الهباش:" لا يجوز شرعاً استهداف رجال الشرطة الإسرائيلية"


جراسا -

قال قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش إن استهداف جنود الشرطة الإسرائيلية المتواجدين حول المسجد الأقصى المبارك لا يجوز شرعاً وهو يتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف.

وأكد الهباش خلال ندوة دينية عقدتها هيئة التوجيه السياسي والوطني لمنتسبي جهاز الشرطة الفلسطينية، أن العملية التي حدثت قبل يومين وراح ضحيتها اثنين من رجال الشرطة الإسرائيلية، هي عملية جبانة لا يقبل بها عاقل في الشعب الفلسطيني.
و

أوضح أن أفراد الشرطة هؤلاء مكلفين بحماية المصلين –سواء المسلمين أو اليهود- المتواجدين في باحات الأقصى، وأن المساس بهم هو مساس بهيبة ومكانة المسجد الأقصى المبارك.




تعليقات القراء

يوسف السيلاوى
لعنه الله عليك الهي يهبشك عزرائيل
18-07-2017 02:58 AM
bashar
شو هل الهباش انجن وقعد علي الكرسي....الله لا يسامحك
18-07-2017 09:00 AM
واحد خايف
الهباش اخونجي سابقا ومهبول لاحقا . الشرطي الإسرائيلي محتل يا مجنون
18-07-2017 07:21 PM
سعد السعود
هل يجوز ان يدخل هؤلاء الانجاس ارض اقدس مقدساتنا في فلسطين....هل اصابكم جنون الكرسي....يكفي زعامات الكراسي التي تبرر للمحتل احتلاله وللقاتل قتله...
19-07-2017 07:06 AM
واسفى
واسفى عليك غرقت في النفاق حتى انفك .وما استحيت من الله قبل البشر ولبست قناع الدين وحرفت ولبست النصوص لارضاء ولي نعمتك فبعت دينك بعرض من الدنيا..... فانتظر لقاء ربك مخزيا بعار وشنار في الدرك الاسفل من النار .......
19-07-2017 09:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات