السفارة اللبنانية في القاهرة تطلب حماية بعد قتل مواطن مصري في لبنان


جراسا -

أكدت مصادر مطلعة بان السفارة اللبنانية في القاهرة طلبت من السلطات المصرية تامين حمايتها بعدما تلقت تهديدات من مجهول توعد بالانتقام لقتل مواطن مصري والتمثيل بجثته في بلدة لبنانية، على ما افاد مصدر حكومي لبناني لوكالة فرانس برس الاثنين.

وقال المصدر طالبا عدم كشف اسمه ان "السفير اللبناني خالد زيادة طلب من السلطات المصرية تامين حماية السفارة" بعد تلقي اتصال التهديد الاحد.

وتوعد المتصل المجهول بالثأر لقتل محمد مسلم الخميس في بلدة كترمايا باقليم الخروب اللبناني بعدما قبضت عليه اجهزة الامن للاشتباه بارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها اربعة اشخاص من افراد عائلة واحدة. واوضح المسؤول ان المتصل "اقفل الخط فورا بعدما وجه هذه التهديدات".

وقتل محمد مسلم (38 عاما) الخميس بعد وصوله الى كترمايا (25 كلم جنوب شرق بيروت) لتمثيل الجريمة المتهم بها والتي راح ضحيتها رجل وزوجته وحفيدتاهما.

فقد قام مئات الاشخاص باخراج الرجل بالقوة من سيارة الشرطة التي اقتادته الى المكان، بحسب لقطات صورت بالفيديو وبثتها محطات التلفزيون المحلية.

وبعد تجريده من ملابسه باستئناء سرواله الداخلي وجرابيه، قام الحشد بطعنه وضربه ثم سحله، بحضور رجال الشرطة الذين وقفوا عاجزين. واظهرت لقطات ايضا كيف قام الحشد بتعليق جثته التي كانت تنزف على عمود للكهرباء بحبل وقضيب حديدي لمدة حوالى نصف الساعة وسط هتاف وزغاريد النساء.



تعليقات القراء

حكيم
وشكلهم طلبو من الحكومه الاردنيه حمايه كمان لانهم معززين الحراسه والحمايه عالسفاره اللبنانيه في عمان



















































03-05-2010 09:45 PM
مصري مغترب
السبب الاعلام المصري السخيف..كما حصل بعد مباراة مصر والجزائر
26-05-2010 08:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات