اغلاق

متى سيتم ملاحقة كل من خولت له نفسه باستغلال منصبه لمصالح شخصية بحته ؟؟


متى سيتم ملاحقة كل من خولت له نفسه باستغلال منصبه لمصالح شخصية بحته ؟؟ 

كتب طلال ابوسير - ان كل من ينظر لحال المسؤولين من وزراء ورؤساء وزراء وغيرهم يجد بان الهدف من لقب المعالي والدولة ما هو الا مفتاح لكنز كبير يستطيع المسؤول اضافته لمجموعته الخاصة. .. 


حيث ان ملاحقة هؤلاء المسؤولين بات بالامر المطلوب حالياً.

ففي قراءه جيده لما يدور في الساحة الحكومية ستجد بان العديد منهم استغلوا مناصبهم لسرقة قوت المواطنين واحتكار المهن .. وستجد ايضا من استغل منصبه ليدعم مؤسسة او شركة خاصة تعود ملكيتها له بشكل مباشر او غير مباشر دون الخوف من اي جهه رقابية ودون اي مبالاه لما سيحدث بعدها ..

ومنهم من استغل منصبه لتأسيس شركات وقوننتها للتجارة بكرامة المواطن الاردني ..

وما زال البعض منهم والى هذه اللحظة يستغل اجهزة الدولة لادارة مصالح شركاته الاستثمارية الخاصة والحاق الضرر بمنافسيه ..

هل اعين الجهات الرقابية نائمة عن ما يدور في المؤسسات الحكومية .. ام انها ترى باعين عمياء .. ؟؟



تعليقات القراء

اردنيية
على رأي المثل في المشمش
مارح يتحاسبوا
لانهم لو تحاسبوا كان ماظل حد يستغل منصبه
24-07-2017 01:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات