ضبط 7 مخالفات للدعاية الانتخابية باربد | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ضبط 7 مخالفات للدعاية الانتخابية باربد


جراسا -

ضبطت لجنة الانتخاب لبلدية اربد الكبرى والمجالس المحلية ومجلس المحافظة عددا من المخالفات في مظاهر الدعاية الانتخابية تركزت في مدينة اربد.

وأشار رئيس اللجنة علي الدويري اليوم الاثنين الى أن فرق متابعة لمجريات العلمية الانتخابية تعاملت مع عدد من حالات المخالفة الواضحة لتعليمات الدعاية الانتخابية التي رصدتها الهيئة مباشرة او من خلال شكاوى وملاحظات وردت اليها حول ذلك.

وأكد انه تم ازالة هذه المظاهر المخالفة للتعليمات بمعرفة المرشحين الذين وضعت صورهم او يافطاتهم الانتخابية على اماكن عامة خلافا للقانون والتعليمات او استخدام بعضهم صورا مرافقة لصورهم حظرت التعليمات نشرها في مضامين الدعاية الانتخابية للمرشحين.

وأوضح أن هذه المخالفات محدودة ولا تتجاوز سبعة مخالفات تم ازالتها وتصويب اوضاعها مشيدا بتعاون المرشحين المخالفين مع الهيئة في سرعة الاستجابة لازالة هذه المخالفات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات