الكعابنة يدعون الحويطات الى ضبط النفس


جراسا -

ناشد الشيخ سعود موسى الخنان الكعابنة من البادية الوسطى، في بيان صادر عن ال اكعابنة، عشائر الحويطات الى ضبط النفس وعدم التصعيد وعدم فتح المجال إمام الأشخاص أصحاب الأجندات المشبوهة المغلفة بخطابات وشعارات براقه داعيا الى اللجوء  ألى الحوار البناء الهادف بدلا من العنف والصدام.

وتاليا نص البيان/

بِسْم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد العربي الهاشمي الأمين
نداء الى اهلنا وعزوتنا عشائر الحويطات الاشاوس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد كُنتُم وما زلتم مكون أساسي في الدولة الأردنيه وبصماتكم واضحه منذ نشوء الدولة ولا غبار عليها
ومواقفكم في الدفاع عن الوطن يشهد له القاصي والداني ولا احد يطعن في انتمائكم وولائكم لأنكم الاخيار الاوفياء المخلصين
أيها الأحرار يا عشائر الحويطات
كلنا نعلم بان الذي حصل لابنكم ألامنا جميعا وكلنا نتمنى إن إلا يحصل ولكن مشيئة اللة فوق إرادتنا ولا اعتراض عليها
فانتم تعلمو بأننا نمر في ظروف صعبة فالمحيط الذي حولتنا ملتهب وهناك تحالفات إقليمية ودوليا تحاول إن تلعب في المنطقة تحقق مكاسب لها على حساب شعوبنا العربية.ونحن بالأردن أصبحنا منارة للأمن والأمان .فهذا الأردن الذي بنيناه بسواعدنا وحافظنا عليه بأهداب العين ومن خلال قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الباسلة التي تواصل الليل بالنهار لحماية حدوده وأمنه الداخلي من الاختراقات .
أيها الأحرار يا عشائر الحويطات
ندعوكم وبكل أمانة وبإخلاص وبشهامة الرجال بالتهدئة والتعقل وليس الى التصعيد والمجابهة .لأننا سوف ندفع الثمن جميعا وسنعمل بأيدينا على هدم مل بنيناه منذ فترة طويلة . وسوف يكون سهل على أصحاب الأجندات الصفراء والأنفس المريضة من اختراق جبهتنا الداخلية والعبث بأمن وطننا الغالي . علما بان أن جبهتنا الداخلية هيا ألرديف القوي لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الباسلة .
أيها الأحرار عشائر الحويطات
أنتم الأهل والعزوة والفزعة نستحلفكم باللة العظيم وبالأردن العزيز علينا جميعا وبروح المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال رحمة اللة وبالقيادة الهاشمية الحكيمة إن تعملوا على ضبط النفس وعدم التصعيد وعدم فتح المجال إمام الأشخاص أصحاب الأجندات المشبوهة المغلفة بخطابات وشعارات براقه وان تلجئوا ألى الحوار البناء الهادف بدلا من العنف والصدام .
علما بأن القضية لا تزال قيد النضر وان الحكم لغاية ألان لم يكتسب الدرجة القطعية وكلنا أمل في قضائيا النزيه
راجيا من اللة إن يوفقكم بما فيه خير ومصلحة بلدنا تحت ضَل الرايه الهاشمية بقيادة سيد البلاد مولانا جلالة الملك عبد اللة الثاني ابن الحسين المعظم
حفظه اللة وسدد على طريق الخير خطاه
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخوكم المحب لكم:
سعود موسى الخنان الكعابنة/البادية الوسطى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات