مقتل أردني واصابة اثنين أحدهما "اسرائيلي" باطلاق نار بمبنى تابع" للسفارة الاسرائيلية "بعمان (صور)


جراسا -

خاص - قتل أردني يعمل في "السفارة الاسرائيلية" بعمان، وأصيب شخصان آخران أحدهما اسرائيلي، داخل  مبنى سكني بمحيط السفارة الاسرائيلية، عصر الأحد، خلال مشاجرة نشبت بينهم وفق ما أكده مصدر أمني لـ"جراسا" .

وأوضح المصدر، أن خلافا نشب بين العامل الأردني بالسفارة الذي دخل المبنى التابع والمجاور لها، بحكم عمله  في الصيانة ، وأحد موظفيها الدبلوماسيين ، قام على اثره "الاسرائيلي" باطلاق النار على المواطن الاردني  ما أدى الى وفاته على الفور .

وأشار المصدر الى أن مواطنا اردنيا اخر يعمل في السفارة، اقدم اثر ذلك على طعن دبلوماسي "اسرائيلي".

فيما تناقل  شهود عيان أن المدعو" م.ج " من مواليد ١٩٧٤ والمدعو "م.ا " قاما  بتركيب اثاث داخل السكن تابع "للسفارة  الاسرائيلية" في الرابية ، حيث قام احد امن السفارة بإطلاق النار على الشابين  للاشتباه بأمرهما ، ما أدى الى وفاة  المدعو "م.ج"والقاء القبض على المدعو " م.أ" كما أصيب مساعد مدير امن السفارة  في بطنه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات