ناشطون : "إسرائيل" استهدفت مؤسسة إيرانية (فيديو)


جراسا -

ذكر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي أن مطار دمشق تعرض ليل أمس السبت، لغارة يرجح أنها نفذت من قبل الطيران الإسرائيلي، فيما نقل مراسلنا عن مصادر إعلامية إيرانية تأكيدها وقوع الغارة.

ولم يصدرعن السلطات السورية أي تأكيد أو نفي لصدقية التغريدات المنشورة في "تويتر" والتي تتحدث عن هذه الغارة التي لم يتضح ما إذا كانت نفذت من قبل سلاح الجو الإسرائيلي أو الأمريكي.

من جانبه، نقل مراسل RT عن مصادر إعلامية إيرانية قولها إن الغارة كانت إسرائيلية واستهدفت شاحنات تحمل معدات تابعة لمؤسسة أوج الثقافية الإعلامية الإيرانية، التي كانت تخطط لإحياء برنامج ثقافي في قلعة حلب، دون الإشارة إلى وقوع قتلى خلال تلك الغارة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها أنباء عن استهداف مطار دمشق، إذ نشر نشطاء تسجيلا يظهر سلسلة انفجارات دوت ليلة الخميس قرب المطار، مع ورود أنباء في الوقت نفسه عن أن الغارة لم تستهدف مطار دمشق الدولي بل مطار المزة العسكري في العاصمة السورية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات