هذا ما كشفته داخلية قطر عن اختراق "قنا"!


جراسا -

لفتت وزارة الداخلية القطرية إلى "اننا أكدنا وقوع عملية الاختراق بعد التحقيقات الأولية"، موضحةً أن "التحقيق يظهر دخولا لافتا على المواقع القطرية من بعض دول الحصار".

وفي بيان لها، أوضحت الداخلية القطرية أن "مخترق وكالة "قنا" قام بالسيطرة على الموقع بالكامل وسرقة مضمون الحسابات الشخصية للمستخدمين"، مشيرةً إلى أنه "تم التوصل إلى أرقام هواتف استخدمت لإجراء عملية الاختراق".

وأشارت إلى أن "45 عملية تصفح لموقع قنا من قبل شخصين من إحدى دول الحصار"، لافتةً إلى أن "الأدلة الحالية تتيح تحريك دعوى قضائية ضد الضالعين"، مفيدةً أن "لدينا أدلة كثيرة ونحتفظ بأدلة أخرى حتى لا نؤثر على عملية التحقيق".

وأضافت أن "الموقعين اللذين تمت عبرهما عملية الاختراق موجودان في الإمارات والغريب في موضوع الاختراق الهجمة الإعلامية المدروسة بعده والغريب في موضوع الاختراق الهجمة الإعلامية المدروسة فور حصوله"، مشيرةً إلى أن "النيابة العامة بدأت تحريك دعوى قضائية ضد المخترقين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات