامن والمخافر بلرشاشات والاسلحه الناريه انتظرو مصيركم في الدنيا والاخره
05-05-2010 06:54 AM
سلطيه
قبل أيام قليله كنا ذاهبين لطلب عروس استوقفنا أحد رجال السير وحرر مخالفة هذا من واجبة لكن أحد المتواجدين طلب منه بعدم تحرير المخالفة لكن ما رد بالمرة حكينا عادي الوضع الا انه بسبب طولة لسانه كبر الموضوع قام بالشتم والسب والله وقعوا مع ناس ما قبلوا بالغلط فردوا عليه بنفس اسلوبه الي بدي أصل اليه انه بعض رجال الأمن العام عندهم تصرفات استفزازيه ومقرفة وكأن المواطن الأردني مبهدل وما عنده كرامة
05-05-2010 07:14 AM
الازرق
والله يا رجال الامن العام انو نفسيتكم محمضه كثير كثير وزودتوها ولا تخلوها تولع مع الناس ترى زعل الناس عاطل
05-05-2010 07:23 AM
حقوق الاطفال
اذا ثبت قتله امام طفله فهي مصيبة بغض النظر عن تفاصيل المداهمة يكون هذا الطفل بحاجة الى عناية نفسية من نوع خاص لبقية حياته اما المنظر لحالة الطوارئ في شارع مكة وحرق كوخ الشرطة الذي كان يشعر المواطن عند المرور بجانبه بالامان فهو ترويع لشعور المواطن بالامن ان ما حدث ترك بنفس المواطن الشعور بخيبة الامل مع جل اعتزازنا بالدور البطل الذي تقوم به المؤسسة الامنية في حماية الوطن والمواطن ان اصلاح الامور باقل الخسائر يدل على المهنية العالية بفن الاصلاح
05-05-2010 07:31 AM
يمه يمه يمه
يمه هدوا دارنا .......... اغنية عمر العبد اللات يغنيها الشرطي الواقف قرب الكوخ المحروق
05-05-2010 07:56 AM
الجر
والله رجال الامن أكثرهم شايف حاله وكأنه أبصر شو اذا رقيب سير ما تقدر تفتح ثمك معه بكون يحكي معك ولا كأنه شايفك فما باالك برجال مكافحة المخدرات
05-05-2010 08:09 AM
عرار العدوان
رحم الله الشهيد عبد السلام النعيمات وان واثق ان رواية شقيقه صحييييييييحه لأن تجاوزات افراد جهاز الامن العام اصبحت كثيره ومكشوفه ولا بد من تغيير المخرج لهذه السيناريوهات .
05-05-2010 08:10 AM
مستثمرفي قطاع الاسكان
رحمك الله يا عبدالسلام فكنت كما عرفناك رجلا مهذبا وخلوقا وابا للفقراء والمساكين ووجها مشرقا لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان فالكل يعرفك جيدا يعرف خلقك ويعرف اطباعك رحمك الله يا ابا فيصل والهم اهلك الصبر والسلوان
05-05-2010 08:14 AM
اردنيه صريحه
اذا انتو مش مقتنعين انهم من رجال الامن لوبش قومتوا قيامتكوا ع الامن العام روحو يا العبو غير هاللعبه
بكفي كذب ولو كل واحد بدو يشد حيله بكذبه زي هاي ما في امن بالبلد وجهاز الامن العام من اقولى الاجهزه عنا بالبلد وعلى مستوى العالم يعني
واللي بدق الباب يسمع الجواب
والله يرحم عبدالسلام ويهدياهله ويصبرهم
05-05-2010 08:18 AM
ولو كتير هيك
انت بتقول انه راح واحد منهم جاب سكين من المطبخ كيف راح ورجع وانتو بتتفرجو وبعدين 3 من الامن انصابو طعن واحد حالته خطيرة و2 متوسطة هذول كمان طعنوا حالهم وله انتوا طعنتوهم قصتك كتير فلم هندي وبعدين رجال مكافحة وجايين 3 بس؟؟؟ والله قصتك ما بتفوت المخ وبعدين غير هيك انا بعرف كتير شباب من النعيمات وانا جار الكم بام السماق يعني نص شبابكم مخدرين او سكرانينن بنص الليل وكل ليلة عندكم تكسير لمحل من المحلات يعني ريحتكم طالعة لا تقولي رجل اعمال ولا غيرو ضحك على اللحى كل عيلة بدها تتطاول على الامن بيصير ابنهم غالي عليهم وبيروحوا يكسروا بكشك الشرطة والله كتير انا قدامي اعتدوا على الشرطي الي بالكشك عند مجمع جبر ليش شو ذنبوا هاد المسكين اتقوا الله بهل بلد
05-05-2010 08:18 AM
ارجو النششششششششر
الامن زودوها ولازم يتعاقب كل واحد مسيء منهم ويعملوا الهم دورات اخلاق
شو هو رجل الامن باقي ملائكه؟بكره بتقاعد بصير يمشي بالشارع وما حدا بقله محلى الكحل بعينك
رجاء لا تنفخوا بروسهم حتى لا يزيدو غطرسه واذا بدكو الصح انا رايي يعلموهم الادب قبل كل شي
05-05-2010 08:35 AM
مزاري جنوبي
رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان . وعلى الاخوه المعلقين احترام مصاب اهل الفقيد . ولسنا محققين او قضاه لأصدار الاحكام . وتجاوزات بعض رجال الشرطة ليست خافية على أحد ومنشورة بالصوت والصورة ولم نسمع عن عقاب رادع بحق شرطي . كما ان وجود ثلاث طلقات في صدر انسان تعني مبالغة في استعمال القوه . النعيمات لمن لا يعرفهم من العشائر الاردنية الحاضرة دائماً في كل المواقف الوظنية .والتي قدمت الشهداء للاردن وفلسطين ... تحية الى كل القابضين على جمرة العشق الوطني
05-05-2010 08:45 AM
الكركي101
الله يرحمة ويجعل مثواه الجنة اما حكومتنا فلها الله يتكفل فيها وها نحن يااردن ننضام فيك... اليوم انتم وغدا نحن... ليتسنى لبلد المؤسسات ان تعمل ما تشاء ليصبح الوطن وطنا بديلا دون اي حراك عشائري اردني دون ان يكون هناك اي اعتراض من الاردنيين الاصيلين ادعوا الاردنيين الى ترك الاردن للمتأردنين ومن عاونهم .............ز هذا ما جناه علي وطني .... هذا ما جناه علينا الخونة ......... هذا ما جنته علينا الحكومات الخائنة ......... وحسبي الله ونعم الوكيل
05-05-2010 08:52 AM
أنا
وليش ما جاب سيرة ال 3 اللي تصاوبوا من رجال الامن العام او مين اللي اصابهم
والا بكونوا طخو حالهم للتمويه!!!!
مجنون يحكي وعاقل يسمع
05-05-2010 08:54 AM
عبد الله
المتوفي الله يرحمه وبغض النظر عن الحقيقة التي يعلمها الله فإن عملية مداهمة للتفتيش عن مخدرات وضبط التجار او المتعاطين ما كان يجب ان تتم بهذه الطريقة فماذا لو كانت عصابة من 10 او15 شخصا فكان يجب ان تتحرك قوة منظمة يرأسها ضابط كبير ومجموعة ايضا كبيرة من رجال الامن للمداهمة والحراسة وأخذ الاحتياطات اللازمة والتعامل مع الناس بكل ذوق واحترام وتنفيذ الواجب القانوني بقوة واقتدار.
05-05-2010 09:05 AM
عبير ياسين
احنا نحسدنا ياجماعة كل الناس يحكوا الاردن اكثر بلد امن وامان مشان هيك كثرت الحوادث والمصايب والله ماكنا نسمع هالحكي هاد ليش هيك صار فينا يارب تهدى الامور انا بالنسبة الي مابحب اي انسان في الاردن يتضرر سواء كان مواطن عادي او امن عام لانه كلنا بني ادمين ولو كل واحد بحس هاد الاحساس ما بصير عنا هيك الله يهدي الامور يارب
05-05-2010 09:10 AM
كلام فاضي
ياخي ما دام تعرف انك رجل نظيف وما عندك شيء خلهم يفتشوا مئة سنه وليش أخوك يشبر عليهم وليش ما حكيت مع الواصلين يا واصل أما انت رجل أعمال بالمخدرات روحوا أدفعوا حق العمليه والدم وخذوا الجثه أدفنوها
05-05-2010 09:12 AM
كلام فاضي
ياخي ما دام تعرف انك رجل نظيف وما عندك شيء خلهم يفتشوا مئة سنه وليش أخوك يشبر عليهم وليش ما حكيت مع الواصلين يا واصل أما انت رجل أعمال بالمخدرات روحوا أدفعوا حق العمليه والدم وخذوا الجثه أدفنوها
05-05-2010 09:12 AM
كلام فاضي
ياخي ما دام تعرف انك رجل نظيف وما عندك شيء خلهم يفتشوا مئة سنه وليش أخوك يشبر عليهم وليش ما حكيت مع الواصلين يا واصل أما انت رجل أعمال بالمخدرات روحوا أدفعوا حق العمليه والدم وخذوا الجثه أدفنوها
05-05-2010 09:13 AM
كلام فاضي
ياخي ما دام تعرف انك رجل نظيف وما عندك شيء خلهم يفتشوا مئة سنه وليش أخوك يشبر عليهم وليش ما حكيت مع الواصلين يا واصل أما انت رجل أعمال بالمخدرات روحوا أدفعوا حق العمليه والدم وخذوا الجثه أدفنوها
05-05-2010 09:13 AM
كلام فاضي
ياخي ما دام تعرف انك رجل نظيف وما عندك شيء خلهم يفتشوا مئة سنه وليش أخوك يشبر عليهم وليش ما حكيت مع الواصلين يا واصل أما انت رجل أعمال بالمخدرات روحوا أدفعوا حق العمليه والدم وخذوا الجثه أدفنوها
05-05-2010 09:13 AM
النعيمات
يا اخوان اللي مو مصدق يذهب الان لبيت العزاء بمنزل عمه عبدالله النعيمات ويعرف الحقيقة ، رجاء عدم اصدار احكام دون معرفة الحقيقة.
05-05-2010 09:14 AM
اردني حر
المفروض إقالة وزير الداخليه وابن أخوه مدير الامن لأنه من لما استلموا خرب امن البلد لأنهم اصلا مابتعنيهم هالبلد
يعني جهاز الامن العام فقد الصورة المشرقه التي كان عليها والتي بقيت عشرات السنين راسخه في أذهان الناس عن نزاهة هذا الجهاز
لكن وبصراحة عندم قدم وزير الداخلية وابن اخيه والله غيروا نظرة المواطن تجاه هذا الجهاز
05-05-2010 09:14 AM
مواطن
يا اخوان الرجال مات والله يرحمه ورجال الامن اشراف وهاذول قواعد شاذة في الامن العام لانة كل قاعدة الها شواذ بس انشاء الله راح جلالة سيدنا الله يطول بعمرة يغير هالقواعد لانة انتشرت اكتير في البلد والله يحمي وطنا ويحفظ سيدنا ابو حسين
05-05-2010 09:15 AM
مواطن
يا اخوان الرجال مات والله يرحمه ورجال الامن اشراف وهاذول قواعد شاذة في الامن العام لانة كل قاعدة الها شواذ بس انشاء الله راح جلالة سيدنا الله يطول بعمرة يغير هالقواعد لانة انتشرت اكتير في البلد والله يحمي وطنا ويحفظ سيدنا ابو حسين
05-05-2010 09:15 AM
محمد أبوشبيب
من المؤسف ومنذ عدة سنوات وبالتحديد بعد احتلال العراق ونتيجة احتكاك رجال الامن العام الاردني مع المليشيات الاجراميه التي دخلت مع المحتل الى العراق من خلال تدريبهم في مركز الموقر تأثر سلوك رجل الامن الاردني 180درجه ، حيث أصبح هاوي ارتكاب جرائم والتنكيل بالعباد من خلال وظيفته الرسميه ، حيث الشواهد كثيره (جريمة مقتل المهندس البشارات في الشونة الشماليه وجريمة مقتل رجل الاعمال المرحوم النعيمات وعشرات الجرائم في مراكز الاعتقال أو السجون ).
لهذا نطالب بتدخل رأس الدوله بالاشراف على اعادة ترتيب بيت الامن الاردني ومحاسبة العناصر الاجراميه الشاذه والغريبه بتصرفاتها على أي مجتمع محترم وخاصة مجتمعنا الاردني المجتمع المتسامح المتحاب الذي كان يشهد له بهذه الصفات القاصي والداني ....
لهذا فليتذكر مجتمعنا الحبيب بمصطلحات دخلت الى المنطقة العربيه بعد الغزوالامريكي للعراق (مثل الفوضى الخلاقه ، عملية صناعة العدو أو الأعداء ) .
ان هذا العناصر في جهاز الامن تنفذ هذه الاجنده حيث الهوه ولم نقل العداء بين رجل الامن والمواطن أصبحت كبيره ...
05-05-2010 09:17 AM
من قطيشات الى ابناء النعيمات
انتوا اولاد عشيرة معروفة والكل بيشهد باخلاقكم واللي عملتوه عين العقل بيستاهلوا اكثر من حرق كيف يتعدوا على حرمة بيتكوا !!!!!!! والاسخم انهم يطخوا واحد من رجالكوا يعني حتى لو كنتوا غلطانين وانا استبعد بس ما في داعي للقتل ول شو ارواح الناس رخيصة !!!!!!!!!!!! الله يلعنهم لازم ما تسكتوا على الموضوع لازم تحرقوهم زي ما حرقوا دم اهله وابنه
05-05-2010 09:21 AM
من قطيشات الى ابناء النعيمات
انتوا اولاد عشيرة معروفة والكل بيشهد باخلاقكم واللي عملتوه عين العقل بيستاهلوا اكثر من حرق كيف يتعدوا على حرمة بيتكوا !!!!!!! والاسخم انهم يطخوا واحد من رجالكوا يعني حتى لو كنتوا غلطانين وانا استبعد بس ما في داعي للقتل ول شو ارواح الناس رخيصة !!!!!!!!!!!! الله يلعنهم لازم ما تسكتوا على الموضوع لازم تحرقوهم زي ما حرقوا دم اهله وابنه
05-05-2010 09:21 AM
abu
عيب يا جمال
05-05-2010 09:24 AM
مواطن اردني
يا سيدي حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك خبرر
انا مواطن اردني مغترب
والله لما اسمع هيك بصير ببلدي اني بتحسر ياحيف ع هيك عالم وناس بس
ما بقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبتمنا انو ربنا يلهم اهل المتوفي الصبر
ايش ذنب ولد عمرو 5 سنين يشوف ابو يموت قدامو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين السلطات المختصه بتمنا انو رجل المن ال قام بالقتل انو يتعاقب باشد العقوبات وحتى لو كان الخبر الكاذب صحيح كما يدعون
05-05-2010 09:30 AM
مواطن اردني
يا سيدي حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك خبرر
انا مواطن اردني مغترب
والله لما اسمع هيك بصير ببلدي اني بتحسر ياحيف ع هيك عالم وناس بس
ما بقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبتمنا انو ربنا يلهم اهل المتوفي الصبر
ايش ذنب ولد عمرو 5 سنين يشوف ابو يموت قدامو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين السلطات المختصه بتمنا انو رجل المن ال قام بالقتل انو يتعاقب باشد العقوبات وحتى لو كان الخبر الكاذب صحيح كما يدعون
05-05-2010 09:31 AM
مواطن اردني
يا سيدي حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك خبرر
انا مواطن اردني مغترب
والله لما اسمع هيك بصير ببلدي اني بتحسر ياحيف ع هيك عالم وناس بس
ما بقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبتمنا انو ربنا يلهم اهل المتوفي الصبر
ايش ذنب ولد عمرو 5 سنين يشوف ابو يموت قدامو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين السلطات المختصه بتمنا انو رجل المن ال قام بالقتل انو يتعاقب باشد العقوبات وحتى لو كان الخبر الكاذب صحيح كما يدعون
05-05-2010 09:32 AM
مهندسه
القصه فلم هندي ولولا الامن والامان في ظل الظروف الراهنه كان وضع الاردن سيء وما كان حدا نعم بالامن والامان
الله يعين الامن على مسؤوليته وانشاء الله بنظفوا البلد من الزباله وكل واحد يمس امن البلد يضرب بيد من حديد ويديم علينا الامن والامان
يا بلد ما يهزك ريح
الامن العام والله رجال ........
05-05-2010 09:36 AM
عبادي
الى كل الذين يشككون في روايه شقيق القتيل ويؤكدون صدق روايه الامن العام
بناءا الى تحليل الروايه والوصول الى عدم منطقيتها
اشير الى مايلي
اولا انني لا اميل الى ايه جه من الجهات
ثانيا وبمنطق التحليل ايضا اود ان الفت الانتباه الى انه وفي حالات التفتيش وخاصه فيما يتعلق بأمور المخدرات ومداهمه منازل تجارها فانه ومن غير المعقول ان تتم المداهمه بهذا العدد من افراد الامن العام ( 3) لخطوره الامر وثقتنا بان امننا العام ليس بهذه السذاجه
ثالثا ليس من المعقول ولا المقبول ولا المعرف ان يتوارى افراد الامن العام عن مسرح جريمه وخصوصا انهم يقومون بواجب وليس اي واجب بل هو واجب وطني ومطلب كل فرد من افراد مجتمعنا وهو القضاء على المخدرات وتجارها
رابعا اترك لكم الحكم واتمنى ان نكون منطقين وبالتاكيد هناك ما لا نعلمه والكثير من المعلومات الحقيقيه خافيه عنا
نسال الله عز وجل ان يمدنا بالامن والامان
05-05-2010 09:36 AM
انا
انا مع تعليق 17 و38
الاستقالات لذوي المناصب الرفيعة اللي ماسكين الامن الداخلي ومابيعرفوا يحتوى اي موقف.........

طيب الامن معاه حق بس ...دايما ....بس يا عمي 3 رصاصات وسكينة من المطبخ واهل المصاب بودوا المصاب على المستشفى بدون ما حدى يحكي معهم .....حتى رواية مرتبة ما عرفوا يزبطوا لهاي الوقائع


05-05-2010 09:37 AM
مواطن مقهور
اولا رحمة الله على هذا الرجل الذي قتل بهذه الطريقة امام ابنه
ثانيا انا بأكد وبجزم انه لو رجال الامن العام بعرفوا او عندهم ولو معلومه انه هذا الانسان ازعر والله والله ما كان استجروا يدقوا بابه بس خلص هلا كيف بدهم يطلعوا حالهم من هالورطه لازم يحكوا انه ازعر وتهجم عليهم

ثالثا هلا لو هذا الرجل كان في نيته من البداية يجي يعمل مشكله مع رجال الامن كان اصطحب ابنه الصغير معه وارجو الانتباه لهذه النقطة مستحيل يصطحب ابنه لميدان معركه طبعا

رابعا: كيف الجماعة اغلقوا الباب على رجال الامن العام وفي النهاية طلعتوا من الباب والا بعد ما خلصتوا على القتيل اخدتوا المفتاح وطلعتوا!!!

خامسا: سؤال بطرح نفسه وين المخدرات التي ذهب رجال الامن العام يبحثوا عنها والا راحت مع القتيل؟؟!! والا بس رايحين تقتلوا وبعدين ما طلع معكم اشي وبعدين هلا لو كانت النية تهويب وليست قتل من قبل رجال الامن الا تكفي رصاصه في اقدام القتيل؟؟ ولماذا تم اطلاق كل هذه الاعيرة النارية وخصوصا انه المجني عليهم لا يوجد بحوزتهم اسلحة ناريه؟

اخيرا: رحمة الله على هذا الرجل والله يكون بعون ابنه لانه راح تضل عقده اله في حياته طول عمره ونناشد جلالة الملك بالنظر في اسلوب وتصرفات كل جهاز الامن العام مع المواطنين واللي مش مصدق كلامي اعمله استفتاء عن رضى الشارع الاردني عن تصرفات رجال الامن مع المواطنين وشوفوا النتيجه الصاعقة. ارجو النشر يا جراسا

سادسا: مازال انكم رجال يا جماعة الامن العام وينكم عن الزعران اللي ملوا البلد وعاثوا فيها فسادا وافسادا وباخدوا خاوات من الصغير قبل الكبير
05-05-2010 09:37 AM
مهندسه
الله يقوم رجال الامن المصابين بالسلامه يعني 3 مصابين من الامن والله الحكي ما بصير هدول جنود عبدالله
يعني هذا بفسر يلي صار
امن البلد مش لعبه
05-05-2010 09:48 AM
مهندسه
الله يقوم رجال الامن المصابين بالسلامه يعني 3 مصابين من الامن والله الحكي ما بصير هدول جنود عبدالله
يعني هذا بفسر يلي صار
امن البلد مش لعبه
05-05-2010 09:48 AM
مذهول
اعوذ بالله وكأني بحضر فيلم هندي اخراجه وتخمثيله زفت يا ريت فيلم عليه القيمه حتى مستحيل رواية الامن العام اقرب الى الحقيقة واضح انه كلام كذب واضح انه انته جماعة .......... والله اعلم روح زبط الفليم وارجع برواية ثانية ............ وشكرا :-P:-P:-P
05-05-2010 09:48 AM
مواطن
عيب يا جراسا نيوز نشر أخبار مش مؤكده...
عيييييييييييييبببببببببببببببببب انتو ناس ما عندكم انسانية و بتلعبوا بعواطف الناسسسسسسسسسسس....
الله يقوي الأمن أكثر و أكثر على كل المتهاونين بالبلد...
خافوا الله...
05-05-2010 09:48 AM
مذهول
اعوذ بالله وكأني بحضر فيلم هندي اخراجه وتخمثيله زفت يا ريت فيلم عليه القيمه حتى مستحيل رواية الامن العام اقرب الى الحقيقة واضح انه كلام كذب واضح انه انته جماعة .......... والله اعلم روح زبط الفليم وارجع برواية ثانية ............ وشكرا :-P:-P:-P
05-05-2010 09:48 AM
الى تصاحب عليق رقم 43
والله لولا الامن العام والامن في البلد كان نمت في محلك من الخوف عليه من النهب والسلب
يظهر انك انسان مش من هالبلد وغرضك الفتنه
خاف الله وخاف على ولادك واشكر ربك على الامن والامان
الاردن يمر بتحيات كبيره والاعداء كثر مثلك
05-05-2010 09:55 AM
الى تصاحب عليق رقم 43
والله لولا الامن العام والامن في البلد كان نمت في محلك من الخوف عليه من النهب والسلب
يظهر انك انسان مش من هالبلد وغرضك الفتنه
خاف الله وخاف على ولادك واشكر ربك على الامن والامان
الاردن يمر بتحيات كبيره والاعداء كثر مثلك
05-05-2010 09:55 AM
الى تصاحب عليق رقم 43
والله لولا الامن العام والامن في البلد كان نمت في محلك من الخوف عليه من النهب والسلب
يظهر انك انسان مش من هالبلد وغرضك الفتنه
خاف الله وخاف على ولادك واشكر ربك على الامن والامان
الاردن يمر بتحيات كبيره والاعداء كثر مثلك
05-05-2010 09:55 AM
غالب
رحم الله المتوفى واسكنه فسيح جنانه و صّبر اهله . و يبدو لي ان رواية اخ المرحوم هي اقرب ما تكون الى الصدق . ومن يعرف "النعيمات" يعرف انهم اهل كرم وابناء اصل – ولن يكون لائقا منهم غير اكرام من يطرق بابهم . الامر الذي فعلوه ...
واشير هنا الى انه من الملاحظ تعمق هذه الاحداث و كثرتها و بشكل غير مسبوق . فمن اقصى الشمال الى اقصى الجنوب و في الوسط . ولا بد ان هنالك خللا ما – و علا مدير الامن العام و وزير الداخلية ان يتحملوا المسؤلية بشكل مباشر و قبل ما لن تحمد عقباه – فقد بلغ السيل الزبى - و فقط في اوقاتهم هذه . اذ انا لم نكن نعرف مثل هذه الاحداث او نسمع فيها في سابقا ... !
05-05-2010 09:56 AM
الى تصاحب عليق رقم 43
والله لولا الامن العام والامن في البلد كان نمت في محلك من الخوف عليه من النهب والسلب
يظهر انك انسان مش من هالبلد وغرضك الفتنه
خاف الله وخاف على ولادك واشكر ربك على الامن والامان
الاردن يمر بتحيات كبيره والاعداء كثر مثلك
05-05-2010 09:58 AM
ام السماق
الله يريحنا من الامن واشكالهم الي ما بخافو الله شايفين حالهم عشو عند ربنا حسابكم عسير يلي من دون ذمه ولا ضمير
05-05-2010 10:00 AM
أم السماق
الله يرحمك يا ابو فيصل واحنا رح ناخذ حقك منهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله يجازيهم
05-05-2010 10:06 AM
رحم الله عبد السلام
التحقيق ما زال جاري على فكرة ... لم أقتنع ان الأمن العام قام بترويج هذه الرواية و التحقيق ما زال قائم ... لا وجود لأي مخدرات فب المنزل ... قتل و فرار ... هذا الذي حصل ... لو كان في مخدرات لطلب تعزيز و قبض على اخو المغدور ... لم يحصل ذلك ... شرطي يهرب من هذا الموقع و يشهرون المسدسات على الجيران ... التحقيق جاري و لتأخذ العدالة مجراها
05-05-2010 10:13 AM
جمال

اصبح الأردن مضرب المثل في كثرة جرائم القتل التي ترتكب كل يوم .

النتيجة لن ينجو أحد من هذه الكارثة . حسبنا الله منعم الوكيل .

أما التعليقات التي تعكس حالة المرض النفسي لأصحابها . أرجو أن يضعوا أنفسهم

مكان الأشخاص والعائلات الثكلى . لا أراكم الله مكروهاً بعزيز .
05-05-2010 10:20 AM
جمال

اصبح الأردن مضرب المثل في كثرة جرائم القتل التي ترتكب كل يوم .

النتيجة لن ينجو أحد من هذه الكارثة . حسبنا الله منعم الوكيل .

أما التعليقات التي تعكس حالة المرض النفسي لأصحابها . أرجو أن يضعوا أنفسهم

مكان الأشخاص والعائلات الثكلى . لا أراكم الله مكروهاً بعزيز .
05-05-2010 10:21 AM
جمال

اصبح الأردن مضرب المثل في كثرة جرائم القتل التي ترتكب كل يوم .

النتيجة لن ينجو أحد من هذه الكارثة . حسبنا الله منعم الوكيل .

أما التعليقات التي تعكس حالة المرض النفسي لأصحابها . أرجو أن يضعوا أنفسهم

مكان الأشخاص والعائلات الثكلى . لا أراكم الله مكروهاً بعزيز .
05-05-2010 10:21 AM
جمال

اصبح الأردن مضرب المثل في كثرة جرائم القتل التي ترتكب كل يوم .

النتيجة لن ينجو أحد من هذه الكارثة . حسبنا الله منعم الوكيل .

أما التعليقات التي تعكس حالة المرض النفسي لأصحابها . أرجو أن يضعوا أنفسهم

مكان الأشخاص والعائلات الثكلى . لا أراكم الله مكروهاً بعزيز .
05-05-2010 10:21 AM
الى تعليق رقم 17
ولك مين انت لحتى تحكي وتطالب باقاله مدير المن العام ووزير الداخليه ؟؟؟؟؟؟؟؟هذول الناس اشرف منك ومن ؟؟؟؟؟ عمرة ما حدا راح عليهم وردوة خايب وانا اولهم ؟؟؟؟؟ كل التحيه لرجال ابو الحسين والله حيهم النشامى
05-05-2010 10:22 AM
سالم
مازل وضعنا افضل من غيرنا لكن صدقا اصبح الوضع مرعب في هالبلد . حتى في التعامل مع الامن العام .والكل شاهد او سمع او يسأل عن مشكلة الطيار مع دورية الامن العام الموثقة بالفيديو .اش في قمة المصخره والاستهتار. ومع الاسف اذا صارت مشكلة واتصلت مع رجال الامن العام يجوا الشرطة بعد مابنتهي كل شي . والكل جرب او شاهد مثل هالموقف
05-05-2010 10:24 AM
الى تعليق 47 كلام صحيح
تعليقك صحيح 100% لأنة ذوو فاعل مرفوع وعلامة رفعة الواو لانة من الاسماء الخمسة
05-05-2010 10:25 AM
طبيب
من الواضح انها عملية امنيه لضبط تجار مخدرات وباين انو كل المجموعه تجار مخدرات وقاموا بالهجوم على رجال مكافحة المخدرات لتاكدهم انه تم كشفهم انهم جميعا من تجار المخدرات .
05-05-2010 10:32 AM
الى جلالة اللك المفدى الله يطول عمره
يا مولاي نتوسل اليك وانت الاب الحاني بان تغيير مدير الامن العام المهزوز والله العظيم خرب الجهاز وافسده واضعفه لان مديره ضعيف جدا جدا وكل الامن عارفينه ويتذمرون منه ومن ضعفه الله يرحم ايام تحسين شردم بس
05-05-2010 10:38 AM
الى جلالة اللك المفدى الله يطول عمره
يا مولاي نتوسل اليك وانت الاب الحاني بان تغيير مدير الامن العام المهزوز والله العظيم خرب الجهاز وافسده واضعفه لان مديره ضعيف جدا جدا وكل الامن عارفينه ويتذمرون منه ومن ضعفه الله يرحم ايام تحسين شردم بس
05-05-2010 10:38 AM
الكوبرا
وين الغلط.............................................................................وبعدين صار هالشي طبيعي جدا وهلا قانون
05-05-2010 10:41 AM
شباب معان
ليش مستغربين هيك تصرفات من الامن يا جماعه بعاملو المواطن وكانه حشره انتو شوفو الدوريات والسير كيف بعاملوكو وعليها قيسو المعامله ودعوه للمواطنين الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه باهانته وانتزاع كرامته كئن من كان
05-05-2010 10:42 AM
الكوبرا
وين الغلط.............................................................................وبعدين صار هالشي طبيعي جدا وهلا قانون
05-05-2010 10:42 AM
غادة
الله يرحم هذا الشاب وللاسف صرنا في بلدنا اغراب وين الملك والحكومة عشان يشوفوا جرائم الشرطة للاسف نسمع كل يوم جريمة من جرائم الشرطة .
05-05-2010 10:44 AM
غادة
الله يرحم هذا الشاب وللاسف صرنا في بلدنا اغراب وين الملك والحكومة عشان يشوفوا جرائم الشرطة للاسف نسمع كل يوم جريمة من جرائم الشرطة .
05-05-2010 10:44 AM
محمد مغترب عائد
تمام الساعة العاشرة صباحاً سمعت صوت جرس المنزل العائد لي واذ بحارس العمارة
رجل أعمال ومليونير ساكن في عمارة ولا يوجد له منزل مستقل غيلر مقنع .
وكل اللي حصل وما في جيران ولا شهود
05-05-2010 10:46 AM
مواطن اردني
رجل الامن مدرب على السلاح و استخدامه المفروض طلقة واحدة برجله بتنهي الموضوع اما ثلاثة طلقات مباشرة بالبطن من مسدس ,,, هذا تعمد و قتل من الدرجة الاولى بغض النظر عن ملابسات الحادث و اختلاف الروايات بين الطرفين ! من اطلق النار على عبدالسلام كان يريد قتله .
و رجل الامن المفروض يضبط اعصابه مهما كانت الظروف و ينهي هيك ازمات بذكاء و اسلوب مش يقتل !! رجل الامن يقدم المتهم للقضاء للمحاكمة مش يحاكم بالاعدام اذا واحد دعسله على طرف

المواطن بهوشة صار يقتل و شوفنا شو صار بين اخوانا سلطية و عبابيد , طيب اذا شرطي اتعارك مع مواطن شو يسوي ؟ يقتله كمان بحجة امن البلد و هيبة الامن
قال عليه الصلاة و السلام : لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم

ورحم الله الحسين الملك العظيم عندما قال : الانسان اغلى ما نملك !!
05-05-2010 10:49 AM
ربضي
انا ما بصدق ان رجال الامن العام بعملوا هيك والله لو اني شايفهم ما بصدق
05-05-2010 10:51 AM
قال شيخ قال
على جهاز الامن العام عرض ملف القضيه وملف الشخص المعني امام الرأي العام حتى يرى المواطنين من هو هذا رجل الاعمال وماهي نوعية الاعمال التي يقوم فيها ...وبعدها ما حد رح يفتح ثمه بكلمة .
05-05-2010 10:54 AM
مغترب
حسبي الله ونعم الوكيل شو صار بالدنيا رجال امن ولارجال يهود ما في اسلوب الا القتل والقتل امام ابنه وفي داخل بيته الله اكبر
05-05-2010 11:00 AM
الى تصاحب عليق رقم 43
والله لولا الامن العام والامن في البلد كان نمت في محلك من الخوف عليه من النهب والسلب
يظهر انك انسان مش من هالبلد وغرضك الفتنه
خاف الله وخاف على ولادك واشكر ربك على الامن والامان
الاردن يمر بتحيات كبيره والاعداء كثر مثلك
05-05-2010 11:01 AM
مغترب
حسبي الله ونعم الوكيل شو صار بالدنيا رجال امن ولارجال يهود ما في اسلوب الا القتل والقتل امام ابنه وفي داخل بيته الله اكبر
05-05-2010 11:03 AM
مغترب
حسبي الله ونعم الوكيل شو صار بالدنيا رجال امن ولارجال يهود ما في اسلوب الا القتل والقتل امام ابنه وفي داخل بيته الله اكبر
05-05-2010 11:05 AM
مغترب ليس اردني
جهاز امن فاشل مع الاسف واسلوب استبداي بحت
05-05-2010 11:10 AM
عدواني
ياريت تروحوا تعيشوا في امريكيا وتشوفو الامن العام كيف بعامل مواطنيه ولكن للاسف لدينا استقواء من قبل عصابات عاثت في الاردن فسادا باسم العشائرية وهم براءة منها
الامن والامان لمن هو اليس هو لنا ونحن في مامن من السرقات ومنازلنا في امان ولكن العهر الاردني سيؤدي الى تدمير كل منجزاتنا ابتداء من التطاول على الامن والمعلم والطبيب والسرقات والفساد والشكونة "عيون قحاب وبطون كلاب" ياريت تروحوا تعيشوا في امريكيا وتشوفا كيف الامن هذا اذا كان في امن اي والله لولا الامن غير تشوف النواب قطاع طرق والوزراء رؤساء عصابات والعشائر لتذبح بعضها من اجل السرقات وليس من اجل الجاه الكاذب انا مع اعادة الاحكام العرفية حتى يتربى كل من يتطاول على مقدرات هذا الوطن وامنه ومنجزاته والامن اشرف من مثل هذه الادعاءات الكاذبة والدنيئة
05-05-2010 11:17 AM
مواطن
الله يرحمه ويصبر اهله وحسبي الله ونعم الوكيل كان رجل دو اخلاق ودين وليس له علاقه بهده الامور
05-05-2010 11:26 AM
مؤلف روايات هنديه
ما هكذا تؤلف الروايات يا ادارة جراسا احنا في الاردن بلد المليون مثقف كان الاولى الذهاب الى دارة العلاقات بمديرية الامن العام
انا لا ادري كيف واحد اخوه انقتل يوم امس قادر علا تأليف قصه هنديه ثاني يوم يعني شيء بخزي
شو القصد يا جراسا هذا تشكيك براوية الدوله انتم تبحثون عن اي اثارة من يوم امس وانتم ترشوا الملح علا اساس انه هذه العشيره شيء كثير
انا امبارح كنت بشارع مكه ولم اللاحظ سوى الشرطة
اتمنى علا جراسا المحافظه علا موضوعية الحدث
اما تقلي شتموه وهو ببيته ومش عارف شو هذا حكي واحد غايب عن الدنيا
05-05-2010 11:29 AM
غسان
1_مهما كانت الدوافع لا يحق ولا يجوز احراق كوخ امني وجد لحماية الناس
2-لا يجوز الاعتداااااء علا رجال الشرطة ورجل امن بكوخ بهجموا عليه 50 ازعر هذه مش مرجله هذه ساقطة
3-ما عاش ولم يولد بعد من فكر او فكر ان يطلق طلقة علا رجال الامن
4-بكرا بدفنوا ابنهم وبصير المرحوم وبعدين بستهجنوا اعمال الشغب والحكي الفاضي
5-اما قبضايات باب الحاره فأقسم لكم ايها الاخوه انهم شويه مرضى نفسيون بتلقيهم مضغطوين نفسيا فكر حاله انه خرا كبير
اطالب بارجاع الاحكام العرفيه ليعرف كل واحد شو حجمه الطبيعي
الله يرحم ايام الاحكام لما التاجر برفع البندوره 1 قرش ينحكم شهر
05-05-2010 11:34 AM
مواطن
حسبي الله ونعم الوكيل قتل المواطن موضوع سهل جدا بالنسبه لجهاز الامن الاردني اسهل وسيله لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
05-05-2010 11:38 AM
مهندسه
لولا الامن ما كان شديد كانت البلد صارت وكر للعصابات واصحاب السوابق والمخدرات
كل انسان بستاهل المعامله يلي بتناسبه
05-05-2010 11:49 AM
مغترب
ليس غريب على جهاز الامن الارني مأخرا مع كثر الاحداث والمصائب الحاصله بهده البلدوالفوضى وللاسفاني انزعج عندما يتكلم الناس في الخارج والمجلات والجرائدعن الاردن وجهازه الامني بانه ليس على قدر المسؤؤليه واسلوبه الاستبداي والاستفزازي مع المواطن واخيرا القتل وفي بيته مهما كان السبب فانت رجل امن المفروض في اسلوب افضل من القتل
05-05-2010 11:52 AM
مهندسه
يلي بهين وبعتدي على رجال ابو عبدالله يعني بهين البلد والي بهين البلد ما اله مكان فيها يرجع من مطرح ما اجا
05-05-2010 11:53 AM
الكركي101
يا اخوان ترحوا على الزلمه بلشتوا في السولافه كل واحد فيكوا يدعيلوا بالجنة
05-05-2010 11:55 AM
مهندسه
انا عتبانه على جراسا وادارتها على نشر هيك مقاله لانها بتصيد في الميه العكره واذا عندكم حقد على الامن العام ورجاله مش بهالطريقه السوقيه علشان تسوقوا لجريدتكم
عيب والله
05-05-2010 11:55 AM
هبه الله
انتبهو من الفتنه ابتعدوا عنها فهي اساس ما حدث يعني اقارب المرحوم ليش من اول ما دخلوا عليهم رجال الامن وحكولهم انهم مكافحه المخدرات ليش ما سمحتولهم يفتشوا البيت بما انكم عارفين واثقين من نفسكم انه ما الكم اي علاقه بالمخدرات يعني ما كان صار اللي صار ثم انه الشباب يهجموا على كوخ امني والله ما بيصير والله يرحم المتوفي والله اعلم بالحقيقه ورجال الامن العام انتم بشر مثلنا لا اعلم نحن نظلمكم ام انتم ظلمتم انفسك
05-05-2010 11:57 AM
محمود
قال امن قال
05-05-2010 12:00 PM
احمد العربي
هذا للشخص كان ضحية معلومات كيبديه بسبب خلافات مصالح .....ومتتفذ متحصن برتبته كما يجري في الافلام البقاء لله هو القوي الذي سينتصر للمظلوم وكشف الظالم والله يصبر اهله لحين كشف الحقيقة وما يصير كما في الافلام طبطبه على الموضوع
05-05-2010 12:16 PM
مواطن مغترب الى رقم 53
والنعم والله منك ومن اصلك..معلش هناك الكثير من الناس لا يعرف بالعادات والاصول . فارجو منك مسامحتهم واعذريهم...الكل يعلم بان رجال المكافحة معظمهم من الزعران والمتعاطين وهناك بعض من رجال الامن يستخدمون الفاظ سوقيه وغير مؤدبه ومنهم رجال السير للاسف..نسأل الله الرحمه للقتيل..يجب اعطاء دورات تدريبيه في الاخلاق وكيفية المعاملة مع المواطنين
05-05-2010 12:41 PM
من محمد أبوشبيب الىرقم 143و145و147 (المهندسه)
الوطن للجميع والامن من حق الجميع ، ورجل الامن موجود لخدمة الشعب والوطن وفي حال أصبح رجل الامن بلطجي ويتعامل مع المواطن بعقلية العصابات الاجراميه السجن كثير عليه . وتعليقك رقم 145(يلي يهين ويعتدي على رجال ابوعبدالله يعني يهين البلد والي يهين البلد ماله مكان فيها يرجع من مطرح مااجا)يعني كلام جهله واعتداء غاشم واهانه للمهندسين الذين انتحلتي شهرتهم الطيبه .. وقولك رجال الامن رجال ابوعبدالله أقول لك بأننا لسنا في زمن الاقطاع رجل الامن للوطن وخدمة المواطن وعكس ذلك لا ، كما وانني أدين النفس العنصري البغيض الذي تتمتعين به (يرجع من مطرح ما اجا) وكل انسان في مخيلته تلك الافكار هو جاهل ومريض وللعلم الجهل أخطر أنواع المرض ... حيث يقول الشاعر (لك داء دواء يستطب به إلا الحماقة أو الجهالة أعيت من يطببها )
05-05-2010 01:00 PM
فارس بلا جواد الى غسان رقم 141
الله يحي اصلك أخي غسان

كلامك درر

هذا الكلام الي بينسمع

ونعم الرأي
05-05-2010 01:02 PM
اوعلي
الى صاحبة التعليق 147 (مهندسة) اظن انو من حق الجميع يحكو اللي عندو والقضية ليست حقد على الامن العام
انتظروا جلاء الحقيقة وبعدين احكو مثل مابدكو
عالحساب مهندسة يعني متعلمة وبتفهمي
05-05-2010 01:03 PM
مطلع على ما حدث
للعلم فقط الرجل الذي تم قتله على ايدي رجال الشرطه كرمه جلالة الملك عبداللله بصفته اصغر مستثمر و بالمنطقه وبين الاهل معروف بالسمعه لطيبه
والاصابه التي يتحدث عنها الناطق الرسمي هي للعلم اربع رصاصات واحده بالرئس وثلاث في الصدر ولا يوجد اي قضيه مسجله او اسباقيه بحقه وما حدث هو نتيجة استهتار من رجال الامن فمعظم رجال الامن لايحمل اكثر من سادس ابتدائي او راعي غنم ليجد نفسه اصبح لديه السلطه على البشر ومن هم افضل منو ب 100000 سنه ضوئيه فلا عجب ان نرى هذه المشاكل ازدادت شرطه يخافون الزعران ويتشطرون عالمحترمين و ابناء الناس
05-05-2010 01:08 PM
مختار الى 155
يعني مش شغل كباريهات ومخدرات واضباره امنيه وزنها 2 كيلو .
05-05-2010 01:20 PM
مواطن
اذا هذه القصة حقيقية فيجب محاسبة مدير الامن العام
وكبار الضباط.
05-05-2010 01:28 PM
الى مهندسه
انتي مهندسة متعلمه ليش بتحكي الفاظ سوقيه (كلمة زباله ياعيب ) مهندسة شو انتي
05-05-2010 01:36 PM
زيد السحيمات
الروايه ليست صحيحه ليش تتصل مع المرحوم هذا اولا وثانيا ليش يقعدوا نصف ساعه وبتحكي انهم شربوا قهوه وبعدها صارت الاحداث لااحد يصدق الروايه ليش ماكان في مختار اثناء عمليه التفتيش واذا تعذر يجب ان يكون هناك شاهدين فهل هولا موجودين حتى نفهم الحقيقه ومن هو المدعي العام المنتدب للتفتيش هولا يجب ان يكون موجودين اثناء عمليه التفتيش وكيف بحكي الامن العام انو هناك 3 اصابات ليس دفاع عن الامن العام فهي اسوء مرحله نمر بها بالامن الموجود الان فهو اكيد ضعف اداره مع تحياتي لعشيره النعيمات والله يرحم عبدالسلام
05-05-2010 01:42 PM
من عمان
والله حرام راح الشب الله يعيين وامة و مرتوا, هوي ربي يتييم و هلا اولاده زيوزززززززززززززز
عشان امن غير مدرب كييفف يتعامل مع الناس ,
05-05-2010 01:48 PM
JARRAR
felem hada el7ake ya jama3a hadol elmokaf7a ws'7en awla la mt3almen o jahlen aslan elqanon elbalad 7abso yom elbet3ata mo'7aderat mesh saleb ro7o ma ba7ke eno elamen kolo hak bas 90 % meno jahel o ele b7ke '3er hak kaman jahel o yale ma b3raf elmar7om ma ytfalsaf ana ma b3rafo bas basm3 3ano kol '7er o '7ale elnas kolha t'7ashesh o 7andal 3alam talet o mot'7alef tol ma fe nas btfaker zayrakam 44
05-05-2010 01:53 PM
كلمة حق
الله يرحم الباشا محمد ماجد العيطان على دوره ماكان فيه مشاكل ولاتجاوزات من رجال الأمن
الحق يقال
05-05-2010 02:07 PM
بنت البادية
الله يرحمك يا عبدالسلام ومثواك الجنة انشاءالله ويصبرك اهلك وحسبي الله ونعم الوكيل
05-05-2010 02:08 PM
كلمة حق
الله يرحم الباشا محمد ماجد العيطان على دوره ماكان فيه مشاكل ولاتجاوزات من رجال الأمن
الحق يقال
05-05-2010 02:11 PM
الــنــعــيــمــي ~ الـى غـسـان و رفـاقـه
بـعـيـدا" عـن الـ150 رد . . . غـالـبـيـتـهـا لـو ابـقـوا كـان مـن الافـضـل الابـقـاء افـواهـهـم مـقـفـلـة

بـدلا مـن الـنـهـاق و الـجـعـجـعـه و كـثـرت فـلـسـفـة

وكـمـا يـقـال اذا كـان الـكـلام مـن فـضـة . . . فـلـسـكـوت مـن ذهـب

الا ان اكـثـرهـا اسـتـفـزاز كـان تـعـلـيـق الـواطـي غـسـان

تـجـرأة عـلـى نـعـتـنـا بـلـهـمـل و الـزعـران و نـتـطـاول عـلـى رجـال الامـن و نـزعـز الامـان

ضـاربـا قـــــرنـــا" كــامــلا" مــن تــاريــخ الـعـشـيـرة فـي خـدمـة الـوطـن و الـقـائـد فـي عـرض الـحـائــط

فـ قـبـل ان تـتـحـدث عـن عـشـائـر الـنـعـيـم و تـاريـخـهـا الـمـشـرق . . . و بـلـعـامـيـة . . . بـتـحـط أيـدك عـ راســك انـتـا و كـل واحـد مــو عــاجــبــه

مــا حــدا بـتـهـجـم عـ ألامــن هــــيــك لله و الــوطــن . . . و اســقـــع مــن وجــهــه الـدركـ و غـيـرهـم هـلــ يـومـيـن مــافــي . . . و يــا رب يـجـيـك يـــوم تــشــوف مـنـهـم الــي شـافـه عـبـد الـسـلام

و لـن اسـرد احـداث وواقـائـع مـن سـجـل الـعـشـيـرة الـنـاصـع . . . فـ الـشـمـس مـا بـتـتـغـطـى بـغـربـال

و اصـبـحـت امـنـيـة لـدي ان اعــرف لـمـا تـكـن كـل تـلـك الـضـغـنـيـة عـلـى الـعـشـيـرة و شـبـانهـا :)

و بـلأخـيــر : رحــمــة الله عــلــى رجــل الاعــمــال : عــبـد الـسـلام الـنـعـيـمـات
05-05-2010 02:13 PM
المحامي طارق عمر ضمره
بإسمي أنا المحامي طارق عمر ضمره وبإسم إخواني المحامي يوسف والمحامي خالد والدكتور أحمد وإيهاب أبناء المرحوم المحامي عمر ضمره خاصة وبإسم عشائر بني ضمرة عامة نعزي أنفسنا ونعزي أهلنا وعزوتنا وأخواننا عشيرة النعيمات الكرام بوفاة فقيدهم وفقيدنا وفقيد الوطن المرحوم بإذنه تعالى عبد السلام مثاري النعيمات " رحمه الله " الذي لم نعرف عنه وعن عشيرته الا كرم وطيب ونبل الأخلاق على امتداد السنين الطويلة التي تربطنا بهم .
وأناشد الأجهزة الأمنية التي ما عرفنا عنها الا العدل والأنصاف بالتحقيق الدقيق حول ملابسات الحادث الأليم الذي هز وجدان كل غيور على وطنه وعلى أبناء وطنه الأوفياء للوقوف على تفاصيله الدقيقة ومحاسبة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وإيقاع الجزاء العادل والصارم بحقه .
كما وأناشد أهلي وأخواني عشيرة النعيمات الأكارم بضبط النفس وعدم السماح لأي مارق بإثارة الفتنة والعصبيات التي نرفضها جميعا ونحاربها وهذا ما تعلمناه جميعا من مدراس أهلكم الكرام .
رحمك الله يا أبا فيصل وجعل مثواك الجنة وأنزلك منازل الشهداء والصديقين والأبرار والهم اهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا الى الله وإنا اليه راجعون .
الفاتحة على روحه الطاهره .
05-05-2010 02:35 PM
نص صاحي مع تعليق رقم 55
الله يرحم الشب عبد السلام ويصبر اهله ،،، السؤال المطروح لماذا هذه العصابة لم تشهر هويتها بالشكل الصحيح ولماذ تم استفزاز الشاب القصة مفبركة يا أمن .... اصدروا بيان وضحوا فيه ملابسات الحادثة حتى نتوخى مصدقية الأمن العام دون تحيز....
05-05-2010 02:44 PM
الجوكر
الى كلمة حق بكفي تفجيرات عمان على دوره واللي هزت الاردن من جنوبه لشماله
05-05-2010 02:48 PM
بنت البادية
الله يرحمك يا عبدالسلام وكل واحد بحكي عنك بالسوء شرف ما عندو انت أنقى واطيب شخصية شفتها بحياتي بصراحة الواحد بطل إلو فيمة بهالبلد الله يرحم الملك حسين لما كان يحكي الانسان اغلى ما نملك
05-05-2010 02:57 PM
الناطور
كل واحد يحط حالة محل اخو الرحوم و محل اهلو بتقباو هذا الحكي او يصير معكو هيك؟ لا ولة ما ضنيتبغغ النضر الحق معاهم ولا عليهم ما بطلعلهم يقتلو.. الة يرحموا وصبر اهلو
05-05-2010 03:16 PM
الهدهد
نعتذر ونرج عدم تكرار التعليق .. مع الاشارة الى ان تهمة الرشوة للجهة التي ذكرتها ستعرضنا الى المساءلة القانونية .. نرجو التفهم واهلا بك
05-05-2010 04:21 PM
مواطن من السلط
الحل الوحيد لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا للعشائريه نعم لدولة الموسسات والقانون
05-05-2010 04:40 PM
مواطن من السلط
الحل الوحيد لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا للعشائريه نعم لدولة الموسسات والقانون
05-05-2010 04:40 PM
ابو شقب
على جميع الاحوال المفروض إقالة وزير الداخليه وابن أخوه مدير الامن لأنه من لما استلموا خرب امن البلد والامر الاخر نؤمن كاردنيين بهيبة الدوله والزعران والمخدرات اخطر شيء يهددكم ياناس. ومن الزعتري الى عمان الغربيه؟؟؟
05-05-2010 05:05 PM
متابع
هل يعقل يا عبد الدايم والمشاجره مستمره رجل امن يحمل مسدس. يدخل المطبخ ليحضر سكين ليدافع عن نفسه. لماذا لم يدافع عن نفسه بالمسدس. يا عبد الدايم ./ عيب عليك تكذب. ولما سيدنا كرم هذا الرجل لكونه مستثمر . سيدنا لا يعلم عنه بأنه تاجر مخدرات. فكثير من الناس :يستغل المكرمه الملكيه . سيدنا حفظه الله لا يعلم بالغيب بأن هذا الشخص تاجر مخدرات .
05-05-2010 05:33 PM
مهوي
الرجاء الى من فال انه رجال المكافحه همل النظر اليهم والي اصلهم وفصلهم قيل ماتحكو اشي عنهم لا تنسو انهم اولاد عشائر واولاد ناس كل يوم يضحون بانفسهم من اجل البلد وانهم يفهمون بالعادات والتقاليد قبل القانون ......... يعني الخبر انهم اجتهم اخباريه وراحو يتاكدو من القصه واكيد انو عارفين انه المتهم ابن عشاير وانو بفهم بالتقاليد بس الظاهر انو المخيوب مخيوب واصابع ايدك مش وحده يعني انا بعرف ناس من النعيمات في منهم الهامل وفي منهم الي ابينحط على الجرح بشفيه وهاظ احنا مشكلتنا بالاردن اذا قلنا للناس ابنك هامل قال طخه. وما تسأل فيه بس يصير ويقع الفاس بالراس بتركض كل عشيرته وراه زي مايكون امعشي العيله وللاسف هاظ الي صار زي كل مره وللاسف احنا تركنا العشائريه الاصيله وتشبثنا بالصوليه العشائريه العنصريه التي تضع العشيره فوق القانون والدين وركضنا وراء مصالحنا بالدنيا وتركنا الاخره.
05-05-2010 05:38 PM
باسمة
:-[]:-[]
انا مع الاخ عبدالله 77 لهيك انا مع القصة اللي حكاها عبد الدايم بغض النظر مين جاب السكين بس لو الامن بمهمة رسمية مش هاي الطريقة الصحيحة وعنجد حاسة حالي احضر ع م ب سي اكشن فيلم مافيا واتوقع من حكومتنا لازم تراجع أوراقها وتعيد النظر مرات عدة وتشوف وين خلل لانه الفترة الاخبرة الاوضاع ما بطمن واحنا بلد الامن والامان بلا ما يجوا اكم ازعر بالامن يخربوا سمعة بلدنا الحبيب الغالي
05-05-2010 05:42 PM
كركي
تعزيز لصاحب التعليق رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم 10
05-05-2010 06:39 PM
كركي
تعزيز لصاحب التعليق رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم 10
05-05-2010 06:40 PM
كركي
تعزيز لصاحب التعليق رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم 10
05-05-2010 06:40 PM
New1
السبب الاول للي عم يصير هو عدم تطبيق الشريعة لانو لو انها مطبقة ما بصير هيك جرائم مخدرات او جرائم قتل لاسباب اقل ما يقال انها تافهة وترتكب بكل بشاعة...القاتل المتعمد يجب القصاص منه...الغاء الاعدام بحجة حقوق الانسان اكبر غلط وهادي حقوق الانسان مفروضة من دول الغرب اصلا لتدمير الامة...و الله يخلي رجال الامن العام و يحفظهم...
05-05-2010 07:02 PM
سند
مع تحفظي علا اعلان اسم العشيره والديره كلنا اولاد البلد وكلنا شيوخ عشائر
ما اختلفنا بس بعض الاخوه حطوا علا الامن العام من وين لوين الامن انه يختار المرحوم وهو بين منطقته يعني ليش هو تحديدا يعني منطقه اغلبهم من افراد عشيرته معقول 3 اشخاص يتبلوا عليه
المفروض نشد علا ايدي الامن بمكافحة المخدرات
05-05-2010 07:52 PM
بيت الشعر الاردني
عن الرسول (ص) الله عليه وسلم
في أخر زمان أمتي,, قال (يتقارب الزمان , ويقبض العلم , وتظهر الفتن , ويلقى الشح , ويكثر الهرج , قالوا وما الهرج يا رسول الله (ص)؟ قال القتل ). متفق عليه .
05-05-2010 08:17 PM
احمد
كنت رح اصدق القصة لولا شغلة السكين هلا معقول الشرطي يستعمل سكين من المطبخ طيب مهو معه سلاح
05-05-2010 08:33 PM
احمد الشوبكي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل انسان ظالم ومفتري لانو انا بعرفو بكفي سمعتو مثل المسك وكل واحد عندو كلمة زيادة يضبها ورحمة الله عليك يا ابو الفقراء والمساكين:oops:

05-05-2010 09:11 PM
اردنيه
القصة الحقيقية ان الشباب المدعين انهم من الامن رايحين على راسهم من قبل احد المستأجرين عند عبد السلام ولما صرخ بوجهم عبد وقالهم انتم زعران مش امن وحاول الاتصال بالشرطة قاموا باطلاق الرصاص عليه مما استعان اخوانه للجؤ الى السكين بالمطبخ ولكنهم بعد المشادة واطلاق الرصاص من قبلهم هربموا ليدعوا انه لديه مخدرات لانقاذ انفسهم من الوظيفه مع العلم ان لديهم سوابق لم تكن ليتوصلوا الى القتل ولو قامت المكافحة بمراجعة ملفاتهم ستجدون الحقيقة وان عبد السلام مديون 12 مليون للبنوك

الله يرحمك يا عبد السلام الف رحمة تنزل عليك
05-05-2010 10:02 PM
الحقيقه
يا اخوان الي بدة يصدق يصدق القصه الي قالها عبد الدايم اخ المغدور صحيحه ميه بالميه وهذا الحكي صار والي بدة يصدق يصدق
05-05-2010 11:32 PM
ابو مهند وليد الحروب بيت لحم-فلسطين
في الحقيقة ان نعمة الامن والامان في الاردن محسودين عليها وفي كل مرة ازور الاردن المس تطور ملحوظ على صعيد سلوك الامن العام ويتعامل بمهنية عالية ومع الاسف الشديد ان هذا البلد الامن في الفترة الاخيرة حصلت عدة احداث قتل واعمال دموية تتطلب تقييم لمواطن الخلل ومعالجتها وعدم الافراط في استخدام القوة وتشكيل لجان تحقيق بمستوى عالي ومحاسبة المخطئين والمسيئين سواء كانوا في الاجهزة الامنية او المواطنين وحول الحدث بغض النظر عن الرواية لا يجوز قتل انسان دون محاكمة بغض النظر عن التهمة كون المتهم بريء حتى تثبت ادانته اتمنى للاردن ان ينعم بالامن والامان والازدهار
05-05-2010 11:37 PM
غير متفاجئ
رحمة الله على الفقيد والله يصبر اهله. إن ما آلت إليه الأمور في الأجهزه الأمنيه تستدعي الوقوف طويلا لمساءلة القائمين عليها قبل ان يتحول افراد هذه الأجهزه إلى عصابات مرخصه ومحميه بواسطة القانون.
06-05-2010 12:05 AM
مقتل عبدالسلام بداية لانتهاك حقوق الانسان
اذا سكت الاردنيون على هذه الجريمة النكراء فسوف تنتهك الحقوق باسم الامن كل يوم وكل ليلة وستصبح الاردن دولة شرطة وارهاب للمواطنيين
06-05-2010 12:27 AM
المحققه
الجريمه من أولها لأخرها بسبب تهور رجال الأمن هدول الناس شايفيين حالهم وكأتهم يملكون التاس لما يوقفك رجل مرور بيطلع فيك من فوق لتحت واذا استفسرت عن شيء بهددك بالعقاب وغير هيك مستحيل تنفذمن بين ايديه بدون ما يلبسك مخالفه اسلوبهم سيء ومستفز وتمادوا بقتل الناس وعارفين نفسهم محميين لا نودوا ابنائكم للأمن العام لأنهم راح يجيبوا النا المشاكل
06-05-2010 01:09 AM
التعدي على النعيمات تعدي على كل الاردن
عشيرة النعيمات في ام السماق وفي جميع انحاء المملكة تستنكر ما قامت به اجهزة الامن من الاساءة... وعشيرة النعيمات تكرر مطالبتها بمحاكمة الجناة الارهبيين.. اضافة الى تقديم الاعتذارات الرسمية لشخص المرحوم عبدالسلام مثاري وكافة ابناء عشائر النعيمات واحترام حقوق الانسان الاردني ووضع حد لعنجهية وتسلط رجال الامن . وهذه القضية ليست قضية عبدالسلام والنعيمات فقط بل هي قضية كــــــــــــل الاردنــــــــــيين وقضية حقوق الانســـــــــــان فيها ورحم الله الشهيـــــــــــــد
06-05-2010 01:14 AM
ابن الباديه
المشكله يا اخوان ان بعض رجال الامن عندهم عقيدة بانهم مسخرين ضد المواطن او بلاحرى عدوهم اللدود وان احد مدراء الامن السابقين في احدى لقاءته قال باننا نحاول نزع هي الفكره من رؤؤسهم و افهامهم بانهم موجودين لخدمة المواطن اتمنى على مدير الامن العام ان يامر مدراء الشرطه بعمل لقاء مفتوح مع الموطنيين في الغرف التخاريه بشكل دوري ليستمع الى ملاحظات المواطنيين وشكواهم على تصرفات افراد مرتبه ولتضييق الفجوه بين المواطن و رجال الامن في هي الحاله بصير اي تصرف يصدر بحق المواطن بصوره غير منطقيه يقدر ان تصل شكواه للمسؤل صاحب القرار ويحاسب عليه فيعرف كل واحد حدوده ويشعر المواطن باحترامه وبكرامته لان هناك كثيرين من يسيئو تتوطن و للمواطن من تصرفاتهم حمى الله الاردن وعزا الله قيادته الهاشميه الحكيمه
06-05-2010 03:03 AM
الى تعليق رقم118
الرجاء احترام الرأي والرأي الآخر بعدين انا بشوف انو كلامك وتعليقك يؤيد ما قاله رقم17 لانو ما ضيعنا في هالبلد غير المحسوبيات اللي انت بتحكي عنها هذا جهاز لازم تكون نسبة الاخطاء به لاتذكر كل انسان يحط عبدالسلام مكان اخوه وساعتها زي مايقولو اللي رجليه باالمي مو مثل اللي رجليه بالنار شو هالكلام عمرو ماحدا راح عليهم ورجع خايب هاي هي الفساد بحد ذاتو انا عسكري واعمل خطأوثاني يوم بروح عليهم وبحلولي اياه يعني هيك قصدك على الله العوض
06-05-2010 09:32 AM
مفاوض
الامن العام مليان زعران وسرسرية !!! بدهم تنظيف وتنقية!!
06-05-2010 09:44 AM
عبدالسلام عثامنة
الشعب يحتاج الى كنترول لكي يحاسبه؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
06-05-2010 10:17 AM
مواطن شريف
كل اللي بصير سببه ابتعادنا عن الدين الاسلامي
نرجع لدينا الاسلامي وكل الامور بتنحل
06-05-2010 11:20 AM
سمعنا
ان شركة هوليود للافلام البوليسية تعاقدت مع الاردن لشراء الحقوق الحالية والمستقبلية للجرائم بكافة انواعها وستسند البطولة حصريا على مجموعة من الممثلين العالميين ، كما افادت الانباء ان mbc الاكشن ستقوم منذ مطلع العام القادم بتقديم المجموعة الاولى من هذه الافلام وستطلب من المواطنين ما عدا الاردنيين بعدم حضور الاطفال والمرهوبين لمثل هذه الافلام
يا الله ولعها يا عمر العبد اللات شمالي جنوبي وشرقي وغربي وشملت والنية اربد وشرقت والنية المفرق وقبلت والنية الكرك وغربت والنية البلقا . اي بيكفي كلنا في هالبلد اخوان واحباب نسايب واصحاب ودعونا من تمزيق هذا الوطن الحبيب
06-05-2010 12:09 PM
اوشهد شاهد ليس من اهله
الى كل من يعلق باستهتار على قتل المرحوم اطلب منه الذهاب الى بيت العزاء لمقابلة الزوجه الارمله والام الثكلىوالاطفال الثلآثة اليتامى ورابعهم جنين في بطن امه والى من لم يصدق الروايه ليقابل الجيران الللمبرات في البد واعرف ] حاولوا ايقاف السياره اللتي لا تحمل رقم واللتي حاولو ايقافها فكادت ان تصدمهم ولاذت بالفرار واسألو اين المخدرات ولم لم يقبض على احد وكيف تحصل كداهمه لمنزل بثلآثة زعران رفضوا اظهار اوراقهم ..وللذي يقول كيف يسكن رجل اعمال في شقه الشقق والعمارات المجاوروالحراس في الشارع كلهم ملك وموظفين عند المرحوم ما عليك الا ان تذهب لترى اسم المرحوم على كل عماره في الحي .....واذهب الى كل الموءسسات الخيريه والمبرات لتسأل كم يتيم كفل وكم طالب درس وكم اسره وكم ارمله اتت الى زوجته تبكي معيلهما ارجوكم لا تحاولو ان تمسحو جوخ او تجددوا ولاءكم الكاذب على اكتاف الشرفاء, لا اطلب اقالة مدير الامن العام ولا اسيء الى وطن باكمله ولو كنت في الاتجاه المعاكس لا اسيء الى القتيل وكل عشيرته وكل العشائر ...لو كنت مكانكم اذهب لمقابلة الزوجه اللتي لملمت اوصال زوجها عن الارض ......لا نقول ضد او مع الامن ولا نحن ضد او مع المرحوم ولا نسمح لثلآثة مجرمين بتفريق ابناء الوطن...انا مع الوطن ..انا مع الامن انا مع المرحوم عبد السلآم ,,,انا مع اسرته المكلومه.....انا مع الامن العام المبتلى بعقوق البعض من افراده...انا مع الاسلام...(ياايها اللذين امنو اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينواا)......انا مع عدم اطلاق الاحكام جزافا...ا (وكذلك الرصاص)نا مع التحقق لصالح الوطن والمواطن...انا مثل المرحوم عبد السلام احتفل بالمنسف.. ........وامتنع عن سماع اي اغنيه ليس فيها اشاده للوطن ورنة هاتفي (عنقر بوريتك) وحين امل اغير لجيشنا جيش الوطن.... انا مثله ... اكبر امانينا مشاهدة جلآلة الملك شخصيا...من عرف عبد السلام عرفمعنى الحياه بنكهة الاردن...... انا مع الله قال تعالى(وان طائفتان من المؤمنينن اقتتلوا فاصلحوا بينهما فان بغت احداهما على الاخرى فقاتلو ا التي تبغي حتى تفيء الى امر الله) .....ولان الشهاده امانه.....اشهد بان الرجل الشجاع المقدام اخذ على حين غره ......اشهد بان الرجل اغتيل وقتل غدرا....اشهد بان دمه سيبقى امانه في اعناق الاردن والاردنيين الى يوم الدين .......وارجوكم الموقف لا يحتمل ,,,ليكتب كل منكم بمسؤوليه وليعرف سيقرأ اولاده وسيسجل تاريخ هذا الوطن كل ما تخطون ... اذهبوا الى بيته للجلوس والاستماع للاهوال التي حدثت.. . مواطن او مسؤو ل. او مواطن مسؤول...ارجوكم ان تذهبوا....او ارجوكم ان تصمتوا.. احلالا للوطن االذي اصيب في امنه لحظةاصيب عبد السلام في مقتل وبقي ينزف حتى الموت رغم كلل محاولات الانقاذه ....ولكن الاردن ما زال ينزف فأنقذوه ....
06-05-2010 12:17 PM
الحق يقال
الله يرحمك يا العيطان - الله يرحمك يا العيطان
الله يرحم الشب عبد السلام ويصبر اهله
"بغض النظر عن ملابسات اي حادث" و اختلاف الروايات بين الطرفين ! من اطلق النار على عبدالسلام مريض نفسي او ازعر او بلطجيه "بغض النظر عن ملابسات اي حادث" -
اسلوب استبداي وارهاب للمواطنيين "بغض النظر عن ملابسات اي حادث"
وبغض النظر من هو هذا رجل الاعمال وماهي نوعية الاعمال التي يقوم فيها

علي الحكومه ان تراجع أوراقها وتعيد النظر مرات عدة اوضاع وحقوق المواطنيين
وإقالة وزير الداخليه و مدير الامن مع كثر الاحداث والمصائب الحاصله بهده البلدوالفوضي

"بغض النظر عن ملابسات اي حادث"

سيدي نناشدكم بأقالة مدير الامن العام ووزير الداخلية لفشلهم في ضبط الامن والامان في الاردن الغالي
06-05-2010 01:16 PM
مها
أنا برأئيي مهما وصلت الامور ما بتوصل للقتل رحمة الله عليك ابن الاردن عبدالسلام
06-05-2010 01:20 PM
الحق يقال
الله يرحمك يا العيطان - الله يرحمك يا العيطان
الله يرحم الشب عبد السلام ويصبر اهله
"بغض النظر عن ملابسات اي حادث" و اختلاف الروايات بين الطرفين ! من اطلق النار على عبدالسلام مريض نفسي او ازعر او بلطجيه "بغض النظر عن ملابسات اي حادث" -
اسلوب استبداي وارهاب للمواطنيين "بغض النظر عن ملابسات اي حادث"
وبغض النظر من هو هذا رجل الاعمال وماهي نوعية الاعمال التي يقوم فيها

علي الحكومه ان تراجع أوراقها وتعيد النظر مرات عدة اوضاع وحقوق المواطنيين
وإقالة وزير الداخليه و مدير الامن مع كثر الاحداث والمصائب الحاصله بهده البلدوالفوضي

"بغض النظر عن ملابسات اي حادث"

سيدي نناشدكم بأقالة مدير الامن العام ووزير الداخلية لفشلهم في ضبط الامن والامان في الاردن الغالي
06-05-2010 01:23 PM
مها
أنا برأئيي مهما وصلت الامور ما بتوصل للقتل رحمة الله عليك ابن الاردن عبدالسلام
06-05-2010 01:24 PM
ابو دلهوم
الله يرحمك يا عبداسلام.المعلقين من 1 الى 6عبدالسبلام ورثته اكثر من 100 مليون.
06-05-2010 01:44 PM
سلواني
لا حول ولا قوة الا بالله
06-05-2010 01:50 PM
البلقاوي
بداية رحمة الله على الشهيد عبد السلام (ابو فيصل).
اما بالنسبة لاصحاب التعليقات الغير محترمة والذين بالاساس هم ناس مقطعين وموصلين وليسو من ابناء العشائر,فهذه التعليقات بالنسبة اليهم طبيعية ,فهذه الاشكال تراهم حين يتمازحون ويلهون تراهم ينعة الاخ اخيه بابشع الصفات والالفاظ البذيئة والتي اقلها يا ابن ...؟يا اخو ...؟ يا جوز ...؟ فماذا تنتضرون من هذه الاشكال غير هذه التعليقات الخارجة عن الادب .:-P
06-05-2010 01:59 PM
"بغض النظر عن ملابسات اي حادث"
الله يرحمك يا العيطان - الله يرحمك يا العيطان
الله يرحم الشب عبد السلام ويصبر اهله
"بغض النظر عن ملابسات اي حادث" و اختلاف الروايات بين الطرفين ! من اطلق النار على عبدالسلام مريض نفسي او ازعر او بلطجيه "بغض النظر عن ملابسات اي حادث" -
اسلوب استبداي وارهاب للمواطنيين "بغض النظر عن ملابسات اي حادث"
وبغض النظر من هو هذا رجل الاعمال وماهي نوعية الاعمال التي يقوم فيها

علي الحكومه ان تراجع أوراقها وتعيد النظر مرات عدة في اوضاع وحقوق المواطنيين
وإقالة وزير الداخليه و مدير الامن مع كثر الاحداث والمصائب الحاصله بهده البلدوالفوضي

"بغض النظر عن ملابسات اي حادث"

سيدي نناشدكم بأقالة مدير الامن العام ووزير الداخلية لفشلهم في ضبط الامن والامان في الاردن الغالي
06-05-2010 02:45 PM
ok
روايه عبدالدايم فلم هندي سيء الاخراج وكلامه غير منطقي ولا يصدق ابدا-------اي عشيره اقوى من الدوله ---- العشيره سند للدوله وليست خصم الدوله والقانون فوق الجميع عشيره وغيره الامن دوما على حق والمحافظه على الامن ليست سهله والاستقواء على الامن مرفوض
06-05-2010 03:51 PM
مواطن عادي
رواية الاخ عبد الدايم ( شقيق المتوفي ) : مجنون يحكي وعاقل يسمع ........ شربوا شاي و قهوه .... هذه المهمه الخطيره لرجال الامن وفي هذه الظروف هل تتناسب مع شرب الشاي والقهوه التي يتحاشاها هؤلاء في مثل هذه الاوقات خوفا من حبوب التنويم على الاقل لا حول ولا قوة الا بالله . على كل حال الله يرحم المتوفي ويشفي الجرحى ويظهر الحقيقه انشاء الله .
06-05-2010 07:43 PM
ابن الاردن
اقول بداية اترحم على ابن النعيمات المرحوم عبد السلام واقول بأن اغلب الردود السابقة جاءت مخالفة للمنطق فقد وردت اقوال تنحاز الى البيان الرسمي للامن العام باعتبار ما جاء على لسان شقيق القتيل قصة منسوجة ورأي اخر يتجه باتجاه ادانة افعال رجال المكافحة والحقيقة يجب ان تأخذ من منطق الرأيين السابقين فقد جاء البيان الرسمي بمغاطات واقعية وقانونية يعلمها رجال القانون اما بشأن الامور الواقعية لم يأتي البيان الرسمي بتوضيح مفهوم (بكلمة البحث والتحري ) اي ما هي الاشارات التي اعتمدت عليها المكافحة لتخلق عندها قناعة قريبة من اليقين بأن المنزل المذكور يتعاطى قاطنيه او يتاجرون بمواد مخدرة تخالف القانون تؤدي الى اصدار المدعي العام مع الاحترؤام مذكرة تفتيش منزل وما يعلل ذلك البيان الرسمي الذي يفصح بأنه وجد في المنزل مسدس غير مرخص والسؤال هل تم العثور على مواد مخدرة ؟! واذهب ابعد من ذلك واتمنى ان يجيبني الناطق الرسمي هل تم اخذ عينات من بول المرحوم واشقائه ووجد به اثر لمواد مخدرة اذن فقد جاء البان الرسمي قاصرا من حيث الواقع وبالتالي ارجو من المنحازين للبيان الرد على ذلك باسلوب علمي خدمة للمنطق لا العاطفة اما الشق الاخر المتعلق بالقانون فقد نظم القانون طريق قانوني لتفتيش المنازل اذ يجب ان يكون ذلك بحضور مختار المنطقة وكذلك يجب على المدعي العام ان يزود بمعلومات وتحريات قريبة لليقين ليصدر مذكرة التفتيش والسؤال هل تم او جرى ذلك والجواب بالنفي لكون الدليل متوفر لان البيان الرسمي لم يمدنا لا بوجود مخدرات وكذلك متعاطين وعليه فأن ما حصل ما هي الا اعمال فردية غير مؤسسية يتحملها فاعليها
وارغب بالانتقال لمنحنى اخر لماذا الخلط بالرسائل: تارة النشامى وتارة اخرى هيبة رجال الامن وتارة ثالثة حمى الله الاردن من قال باننا ليس اردنيين قلبنا الاردن وهاماتنا سيد البلاد حماه الله ولكن عندما يكون هناك خطأ فاننا ننسبه لفاعله لا لمؤسسته حتى يتم تصويب الخطأ فكلنا نفتخر يالاجهزة الامنية ولا نؤيد تصرفات بعض افراده الشخصية لذا يجب الابتعاد عن الخلط ارغب اخيرا بالقول في العالم المتحضر الذي يحترم حقوق الانسان عندما تكون التحريات التي تجريها السلطات الامنية غير صحيحة فيكون من حق الشخص المتضرر نتيجة التحريات ان يطلع على كامل التحريات والاشخاص الذين زودوا الاجهزة بالمعلومات ان وجدوا فهل يفعلوا ذلك ؟
06-05-2010 10:32 PM
seko
الى البلقاوي الاناء بما فيه ينضح
07-05-2010 12:33 AM
الدكتور خالد
والله لازم تحمدوا الله ليل ونهار على النعمة اللي احنا فيها....والى كل من يحاول الاساءة الى جهاز الامن العام اقول: والله لولا الاجهزة الامنية لخفتم ان تخرجوا من منازلكم لاحضار خبز لاطفالكم...رحمة الله على الميت وعاش الامن العام وسقطت كل النداءات التي تحاول ان تقلل من اهميته في لحفظ الامن وحفظ النظام.
07-05-2010 04:09 PM
الدكتور خالد
والله لازم تحمدوا الله ليل ونهار على النعمة اللي احنا فيها....والى كل من يحاول الاساءة الى جهاز الامن العام اقول: والله لولا الاجهزة الامنية لخفتم ان تخرجوا من منازلكم لاحضار خبز لاطفالكم...رحمة الله على الميت وعاش الامن العام وسقطت كل النداءات التي تحاول ان تقلل من اهميته في لحفظ الامن وحفظ النظام.
07-05-2010 04:11 PM
الدكتور خالد
والله لازم تحمدوا الله ليل ونهار على النعمة اللي احنا فيها....والى كل من يحاول الاساءة الى جهاز الامن العام اقول: والله لولا الاجهزة الامنية لخفتم ان تخرجوا من منازلكم لاحضار خبز لاطفالكم...رحمة الله على الميت وعاش الامن العام وسقطت كل النداءات التي تحاول ان تقلل من اهميته في لحفظ الامن وحفظ النظام.
07-05-2010 04:19 PM
مواطنة غيورة على البلد
نطالب بشدة بتغيير مدير الامن العام عاجلا لانه المشاكل كترت على دوره والخلافات العشائرية زادت بشكل ملفت للنظر .. ورجل الامن بطل حدا يحترمه بسبب ادارة الجهاز ... يجب تغيير مدير الامن قبل ما تدق كل العشائر ببعض وتصير فتنة لا تحمد عقباها
07-05-2010 09:29 PM
مقطع و موصل
رحمة الله عليك يا ابو فيصل .... و على يد أزعر ... الى كل أخ دافع عن رجال الأمن أنتا يا أما رجل أمن يا مش عايش بالبلد . منذ أكثر من ساعة و انا احاول ان اتذكر موقف واحد محترم من رجال الأمن و السير لم أستطع ..... مخدراااات !!!!! اجال عم ببني مول ب 10 مليون دينار !!!! يا حيف على الرجال الوطن اللي بيبيعوا وطنهم و ما بيقولوا كلمة الحق ... و على فكرة ... ممكن الشرطي يحترمك بحالة وحدة بس ... تكون صاحبو !!! الى أخي اللزيز البلقاوي صدقني أحنا المقطعين و موصلين بنحب البلد أكتر منك و ما بنسب حدا فيها ويدليل أني رح ارد على أساءتك بي الله يسامحك
08-05-2010 01:28 AM
مقطع و موصل
رحمة الله عليك يا ابو فيصل .... و على يد أزعر ... الى كل أخ دافع عن رجال الأمن أنتا يا أما رجل أمن يا مش عايش بالبلد . منذ أكثر من ساعة و انا احاول ان اتذكر موقف واحد محترم من رجال الأمن و السير لم أستطع ..... مخدراااات !!!!! اجال عم ببني مول ب 10 مليون دينار !!!! يا حيف على الرجال الوطن اللي بيبيعوا وطنهم و ما بيقولوا كلمة الحق ... و على فكرة ... ممكن الشرطي يحترمك بحالة وحدة بس ... تكون صاحبو !!! الى أخي اللزيز البلقاوي صدقني أحنا المقطعين و موصلين بنحب البلد أكتر منك و ما بنسب حدا فيها ويدليل أني رح ارد على أساءتك بي الله يسامحك
08-05-2010 01:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات