" العريفي" يتجاهل حصار الأقصى .. ووزير فلسطيني يرد عليه


جراسا -

هاجمَ وزير الحكم المحليّ الفلسطينيّ السابق، م.عيسى الجعبري، الدّاعية السعوديّ محمد العريفي، لتجاهله تخصيص خطبة الجمعة عن حصار الأقصى وإغلاقه في وجه المصلّين منذ أسبوع.

واقترح “العريفي” في تغريدةٍ على حسابه في “تويتر”، على خُطباء العالم ان يكون عنوان خطبة الجمعة عن “اتباع السُنَّة”.

وأثارت هذا المقترح الذي قدّمه “العريفي”، غضبَ الوزير الفلسطيني، الذي ردّ مُتسائلاً: يقترح على خطباء (العالم الإسلامي) أن تكون خطبة الجمعة غدًا عن (اتباع السنّة)!!!. ألم يخبره أحد أن الأقصى محاصر؟؟. ألم يخبره أحد أن نصرة الأقصى هي اتباع السنة؟؟؟. أم أنه لا زال يظن أن (#الملك_سلمان_يفتح_ابواب_الاقصي). إلى الله المشتكى من عَجْز الثقة وجَلَدِ الفاجر.

وأعلن اليوم، “جمعة غضب”، نصرة للمسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة.ومن المقرر أن تخرج مسيرات حاشدة في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة والداخل الفلسطيني، إضافة إلى إغلاق كافة المساجد في القدس المحتلة وذلك لحشد الجماهير للتوجه إلى أبواب المسجد الأقصى المبارك لإزالة البوابات الإلكترونية التي نصبتها شرطة الاحتلال هناك.



وكان المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر “الكابينيت”، صادق في ساعة متأخرة من ليلة الخميس، على عدم إزالة البوابات الالكترونية التي ثبتتها الشرطة أمام المسجد الأقصى، والتي أثارت غضب الفلسطينيين.



وفرضت الشرطة الإسرائيلية قيودا على الدخول إلى البلدة القديمة من مدينة القدس بعد قرار “الكابينت” إبقاء البوابات الإلكترونية على مداخل المسجد الأقصى.



ودفعت الشرطة الإسرائيلية منذ ساعات فجر اليوم المزيد من قواتها إلى مدينة القدس وأقامت المزيد من الحواجز الشرطية الحديدية على بوابات البلدة.



تعليقات القراء

لايشرف الاقصى دفاعهم عنه
العرب صهيونييون واكثر واشد صهيونية من خنازير اليهود
21-07-2017 10:33 AM
هذا التكفيري المجرم حبيب العربان
هذا ... الوهابي حبيب العربان ... هذا ... من يدعم الحرب على اهل اليمن الفقراء العرب الاقحاح اليوم في صنعاء وصعدة خرجوا بالملايين نصرة لفلسطين واهل فلسطين والاقدس والاقصى بينما كل دول العربان المتصهينه نيام ويؤيدوا الصهاينه ودول الاجرام والارهاب الوهابي .
21-07-2017 10:33 AM
ابو الكود
للك الله يااقصى لابشرف السديس ولا العريفى ولا غيره يكفيك يااقصى اهل القدس
21-07-2017 11:26 AM
السوسنة⚘⚘
حسبي الله في كل من كان يستطيع الدفاع عن الاقصى بكلمة ولم يقلها
21-07-2017 01:25 PM
السوسنة⚘⚘
وكأن الاقصى فقط لاهل فلسطين
مش لكل المسلمين
21-07-2017 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات