ارتفاع مساحة الابنية المرخصة للسكن بنسبة ١٠%


جراسا -

بلغ إجمالي عدد رخص الأبنية الصادرة في المملكة خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام الحالي ١٧٦٠٠ رخصة ، مقارنة مع ١٤٢٠٠ رخصة خلال نفس الفترة من عام ٢٠١٦، وبارتفاع نسبته ١٧ بالمائة.

وبين تقرير دائرة الاحصاءات العامة أن إجمالي مساحة الأبنية المرخصة قد بلغ ٥٧٠٨ ألف متر مربع خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام ٢٠١٧، مقارنة مع ٥٠١٢ الف متر مربع خلال نفس الفترة من عام ٢٠١٦، بارتفاع نسبته ١٤ بالمائة.

واشار التقرير ان مساحة الأبنية المرخصــة للأغراض السكـنية بلغ خلال فترة القياس حوالي ٤٤٦٠ ألف متر مربع، مقارنة مع ٤٠٥١ ألف متر مربع خلال نفس الفترة من عام ٢٠١٦، بارتفاع نسبته ١٠ بالمائة.

في حين بلغت مساحة الأبنية المرخصة للأغراض غير السكنية حوالي ١٢٤٨ ألف متر مربع، مقارنة مع ٩٦١ ألف متر مربع خلال نفس الفترة من عام ٢٠١٦، بارتفاع نسبته ٣٠ بالمائة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات