بدء استقبال طلبات الاستفادة من مشروع خادم الحرمين بالزرقاء


جراسا -

  بدأت مؤسسة الأسكان والتطوير الحضري اليوم الأحد باستقبال طلبات الإستفادة من المرحلة الاولى لمبادرة سكن كريم لعيش كريم، المتعلقة بمشروع خادم الحرمين الشريفين بالزرقاء.

واطمأن وزير الأشغال العامة والإسكان/رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور محمد طالب عبيدات على سير عملية تقديم الطلبات كما التقى المواطنين الراغبين في الإستفادة من المشروع واستمع الى ملاحظاتهم وارائهم .

ودعا الراغبين بالإستفادة من المبادرة الى تقديم طلباتهم في موعد أقصاه السادس عشر من الشهر الحالي، مبينا أن دراسة الطلبات تتم أولا بأول وعلى الحاسوب ووفق نقاط محددة تشمل مستوى الدخل وعمر المتقدم وحالته الإجتماعية، مشيرا الى انه سيتم إعلان أسماء المؤهلين للإستفادة من شقق المشروع بعد ثلاثة ايام من إنتهاء فترة تقديم الطلبات.

وأضاف وانطلاقا من حرص الوزارة للتسهيل على المواطنين الراغبين في الإستفادة فقد تم تخصيص فروع لعدد من البنوك التجارية والإسلامية في مؤسسة الإسكان والتطوير لتمكين المواطنين من إتمام إجراءات وطلبات الإستفادة من المكرمة الملكية السامية.

واشار عبيدات إلى الخطة الإعلامية والتسويقية التي أطلقتها المؤسسة الاسبوع الماضي لتسويق المشروع والتعريف بشروط التأهيل له، لافتا الى أن عدد شقق المشروع تبلغ 696 شقة تتراوح مساحتها بين 96-136 مترا مربعا.

وبين أن شروط الاستفادة تتضمن ان يكون المتقدم أردنيا ولا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما وأن لا يمتلك مسكنا في محافظة الزرقاء وأن لا يكون قد استفاد من مشاريع المؤسسة الإسكانية في المحافظة، مشيرا الى أنه بإمكان مقدم الطلب الاستفادة من أي مشروع اسكاني آخر تنفذه المؤسسة خارج المحافظة التي يمتلك فيها مسكنا.

وجال وزير الأشغال يرافقه مدير عام مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري صلاح القضاة على أقسام المؤسسة واطلع على طريقة التعامل مع الطلبات المقدمة والتي تتم من خلال إعطاء أرقام محدد لكل شرط من شروط التأهيل ويتم تجميعها في النهاية لإعلان المؤهلين بعد إنتهاء فترة تقديم الطلبات.

وأشار عبيدات إلى الاقبال الملحوظ على الاستفادة من مكرمة سكن كريم/ مشروع خادم الحرمين الشريفين في الزرقاء خاصة بعد الخطة التسويقية التي أطلقتها المؤسسة إضافة إلى التسهيلات العديدة في شروط التأهيل للمبادرة.

وقال إن المؤشرات الأولية تؤكد أن كل 12 مواطنا ممن تقدموا بطلبات سيتنافسون على شقة من شقق المشروع.
 
بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات