الفيصلي يواصل رحلة الاستعداد لمواجهة الأهلي المصري


جراسا -

أجرى فريق الفيصلي لكرة القدم أمس جرعتين تدريبيتين في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن تحضيراته للمشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من الثاني والعشرين من تموز (يوليو) الحالي ولغاية الخامس من آب (أغسطس) المقبل، بمشاركة 12 فريقا تم توزيعها إلى 3 مجموعات.

ويرنو الفيصلي لبداية قوية ومهمة ومؤثرة عبر اللقاء الافتتاح الذي يجمعه مع بطل الدوري المصري فريق الأهلي عند الساعة العاشرة والربع " بتوقيت عمان" من مساء يوم بعد غد (السبت)، ويبحث ممثل الكرة الأردنية عن تحقيق الانتصارات او نقطة التعادل بحثا عن المنافسة على بطاقتة التأهل للدور نصف النهائي.

وتنتظر " الازرق" مواجهتين قويتين في الدور الأول مع فريقي نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، وتقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل ثاني في المجموعات للدور نصف النهائي.

وكان الاتحاد العربي رخصص جوائز مالية ضخمة للبطولة تجاوزت جوائز بطولة دوري أبطال آسيا وأفريقيا، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 2.5 مليون دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات