رسالة والدة الجندي المفقود بغزة «شاؤول أرون» لابنها


جراسا -

بعثت والدة الجندي الإسرائيلي الأسير لدى كتائب "الشهيد عز الدين القسام" الذراع العسكري لـحركة "حماس" شاؤول أورون برسالة فيديو لابنها فى ذكرى أسره الثالثة.

وقالت زهافا شاؤول في الرسالة: "أورون الغالي .. أنا لا أصدق أنه مرت 3 سنوات على عدم وجدوك معنا، وأنا أفكر فيك بدون توقف، ولم أحلم أنني سوف أرجو الحكومة أن لا تتركك في غزة".

وأضافت “لم أحلم بحياتي أنني سوف احتاج الحكومة أو أتحنن اليها يوما ما، وأنا اليوم أصارع وزراء غير واقعيون، يعتبرون تركك أمر مقدس، ووزراء آخرون يعتبرونني أنني أمر مقلق لهم وهناك من يدعمني منهم، لكن لا يعمل أي شيء لأجل استعادتك".

يشار إلى أن بعد يوم الخميس القادم سوف تكتمل 3 سنوات بالضبط على أسر القسام الجندي شاؤول أورون خلال معارك مع المقاومة شرق مدينة غزة خلال الحرب على قطاع غزة صيف 2014.

وخاطبت أم شاؤول ابنها وخلفها صوره وصور الطيار رون أراد، الذي تم اختطافه سنة 1988.

وتابعت: " أورون الغالي أنا أعدك أنني لن أمكنهم من أن يجعلوا منك رون أراد ثاني، وسوف أصارع لإعادتك للديار، وأنت أورون من اخترت أن تخدم في جولاني، في الكتيبة رقم 13، وشاركت في حرب غزة، في الوقت الذي كان فيه ملايين اليهود في إسرائيل مختبئون في الملاجئ على مدار 50 يوماً، لن أهدأ ولن أسكت حتى تعود لإسرائيل التي تحبها". وفقاً للرسالة.



تعليقات القراء

محارب
حريق يحرقك انت وابنك !
19-07-2017 04:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات