جمعة ديمقراطية نحو انتخاب رئيس بلدية اربد في بيت راس


جراسا -

من المقرر أن يحضر كافة السادة المرشحين لرئاسة بلدية إربد الكبرى يوم الجمعة الموافق ٢٨/ ٧ / ٢٠١٧ في الساعة الخامسة والنصف في ديوان آل الحموري بجانب المسجد القديم، للإجتماع مع نخبة من الذوات الضيوف وابناء العشيرة والبلدة وفقا للأسس التالية:-
١. ان يتحدث كل مرشح عن برنامجه الانتخابي وما يتضمنه من خطط عملية محسوبة النتائج لتحسين وضع المدينه في البنى التحتية والخدمية بحدود خمس دقائق.
٢. ان لا تتم مناقشات ما بين الذوات المرشحين ولا مقاطعة أو تعليق وذلك لخصوصية اللقاء.
٣. ان يترك وقت كاف للأسلة والمداخلات القصيرة من قبل الحضور لحوالي الساعة، كما يجب أن يكون حديث المرشحين في حدود ساعة.
٤. ان يجيب المرشحون على الأسئلة المتداولة بين الناس واصحاب الأطروحات والمداخلات من الحاضرين.
٥. الرجاء من جميع الحضور أن لا يتحدثوا إلا عند السماح لهم من منسق اللقاء وحسب ما يسمح الوقت المتاح.
٦. على الذوات المرشحين وهم الفئة المقصودة باللقاء أن يطمئنوا بأن هذه الدعوة هي محاولة للخروج من المألوف وسيستفيد الجميع من عرض برنامجه الانتخابي وتوزيعه مكتوبا" على الحاضرين لتتم قراءته من قبل الحضور وربما الاحتفاظ به كوثيقة للمستقبل.
٧. هذه الدعوة موجهة من قبل كل فرد من آل الحموري للذوات المرشحين لرئاسة بلدية إربد الكبرى وسيكونوا باستقبال ضيوفهم بكل حفاوة وترحيب.
٨. الرجاء من كافة الحضور الإلتزام بقواعد واسس اللقاء الذي سيكون في خدمة الوطن والمواطن ويتجاوب مع تطبيق قوانين الدولة الاردنية نصا وروحا في إعلاء الشأن الديمقراطي في حرية الإختيار والتعبير.
٩. لم يترشح احد من آل الحموري لرئاسة بلدية إربد الكبرى لهذه الدورة من الانتخابات وهم على نفس المسافة من الذوات المرشحين لمنصب رئاسة بلدية إربد الكبرى.
١٠. يرحب آل الحموري بكل من يسمح له الوقت بحضور اللقاء الذي نأمل أن يكون مفيدا ويتوافق مع الطموحات التي تحقق اللقاء الحر المباشر، حيث ان هذه الفكرة قد برزت للعيان من خلال لقاء تشاوري لأبناء العشيرة في إجتماع عام لهم قبل حوالي أسبوعين.
يؤكد كافة أبناء عشيرة الحموري بأن هذا الاجتماع سيكون لصالح الوطن والمواطن ويعدونه نقطة ارتكاز في مستقبل الديمقراطية على الوجه الأمثل لتطبيق الاستحقاق الديمقراطي كما ينبغي له أن يكون، والله من وراء القصد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات