كواليس 5 أيام لشعبولا فى المستشفى


جراسا - اليوم السابع خالد صلاح
النسخه الكاملة
بحث

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
كواليس 5 أيام لشعبولا فى المستشفى.. ويؤكد :"حالتى الصحية تحسنت"

حجم الخط: ع ع ع

كتب العباس السكرى
الجمعة، 28 يوليه 2017 03:00 ص
تحسنت الحالة الصحية، للفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، بعد 5 أيام قضاها فى مستشفى المعادى العسكرى، ومازال يخضع للعلاج إذ تم نقله إلى غرفة خاصة بعد إجراء فحوصات وتحاليل طبية على قدمه، ويعانى المطرب من إرهاق شديد فى إحدى قدميه تعيق حركته.



ولم تكن الأزمة الصحية مفاجئة، فقبل شهر تقريبا شعر المطرب بتعب شديد فى قدمه، وتحامل عليها بشكل كبير أثناء العمل، وكان مرتبطا بإحياء بعض المناسبات، وذهب بالفعل لإحيائها متجاهلا هذا الألم، وتوقع أن يخف منه خلال أيام، ثم تفاجأ أنه لا يستطيع وضع قدمه على الأرض من شدة الوجع، ما دفع أبناءه لنقله لمستشفى المعادى العسكرى مساء الأحد الماضى.



وفور وصول "شعبولا" للمستشفى تم إسعافه وإجراء التحليلات الطبية على ساقه، وبعد مرور اليوم الأول والثانى بدأ يتعافى تدريجيا، عقب خضوعه للعلاج، وتناوله للمسكنات، وتوافد عليه عدد من أقاربه وأصدقائه للاطمئنان عليه.



وفى اليوم الثالث، توجه نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية لزيارة "شعبولا" فى المستشفى، وجلس بجواره على "السرير" وتغنى له بعض من أغنياته، ما رفع معنويات شعبان عبد الرحيم أكثر، وفى اليومين الرابع والخامس تحسنت حالته الصحية وتم نقله لغرفة خاصة، بعد أن بدأت ساقه تستجيب بشكل كامل.



وقال شعبان عبد الرحيم إن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، وأشار إلى أن الوعكة الصحية سببها آلام فى إحدى قدميه نتيجة تعرضه لكسر بها منذ عام كامل، أدت إلى إرهاقه بشكل أكبر الفترة الماضية، وأضاف :"خلاص أنا هروح البيت، وأمارس حياتى بشكل طبيعى أحسن من الأول، وبطمئن كل جمهورى على صحتى"، مؤكدا أن لديه مشاريع غنائية وطنية سينفذها فور خروجه من المستشفى.



شعبان عبد الرحيم يُعد من أكثر المطربين الشعبيين إثارة للجدل، حيث هاجمته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، على خلفية غنائه أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل"، وقالت إن هذا المطرب غنى فى عام 2001 أغنية تحمل الكثير من العنصرية تجاه إسرائيل.



تعليقات القراء

الزعيم للاستشارات
سلامااااات ابو الشعاااااابيل
رد بواسطة هناء..
يا اخي كانه مشعوذ....
لبسه غريب واسمه شعبولا غريب.... وانا داري...
28-07-2017 09:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات