المرجعيات الدينية في القدس تدعو للدخول والصلاة في الأقصى


جراسا -

رصد - اكدت المرجعيات الدينية في القدس، صباح اليوم الخميس، ان تقرير اللجنة الفنية أكد أن كل المعيقات التي وضعها الاحتلال خلال الايام الماضية على ابواب المسجد الأقصى قد أزيلت بالكامل.

واضافت المرجعيات الدينية بالقدس، في بيان لها، انه بعد التاكد من ذلك، تقرر فتح ابواب الاقصى والدخول والصلاة فيه، ابتداء من صلاة عصر اليوم.

وحيت المرجعيات الدينية في عموم فلسطين والشخصيات المقدسية، جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على المقدسات في القدس الشريف، والحيلولة دون تغيير الوضع التاريخي القائم في المسجد الاقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف.

وتاليا نص البيان:



تعليقات القراء

Rami a.a
انتصر صمود المرابطين ولله الحمد ...بجهودهم الكبيرة و صبرهم ... شكرا لكم يا اهل القدس يا من تدافعون عن شرف المة العربية والاسلامية شبه المعدوووم ...الله ينصركم ويقويكم كمان و كمان . . بس يا ريت الهرب يكون عندهم رجولة ولو 10 % من رجولتكم يا ابناء فلسطين
27-07-2017 11:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات