مرشح مجلس أمانة عمان "الجبيهة "اللوزي : لا يهم ماذا تعرف المهم من تعرف (صور)


جراسا -

أمضى 26 عاما على تماس مباشر مع المواطنين من خلال خدمته في أمانة عمان الكبرى ، حيث كان عضوا باللجان الهندسية ، ورئيسا لقسم التنظيم بالأمانة .

كما عمل مرشحنا مشرفا للقسم الهندسي بمنطقة القويسمة من العام 1990 الى 1992 ، ومنطقة شفابدران وأبو نصير من العام 1992 الى 1998 و من 2007 الى 2011 ، ومنطقة صويلح من العام 1999 الى 2001 ، و من العام 2011 الى 2012 ، و منطقة طارق من العام 2001 الى 2002 ، ومن 2007 الى 2012 و من 2012 الى 2017 ، ومنطقة العبدلي من 2002 الى 2004 .

المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان عن منطقة الجبيهة المهندس هاني سالم اللوزي والذي لمس المواطنون في كافة المناطق التي عمل به مدى انتمائه واخلاصه للوطن ، دون محاباة لأحد ، كشف خلال لقائه مع "جراسا" عن أسباب ترشحه للانتخابات مجلس أمانة عمان مشددا على أن اشراك المواطن بالقرار هو دافعه الأساس لخوض غمار تلك التجربة .

وأضاف اللوزي أنه سيعمل على تشكيل لجان محلية للأحياء يطرح من خلالها مندوبو المواطنين بتلك اللجان هموم الأحياء ومشاكلها ، من خلال عقد لقاءات دورية معهم .

ونوه اللوزي الى أنه سيعمل على طرح الخطط لتطوير المنطقة ، اضافة الى تطوير أساليب الأمانة وتقنياتها والخروج من الطرق التقليدية في تنفيذ المشاريع و تسيير المعاملات .

وتطرق اللوزي الى العقبات التي تواجه المستثمرين ، مشيرا الى أن الضرائب والرسوم التي تفرضها الأمانة عليهم تشكل عائقا أمامهم يمنعهم من الاستثمار ، موضحا أنه سيعمل على تخفيف ما تفرضه الأمانة على المستثمرين من أجل جلب الاستثمار و النهوض بمنطقة الجبيهة ، وهذا يتطلب تلقائيا وضع الخطط لتحسين بنية المنطقة التحتية وتوفير جميع التسهيلات التي يحتاجها المستثمر والمواطن .

وتطرق اللوزي الى قضية الباص السريع التي تشغل الرأي العام ، موضحا أنه سيعمل على طرح ملفه على مجلس الأمانة ، واعادة تتبع مراحله ، للمباشرة بخطوات عملية تسرّع من انجازه .

و دعا اللوزي المواطنين للمشاركة بالانتخابات البلدية بهمة وفاعلية ، انطلاقا من قاعدته " لا يهم ماذا تعرف بل المهم من تعرف " ، وأن يمارسوا حقهم الانتخابي بعيدا عن الجهوية والعشائرية ، بل يكون اختيارهم مبني على الكفاءة ، وأن يختاروا صاحب الخبرة في كافة القضايا المتعلقة بالجانب الخدماتي للمواطنين ، سيما أن من نشأ في بيت الخبرة على اطلاع ودراية على القوانين والأنظمة التي نظمت وتنظم كل ما يتعلق بمناطق العاصمة وبناها التحتية .

ولفت اللوزي الى أن صوت المواطن أمانة يسأل عنها يوم القيامة ، وبالتالي لا يجوز أن ينجر وراء بائعي الأصوات ، فمن همه مصلحة الوطن لا يمكن أن يبع ضميره .



تعليقات القراء

محمد اللوزي
اروع و أرقى شخصية على وجه الأرض الله يحميه
19-07-2017 09:05 PM
محمد النصر
كل الاحترام لجراسا وضيفها الزميل المخلص
19-07-2017 09:53 PM
محمد الفريحات
انسان رائع وقمه في التواضع .. اناشد اهالي منطقة الجبيهه باالوقوف الى جانبه ودعمه ومؤازرته لانه يستحق كل خير
20-07-2017 10:55 AM
ابوعون
المهندس قمه في الروعة إنسان اكثر من رائع وخدمت معه سنوات يالله جد روعه انشالله بالتوفيق مهندس
20-07-2017 02:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات