الاعتداء على رقيب سير بالقرب من دوار الواحة .. والامن يوضح | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الاعتداء على رقيب سير بالقرب من دوار الواحة .. والامن يوضح


جراسا -

خاص - قام سائق مركبة يعمل في احدى شركات نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية، بالاعتداء على رقيب سير بالقرب من دوار الواحة غرب العاصمة عمان.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان رقيب السير اوقف احدى المركبات للاشتباه بقيامه بالعمل على نقل الركاب، وعند قيامه بتحرير مخالفة للسائق، قام الاخير بالاعتداء بالضرب على رقيب السير، ولاذ بالفرار.

وبين الشهود، ان الاجهزة الامنية تواجدت في المكان، وعملت على فتح تحقيق بالحادثة لمعرفة هوية السائق، واتخاذ المقتضى القانوني بحقه، مشيرين الى ان الحالة الصحية لرقيب السير جيدة.

وفي وقت لاحق قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام عامر السرطاوي، ان غرفة العمليات لم تتبلغ عن حادثة تتعلق بتعرض رقيب سير للاعتداء مشيرا الى ان الخبر عار عن الصحة.



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
نقول لبعض المواطنين أتقوا الله في نقل الأخبار و ولا تساهموا في ترويج الأشاعات الكاذبه .
18-07-2017 12:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات