حفيدة كاظم الساهر تخطف القلوب بأحدث ظهور لها .. شاهد


جراسا -

خطفت حفيدة القيصر كاظم الساهر "سنا" القلوب بجمالها وعفويتها الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة حديثة لها.

وظهرت سنا حفيدة كاظم الساهر التي تجاوزت عامها السادس خلال الصورة وهي تلهو بدميتها وتداعبها وكأنها والدتها، وبدت الطفلة جميلة ببراءتها وشعرها الأسود المنسدل، فخطفت القلوب.

ومن المعروف أن الطلاق حدث بين وسام كاظم الساهر وزوجته منذ سنوات، وتعيش الطفلتان بشكل شبه دائم مع والدتها في بيروت، وتترددان من وقت إلى آخر إلى منزل والدها في دبي.

وكان قد كشف كاظم الساهر من قبل أنه يدلل حفيدتيه كثيراً ويغني لهما، حيث قال أنه كان يتمنى أن يصبح لديه ابنة، لكن الله رزقه بوسام وعمر، لذلك هو يعتبر سنا وآية تحقيقاً لأمنيته التي كان يتمناها.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
فرخ البط بط
رد بواسطة * سما *
هاد مثل قديم ما عاد في لا فراخ ولا بط بامنا هاي يا اما ذكر او انثى ههههه
رد بواسطة الزعيم للاستشارات
ههههه لا في بطابيط ... بس انتي مش واخده بالك
20-07-2017 02:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات