تركت زوجها على الطريق لأنه مزعج!


جراسا -

لم تجد زوجة ألمانية تملكها الغضب طريقة أفضل للرد على زوجها الذي كان السبب وراء إثارة غضبها، سوى أن تتركه وحيداً على طريق سريع في النمسا، من أجل أن تواصل رحلتها من دون ازعاج!

وكان خلاف اندلع بين الزوجين وهما في السيارة على الطريق السريع في سلوفاكيا. وعندما تطور الخلاف في النمسا، حيث بدأ الزوج المخمور يتهجم على زوجته التي كانت تقود السيارة، توقفت المرأة، وأخرجت زوجها من السيارة في أحد أماكن الانتظار على الطريق السريع، ثم انطلقت لتواصل رحلتها، وابنها وكلبها من دون ازعاج.

وروت المرأة قصة الخلاف بينها وبين زوجها لمسافرين آخرين أثناء توقفها في احدى الاستراحات، حيث ابلغ المسافرون الشرطة عن الواقعة. وخرجت الشرطة للبحث عن الزوج الذي كان نائما من فرط سكره وطلبوا منه معاملة زوجته بطريقة لطيفة، بيد أن هذا لم يفلح مع الزوجة الغاضبة التي رفضت اقتراح الشرطة بوضع الكلب على الكرسي المجاور لها والسماح للزوج بالركوب في المقعد الخلفي.

وأصرت الزوجة على عدم اصطحاب زوجها وأعطته 150 يورو للعثور على وسيلة انتقال أخرى، وواصلت رحلتها.

وأبدى رجال الشرطة تعاطفهم مع الزوج ورافقوه إلى محطة القطارات ليستقل القطار عائدا إلى منزله بعد أن باءت جميع محاولات اقناع الزوجة بالصفح عنه، بالفشل.



تعليقات القراء

إنعام
بســــــــــــــــــــــتاهل
05-05-2010 09:14 AM
moon light
الباب يلي بيجيك منو الريح
عملت عين العقل
05-05-2010 10:24 AM
حلوة كتييير
ايه بيستاهل اكييد بيضل يحكي ويخنئ فيها بالحكي بس طلعت ادها هالشطوره بس اطلع مع زوجي شي يوم ازا حكاني شي هيك ولا هيك رح نزلو من السياره بس بتعرفو رح اخدو عالصحرا احسن شي حتى ما يعود في امل يرجع ههههههههههههههه بمزح سدئوني انا ما بعملها لك يئبرني شو بحبو
05-05-2010 12:31 PM
الى بنات جراسا
لو كان الموقف معكوس ؟؟؟ كان التعلقات فظيعه بس لانو رجال الكل بقول بستاهل
05-05-2010 05:40 PM
الورده الجوريه
اي والله بيستاهل عنجد الزلمه الهامل بجيب البهدله لحاله
10-05-2010 08:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات