المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان " محمد الشمالي" : "شعاري العدل والمساواة بالخدمة"


جراسا -

خاص - عمل 15 عاما بأهم أقسام أمانة عمان الكبرى حيوية ، والتي ترتبط بالمواطنين خاصة المستثمرين بشكل مباشر ، ألا وهو قسم الأبنية ، ما أكسبه خبرة واسعة بالأنظمة المرتبطة بذلك القطاع .

كما عين مختارا لمنطقة جبل النظيف ، وانتخب عضوا بالمجلس المحلي الأمني للمنطقة ، للسمعة الطيبة التي حظي بها بأوساط أهالي المنطقة ، ما أكسبه ثقتهم .

المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان عن منطقة رأس العين محمد سعيد الشمالي رفع شعاره خلال لقائه مع "جراسا" : " العدل والمساواة بالخدمة " ، مشيرا الى أن عمال الوطن ، وكافة عمال الأمانة الميدانيين مظلومون في الرواتب والحوافز ، وبالتالي سأنظر لهم باهتمام .

وأضاف الشمالي أن منطقة حي الدبايبة أكثر المناطق فقرا ، مشددا على أنه سيضع خطة عمل وأجندة تتضمن تشكيل لجان محلية تجتمع بشكل دوري ، لإشراك المواطن والأهالي باتخاذ القرارات .

ونوه الشمالي الى أنه سيعمل بالتنسيق مع المعنيين على توفير وزيادة المراكز الصحية بالمنطقة ، وتوفير الأماكن الترفيهية ، اضافة للعمل على ازالة المعيقات التي تقف بوجه المستثمرين منها تنمية المشاريع و تشغيل أبناء المنطقة .

ودعا الشمالي مواطني المنطقة بالمشاركة في الإنتخابات وبهمة منوها الى أن الانتخابات عرس وطني ، وأن اختيار الأكفأ واجب وطني وأخلاقي بعيدا عن الجهوية والعشائرية ، مضيفا أن شراء وبيع الأصوات جريمة بحق الوطن والإنسان وتحرم المواطن من فرصة اختيار من يمثله بحق ,



تعليقات القراء

ايمن سليم
يستقبل الثقه والاحترام
23-07-2017 01:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات