الشوابكة : بعض الخونة المندسين اعتدوا على هيبة الدولة في معان


جراسا -

هاجم النائب زيد الشوابكة  اعمال العنف التي شهدتها مدينة معان احتجاجاً على قرار الحكم على الجندي الاردني معارك ابو تايه،  مشيراً الى ان "بعض الخونة المندسين، اعتدوا على هيبة الدولة في مدينة معان".

وقال الشوابكة، اليوم الاحد خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب انه " مجلس النواب يحترم قبيلة الحويطات وتاريخها الكبير، لكن هناك بعض الخونة المندسين، استغلوا القضية، واعتدوا على هيبة الدولة"، مشدداً ان "هذا الأمر ليس مقبولا، وعلى الدولة أن تتدخل" - بحسب تعبيره -.

من جانبه، اكد النائب صداح الحباشنة على ضرورة وقوف مجلس النواب مع الجندي معارك أبو تايه، المدان بقتل 3 جنود أميركيين، في قاعدة الجفر، مضيفاً ان حكومة هاني الملقي تتحمل المسؤولية في اندلاع التوتر في معان، مطالباً فتح باب الحوار من ابناء عشيرة الحويطات.

الجدير بالذكر أن محكمة أمن الدولة حكمت على الرقيب أول معارك سامي أبو تايه بالأشغال الشاقة المؤبدة، بعد ادانته  بجناية القتل القصد، وجنحة مخالفة الأوامر العسكرية إثر إطلاقه النار على عسكريين أميركيين وقتل 3 جنود امريكيين أثناء دخولهم بوابة قاعدة الملك فيصل الجوية في الجفر، في الرابع من تشرين الثاني الماضي.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات