مروع: القبض على أمّ قتلت أبناءها الستّة


جراسا -

قالت مواقع تونسية اليوم الأربعاء أنّ قوات الأمن قبضت أمس على امرأة مطلّقة أصيلة ولاية القصرين تبلغ من العمر 31 سنة للاشتباه بتورّطها في جريمة بشعة تمثّلت في قتل أبنائها الستّة على فترات زمنية متباعدة وبوسائل مختلفة تراوحت بين الخنق والإجهاض المتعمّد ودفن جثثهم في أماكن مختلفة.

وقال مصدر أمني إنّ المرأة أقامت علاقات جنسية غير مشروعة مع ابن خالتها وخالها وبعض أقربائها على مدى سنوات وعمدت رفقة إحدى قريباتها إلى خنق مولودها الأول والثاني وقتل ابن آخر يبلغ عمره 11 سنة ودفنه في ولاية سوسة وقتل 3 أبناء بوسائل متعدّدة ودفن جثثهم في مقبر حيّ النّور بولاية القصرين.

وقد تمكّنت فرقة الشرطة العدلية بعد القبض على المرأة وأشخاص آخرين يشتبه في تورّطهم معها، من العثور إلى حدّ الآن على 3 قبور صغيرة الحجم لـ3 من أبنائها المقتولين في مقبرة حيّ النّور بالقصرين.

وبإذن من النيابة العمومية، تمّ الاحتفاظ بالمرأة وعدد آخر من أقربائها وشخص آخر كانت تعاشره على خلاف الصّيغ القانونية في انتظار مواصلة الأبحاث والتحرّيات للوقوف على ظروف وملابسات ارتكاب جرائم القتل والتعرّف على أماكن دفن الجثث الأخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات