«أولمبي الكرة» يسجل بداية قوية في تصفيات كأس آسيا


جراسا -

حقق منتخبنا الأولمبي فوزاً كبيراً على منتخب بنغلاديش بنتيجة 7-0 في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة والمقرر أقامتها في الصين العام المقبل وذلك خلال اللقاء الذي أقيم عصر أمس الأربعاء على ملعب دورا في مدينة الخليل الفلسطينية.

وسجل أهداف منتخبنا كل من موسى التعمري (16، 49)، نور محمد (38)، بهاء فيصل (57)، أحمد الرياحي (55، 63، 79).

فرض المنتخب أفضليته الكاملة على اللقاء، ودخل الشوط الأول بشكل هجومي، وانتظر مرور (16) دقيقة، ليفتتح النتيجة بهدف أول سجله المتحرك موسى التعمري، مستغلاً دربكة، وخطأ دفاعيا واضحا.
استمرت محاولات المنتخب، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة، خاصة من قبل المهاجم الصريح بهاء فيصل الذي أهدر الفرص تباعًا.

وفي الدقيقة (38) استغل لاعب الوسط نور محمود، تمريرة طولية في عمق دفاعات بنجلاديش؛ حيث انفرد وراوغ الحارس، وسجَّل الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المنتخب الأولمبي أول تبديلاته بدخول الرياحي مكان سليمان أبوزمع؛ حيث استمر تفوق منتخبنا.

ونجح موسى التعمري في تعزيز تقدم منتخبه بالهدف الثالث بالدقيقة (49) من تسديدة قوية من خارج المنطق على يسار الحارس البنغالي، ليتقدم منتخبنا (3-0).

انهارت بنجلاديش مع غزوات النشامى، وظهر دور التعمري في المحور الأيمن من خلال انطلاقاته السريعة وتمريراته العرضية المتقنة التي أسفرت عن الهدف الرابع للبديل أحمد الرياحي في الدقيقة (55)، تبعه بهاء فيصل بهدف خامس من ضربة رأس على يمين الحارس.

وزاد منتخبنا من غلته التهديفية بهدف سادس للاعب أحمد الرياحي بضربة رأس على يسار الحارس في الدقيقة (63)، وأضاف الرياحي الهدف السابع للأردن والثالث له من ركلة جزاء (79).

وسيلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي مع شقيقه المنتخب الفلسطيني مستضيف تصفيات المجموعة الخامسة يوم الجمعة القادم.

يذكر أن بطل كل مجموعة من المجموعات العشر يتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام في كانون الثاني العام القادم إضافةً إلى أفضل خمس منتخبات احتلت المركز الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات