الدوافع والتفاصيل لما جرى بـ"السفارة الإسرائيلية"


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - حصلت "جراسا نيوز " على معلومات أولية عن حادثة السفارة الإسرائيلية التي وقعت عصر الأحد ، تفيد بأن ما جرى فيها ليس مخطط لها سابقاً لاستهدف مبنى السفارة .

ما جرى بالتفصيل هو أن الطبيب الأردني الذي توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال تواجده في السكن المالك له والذي قام بتأجيره للسفارة ، كان متواجدا عصر الأحد في ذلك المبنى .

وأن المجني عليه الشاب محمد زكريا الدوايمه  الذي يعمل بالنجارة ، وكانت مهمته القيام بأعمال صيانة لهذا السكن ، لم يكن يعلم أن هذا السكن مؤجر للسفارة الإسرائيلية .

ودار خلاف حاد ما بين المجني عليه الدوايمة والطبيب الأردني ، ومن هنا بدأ الشجار ، حيث أطلق  مدير الأمن الإسرائيلي في السفارة النار عليهما ما أدى الى مقتل الدوايمة على الفور ، واصابة الطبيب ، الذي توفي لاحقا متأثرا بجراحه.

بعد ذلك تم نقل  مدير الأمن الإسرائيلي بالسفارة بعد أن ادعى اصابته طعنا بأداة حادة ، إلا أنه لم يصب ، وأن حالته الصحية حسنة ،وسيعود الى عمله لاحقا ، وكما يقال باللهجة العامية " الشاطر يفهم " .

الساعات القادمة ستكشف التفاصيل الدقيقة لما حدث في السفارة الإسرائيلية ، بعد انتهاء التحقيقات النهائية ، خاصة أن الرواية الأمنية الأولية هي دقيقة وواقعية مائة بالمائة .

 

 



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات