اغلاق

البنك التجاري يدمج فروعه في فلسطين مع بنك الرفاه الفلسطيني


جراسا -

اعلن البنك التجاري الاردني اليوم الثلاثاء عن توصله لاتفاق دمج فروعه العاملة في فلسطين مع بنك الرفاه الفلسطيني.

وقال البنك، الذي ابلغ البنك المركزي الاردني وهيئة الاوراق المالية في تفاصيل الاتفاق، ان الدمج سيجنبه ضخ اموال اضافية لرفع رأس ماله هناك وعدم استخدام جزء من رأس مال البنك في عمان لهذه الغاية.

وكانت سلطة النقد الفلسطينية قد طلبت من البنوك الاجنبية العاملة في فلسطين رفع رأس مالها قبل نهاية العام الحالي من35 مليون دولار كحد ادنى الى50 مليون دولار.

وتوقع البنك ان تقدم الجهات الرسمية الفلسطينية حوافز للبنك لاتمام عملية الدمج.

يشار الى ان عدد البنوك الاردنية التي لها فروع عاملة في فلسطين يبلغ8 بنوك لها61 فرعا و14 مكتبا تمثيليا موزعة داخل المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة وتشمل البنك العربي وبنك الاسكان للتجارة والتمويل والبنك الاردني الكويتي والبنك الاهلي وبنك القاهرة عمان وبنك الاردن والبنك التجاري الاردني وبنك الاتحاد للآدخار والاستثمار.

( بترا) 



تعليقات القراء

محمد
كلها بنوك مؤسسات ربوية تهلك البشر وتدخلهم النار حسبي الله ونعم الوكيل
04-05-2010 10:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات