الاحتلال يقرر استخدام "الهروات المعدنية" للفحص بدلا من البوابات الالكترونية


جراسا -

ذكرت القناة العبرية الثانية، مساء  السبت، أن الشرطة الصهيونية قررت استخدام "الهروات المعدنية" للفحص والتفتيش بدلا من البوابات الالكترونية.

واوضحت القناة، "انه في ظل حالة التوتر الأمني الكبير بسبب البوابات الالكترونية، تتجه الشرطة الصهيونية اعتبارا من الليلة لوضع البوابات الالكترونية جانبا ووضع قوات شرطية عند أبواب المسجد الأقصى لتنفيذ عملية التفتيش اليدوي من خلال استخدام (الهروات المعدنية)"، مشيرة الى ان البوابات الالكترونية التي سيتم وضعها جانبا ستستخدم فقط لتفتيش أي مشتبه بهم ممن يرتدون ملابس بأكمام طويلة، في حين سيتم منع إدخال أي أكياس أو حقائب غير ملائمة.

وبدعم هذا التوجه ئيس الشرطة الصهيونية في القدس يورام هيلفي ورئيس بلدية القدس نير بركات .

ووفقا للقناة، فإن شرطة الاحتلال عندما قررت وضع البوابات الالكترونية عند مداخل الاقصى لم تستشر جهاز (الشاباك) والجيش الإسرائيلي.

وسيجتمع ما يسمى بالمجلس الوزاري "الاسرائيلي" المصغر (الكابنيت) سيجتمع اليوم الاحد لمناقشة التصعيد وعملية التفتيش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات