إغلاق 8 مقالع بعجلون وإلزام أصحابها تأهيل أراضيها


جراسا -

أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون بالتعاون مع الشرطة البيئية والادارة الملكية لحماية البيئة في المحافظة 8 مقالع حجرية معتدية على الأراضي الحرجية وغير مرخصة .

وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين إن اللجنة، بالتعاون مع الجهات المعنية، تعمل بشكل متواصل من خلال المتابعة والجولات الميدانية على المقالع بإنذار واغلاق المقالع غير مرخصة والمعتدية على الأراضي الحرجية، مبينا أن ملف المقالع في المحافظة كان من أصعب الملفات نظرا لما تشكله من تهديد للبيئة وخطر على السلامة العامة.

وأكد أن هناك إجراءات لإلزام أصحاب المقالع التي تم اغلاقها خاصة في الأراضي المملوكة بالعمل على إعادة تأهيلها وفقا للقانون وبما يحقق ويخدم المصلحة العامة ويحافظ على جمال بيئة وطبيعة المحافظة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات