الفيصلي يواجه الوحدة لحسم تأهله لنصف نهائي البطولة العربية


جراسا -

يبحث الفيصلي الأردني عن نقطة التأهل للدور قبل النهائي لبطولة الأندية العربية لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي الوحدة الإماراتي غدا الجمعة، على إستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، في ختام مباريات المجموعة الأولى.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين ثمينين على الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري، بذات النتيجة 1-0.

ويحتاج الفيصلي للخروج بنتيجة التعادل لحسم صدارة المجموعة، والتأهل للدور قبل النهائي بعيدا عن الدخول في أي حسابات معقدة.

بدوره، خرج الوحدة الإماراتي رسميا من المنافسة، حيث يقبع في ذيل الترتيب بدون رصيد بعدما خسر أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري بذات النتيجة 0-2.

ولن تكون المواجهة سهلة بالنسبة للفيصلي، ففريق الوحدة الإماراتي يبحث عن ذكرى له في البطولة عبر الوقوف ندا قويا أمام المتصدر، وتحقيق نتيجة مشرفة.

ويمتلك الفيصلي الطموحات الكبيرة في تحقيق الفوز الثالث على التوالي والتأهل بسجل ناصع، حيث سيلعب بهدف الفوز وليس التعادل، رغم أنه بحاجة لنقطة واحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات