مرشح اللامركزية عن "الجبيهة" فراس النوايسة :" آن الأوان للخروج من السلبية" (صور)


جراسا -

خاص - تصوير أمير خليفة - خرج من رحم القطاع الشبابي الرياضي الذي عانى من التهميش الحكومي ، ويفتقر الى السياسات المرشدة له نحو النهوض الى مستقبل أفضل .

حصل على درجة الماجستير في تخصص التجارة والتسويق ، وكان ناشطا رياضيا ولاعبا سابقا بمنتخب كرة اليد ، والطائرة ، وداعما لرياضة التايكواندو.

المرشح للانتخابات اللامركزية بمنطقة الجبيهة في عمان فراس محمد النوايسة وضع نصب عينيه خلال حديثه لـ"جراسا" ايلاء القطاع الشبابي بمنطقة الجبيهة جلّ اهتمامه ، من خلال ايجاد مراكز تنموية بمختلف الأحياء ، والعمل على زيادة المساحات الخضراء كون الجبيهة من المناطق سريعة النمو ، وعدد سكانها تضاعف من العام 1990 ، بحيث نستثمر الشباب في الاتجاه الصحيح ونسعى للاستفادة من طاقاتهم .

وأشار النوايسة سنسعى لتشكيل لجان شرف تعمل مع لجان المجلس المنتخب لتقوم على حل النزاعات خاصة المتعلقة بالعقارات ، اضافة لإيجاد المناخ الاستثماري المناسب ، وجعل منطقة الجبيهة مستقلة ماليا ، بحيث تتمكن الجهة المعنية من تسهيل اجراءات المستثمر ، وتشجيعهم على صيانة البنية التحتية .

وأضاف النوايسة أن قرارات مجلس الأمانة بحاجة لدراسة وإعادة النظر ، سيما أن الجبيهة تشهد اكتظاظا مروريا بمنطقة سكن أميمة وضاحية الروضة ، والجهة الخلفية للجامعة الأردنية .

ونوه النوايسة الى أن منطقة الجبيهة لها طابع خصوصي في فصل الشتاء ، سيما أنها ترتفع 1100 متر عن سطح البحر ، ما يعني أنه يجب اعداد خطط طوارئ مسبقة لتلافي مشاكل الشتاء ، ولمنع تكرار ما جرى بنفق الواحة ، وبعض الشوارع من اغلاقات بفعل الشتاء الغزير والثلوج كما جرى قبل سنوات .

وطالب النوايسة أهالي المنطقة منحه الفرصة لتطبيق أفكاره وبرنامجه الانتخابي ، مشددا على أن اللامركزية التي تطبق للمرة الأولى تهدف الى اشراك المواطن باتخاذ القرار ، بحيث يخفّ الضغط عن السلطة التشريعية ونخرج من بوتقة نائب الخدمات الى نائب الوطن .

ودعا النوايسة مواطني المنطقة للتوجه الى صناديق الإقتراع ، منوها الى أنه آن الأوان للخروج من اطار السلبية ، والاتجاه نحو الأفضل الى مستقبل الوطن ، مشددا على أن ذلك لا يتم إلا باختيار المرشح الأكفأ ، والذي يسهم بحل المشاكل بشكل كبير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات