إعلان الطوارىء في الأقصى


جراسا - اعلن الهلال الأحمر في القدس حالة الطوارئ للتعامل مع أي أحداث في المسجد الأقصى.

واقتحمت أمس قوات كبيرة منالشرطة الإسرائيلية باحات المسجد الأقصى من جهة باب "المغاربة" وقامت بمحاصرة المسجد وإلقاء قنابل داخله في محاولة لإخلاء المصلين الذين قرروا البقاء داخل المسجد.

وكانت اشتباكات عديدة قد اندلعت، طوال الأسبوع الماضي، في مدينة القدس القديمة، بعد رفض الفلسطينيين لإجراءات أمنية طبقتهاالسلطات الإسرائيليةللدخول إلى المسجد الأقصى، بعد اشتباكات مسلحة يوم 15 تموز الماضي.

وأعلنت إسرائيل عن إزالتها كافة البوابات الإلكترونية والحواجز الأمنية، لتخفيف التوترات العربية الإسرائيلية.

وكانت المرجعيات الدينية قد دعت المصلين للعودة لأداء الصلاة داخل المسجد الأقصى، بعد أن أكدت لجنة معنية إزالة البوابات الإلكترونية والأجهزة الأخرى المنصوبة من قبل إسرائيل، عودة الموقع إلى الوضع الذي كان عليه قبل 14 من الشهر الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات