مرشحة عضوية الأمانة عن "النصر" ميسر الجمال :خرجت من الطبقة الكادحة لأنصر الكادحين


جراسا -

خرجت من رحم الشريحة التي آمنت بأن الكدّ و مواصلة السير نحو تحقيق المعيشة الأفضل للمواطن ، وفي بيئة تضمن كرامته كإنسان أولا وقبل كل شئ ، هي الهدف الأول والأخير ، لم تنشأ على طفيليات الطبقات البرجوازية التي هلكت الزرع والضرع ، بل خرجت من الطبقة العاملة والتي تسبق العمل بالقول ، منادية بأعلى صوتها "أنا من الوطن وللوطن وسأبقى للوطن ، وخرجت من الطبقة الكادحة لأنصر الكادحين" .

الناشطة الاجتماعية المرشحة لعضوية مجلس أمانة عمان عن منطقة جبل النصر ميسر عبدالرحن عطية الجمال ، مثال واقعي للمرأة التي هجرت المكاتب والأقلام ، ورفوف الأوراق ، والفرش الوثيرة ، فأحالت الميدان والنزول الى الشارع بين المواطنين موئلا لها .

المرشحة جمال انطلقت من قاعدتها الجماهيرية التي طالبتها بخوض غمار الانتخابات ثقة منهم بأنها ستقدم لهم الأفضل ، وأنها ستقوم على حمل الأمانة بكل مسؤولية ، لا كسابقيها من أصحاب المكاتب المغلقة ، والمركبات الفارهة ، الذين ينظرون الى المواطنين من شباك مركباتهم المظلل بالسواد .

المرشحة الجمال أوضحت لـ"جراسا" أن منطقة جبل النصر تعاني من عدم تنظيم شوارعها ، ناهيك عن تهميشها بالخدمات التعليمية والصحية ، أضف الى ذلك المعيقات الموضوعة أمام المستثمرين بحيث لا يسمح لهم بالترخيص للقيام بمشاريع صغيرة داخل منازلهم .

وتطرقت الجمال الى مشكلة عدم وجود الأماكن الترفيهية الكافية ، وعدم توفر الأماكن المناسبة للقطاع الشبابي كي يتمكن من تفريغ طاقاته فيها ، وبالتالي يبتعد عن الوقوع بجرائم تعاطي المخدرات ، مشيرة الى أنها ستعمل على فتح مراكز شبابية ، ومؤسسات تعليمية وصحية ، اضافة لتسهيل جميع العقبات أمام الراغبين بالاستثمار وفتح مشاريع صغيرة .

وحول مشاركة المرأة بالانتخابات وتحمّل المسؤولية بينت الجمال أن المرأة هي الشق الآخر للرجل ، ورديفه في معترك الحياة ، ولا بد أن تعطى الفرصة كاملة لتحقق ذاتها وتثبت كفاءتها ، والجميع يشهد أن المرأة حققت في كثير من المواقع منجزات لم يستطع الكثير من الرجال تحقيقها .

ودعت الجمال المواطنين للمشاركة بفاعلية في الانتخابات ، واختيار الأكفأ محذرة من الوقوع في ظاهرة شراء الأصوات ، فالصوت أمانة ، ومن يبع صوته يحرم الكفؤين من الوصول الى المواقع التي تمكنه من خدمة الوطن والمواطنين ، وفي الوقت ذاته يسهم بإيصال السعاة الى تدمير الوطن الى مواقع للمسؤولية ، ويخسر الوطن المزيد من مقدراته.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات