مرشح "اللامركزية" عن "النصر"ابو مشرف : علينا الحذر من الذين يستخدمون الشعارات الدينية لخدمة مصالحهم الخاصة


جراسا -

أكد سعود أسماعيل أبو مشرف مرشح للانتخابات مجالس العاصمة عمان "اللامركزية" على ان البنية التحتية في المناطق التابعة لدائرة النصر الانتخابية تحتاج الى إعادة تأهيل وتطوير، مؤكداً على ان أهالي منطقة النصر يعانون من التهميش والظلم بسبب ضعف الخدمات المقدم لهم.

ويعتبر أبو مشرف من ابرز المرشحين للفوز بالمقعدين المخصصين لمنطقة النصر بانتخابات مجلس العاصمة عمان "اللامركزية"، فقد عمل لسنوات طويلة بالعمل العام بمختلف المجالات الاجتماعية والرياضية والتنموية، حيث ترأس الهيئة الاستشارية لمخيم الأمير حسن، ترأس فرع الصر لجمعية أصدقاء عمان، وهو عضو الهيئة الاستشارية لجامعة عمان الاهلية، عضو هيئة المستثمرين المناطق الحرة، وشغل منصب امين سر نادي الاتحاد الرياضي، وعضو المجلس الأعلى للمجالس المحلية،عضو هيئة استشارية منطقة اليرموك، عضو شيوخ ووجهاء مدينة اللد.

وشدد أبو مشرف خلال لقاء صحفي مع وكالة "جراسا" أنه من غير المقبول عدم توفر جامعة حكومية أم مستشفى في مناطق التابعة للنصر، لافتاً الى انه يسعى الى إيجاد مشاريع استثمارية لتنمية المنطقة وإيجاد فرص عمل لابناء المنطقة التي تعاني من ارتفاع نسب الفقر والبطالة.

وأشار أبو مشرف ان مناطق التابع لدائرة النصر وعدد "21" منطقة تفتقد لوجود متنزهات وحدائق، بالاضافة الى ان عدد النوادي والمراكز الشبابية والرياضية قليل جداً، لا تناسب مع عدد سكان المناطق والتي تتجاوز 450 الف مواطن، موشحاً ان هنالك اراضي شاسعة فارغة تتبع لمناطقة النصر يمكن اقامة علينا مشاريع استثمارية وتنموية. 

وتابع ابو مشرف ان هنالك نحو 100 الف مواطن ينتقلون يومياً من مناطق شرق العاصمة عمان الى مناطق غرب العاصمة للعمل في الدوائر الحكومية والوزاراة ومؤسسات القطاع الخاص، مشيراً الى ان الحل يتمثل بايجاد فرص عمل لسكان الاحياء الشرقية من العاصمة والتخفيف من معاناتهم اليومية ما يؤدي بالضرورة الى تقليل من الضغط التي تشهدها العاصمة يومياً.

ودعا أبو مشرف أهالي منطقة النصر اختيار الأفضل من بين تسعة مرشحين ترشحوا لتمثيلهم في مجلس العاصمة عمان، مؤكداً على ضرورة رفض استخدام المال الأسود في الدعاية الانتخابية، والحذر من الانجرار خلف مهيجي العاطفة الدينية عبر شعارات الدينية، قد تستخدم في غير مكانها لخداع الناخبين وخدمة مصالحهم الخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات