شهيد شرقي القدس المحتلة


جراسا -

استشهد الشاب يوسف كاشور 24 عام من ابو ديس شرق القدس المحتلة مساء اليوم السبت خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال.

وكان الشاب أصيب بجروح خطرة بصدره، في وقت سابق من مساء اليوم، في بلدة العيزرية، نقل إثرها إلى مستشفى أريحا الحكومي ومن ثم جرى تحويله لمجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله لخطورة حالته، حيث أعلن الأطباء عن استشهاده.

وقالت مصادر طبية بان شابا فلسطينيا استشهد متاثر بجراح اصيب خلال مواجهات اندلعت في بلدة العيزرية بعد ظهر اليوم وتم نقله الى مجمع فلسطين الطبي ليعلن استشهاده قبل قليل.

وكانت مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة "رأس كبسة" في العيزرية.

وأشارت مصادر محلية فلسطينية إلى أن عشرات الشبان رشقوا الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة فيما أطلق الجنود الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت.

وذكرت أن بعض الشبان اختنقوا جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المدمع.

وفي نفس السياق، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في مخيم شعفاط شمال شرق القدس وأصيب شاب برصاصة مطاطية في رأسه.

واستمرارًا لاعتداءات قوات الاحتلال، اقتحم جنود الاحتلال برج "اللقلق" داخل أسوار البلدة القديمة بالقدس واعتقلوا شابًا ونقلوه إلى جهة مجهولة.

واستشهد ثلاثة فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة أمس الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب دعوات للتظاهر في "جمعة الغضب" تنديدًا بإجراءات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحاولة فرض البوابات الإلكترونية على المصلين قبل دخوله.

\



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات