منتخبنا الأولمبي يخسر أمام فلسطين .. فيديو


جراسا -

رفض لاعبو منتخبنا الوطني للشباب ، الاحتفال باهدافهم ضد المنتخب الفلسطيني ، في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة في استاد دورا جنوب الخليل ضمن تصفيات "كأس آسيا" تحت سنة 23 سنة ، و التي ستجري في الصين ، وذلك تضامنا مع الاقصى .

وبدلا من الاحتفال رفع لاعبو المنتخب ايديهم على شكل علامة الاسر رافعين اشارة النصر.يذكر ان اللقاء انتهى بفوز المنتخب الفلسطيني بنتيجة 2-3 ، على الرغم من تقدم النشامى بهدفين .

ويتصدر بذلك منتخبا فلسطين وطاجكستان الترتيب برصيد أربع نقاط لكل منهما، فيما تجمد رصيد المنتخب الاردني عند ثلاث نقاط بالمركز الثالث ، وظل رصيد بنغلادش دون نقاط، ويلتقي منتخبنا في المباراة الأخيرة منتخب طاجكستان .ويشارك في التصفيات 29 منتخباً تم تقسيمها على 10 مجموعات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات