واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى الأردن


جراسا -

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا دوريا لرعاياها في ٤٣ دولة، بما في ذلك الأردن مما أسمته "مخاطر السفر والتنقل لهذه الدول بسبب التهديدات الإرهابية المستمرة".

وقالت السفارة الأمريكية في عمان في بيان وصل "جراسا" :" يتم مراجعة وتحديث تحذيرات السفر باستمرار لضمان مشاركة المواطنين الأمريكيين بأحدث المعلومات الأمنية".

وتابع البيان :"قامت وزارة الخارجية الأمريكية باصدار تحذير السفر للأردن في تاريخ ٢٣ كانون الأول، ٢٠١٦. والتحذير الصادر بتاريخ ٢٠ تموز هو مجرد تحديث دوري كل ستة شهور لجميع الدول".

وأشارت إلى أن التحذيرات اصدرتها وزارة الخارجية الأمريكية ل ٤٣ دولة حول العالم بما في ذلك دول في اوروبا.

وأكدت أن التحذيرات الأمنية "لا تعتبر مؤشراً على علاقتنا الثنائية مع الدول، ولكنها تعكس الوضع الأمني ومعايير السلامة التي يجب على المواطنين الأمريكيين أخذها بعين الاعتبار عند السفر".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات