ضبط موظف في بلدية اربد يبيع "الحاويات" بـ5 دنانير! | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ضبط موظف في بلدية اربد يبيع "الحاويات" بـ5 دنانير!


جراسا -

حولت بلدية اربد الكبرى سائق "كابسة" يعمل في البلدية إلى المدعي بعد أن تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بيع حاويات لأصحاب محال الخردى، وفق رئيس لجنة البلدية المهندس حسين مهيدات.

وأشار مهيدات إلى أن سائق الكابسة كان يبيع "الحاوية" بمبلغ زهيد لا يتجاوز الـ 5 دنانير بالرغم أن تكلفتها على البلدية تتجاوز الـ 200 دينار، لافتا إلى ان المدعي العام باشر التحقيق بالموضوع لمعرفة أعداد الحاويات التي تم بيعها.

ولفت إلى أنه ونتيجة لتلقي العديد من الشكاوي في عدد من المناطق التابعة لبلدية اربد الكبرى من اختفاء الحاويات وعدم وجودهن في الأماكن المخصصة لهن ، فقد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بذلك ، كما تم الإيعاز لمدير البيئة في البلدية بمتابعة الموضوع مع كافة الجهات المختصة ومحاولة مراقبة أماكن تواجد تلك الحاويات في أوقات مختلفة وبشكل دوري .

وأضاف انه ونتيجة للمتابعة الدقيقة لهذا الموضوع ، فقد تمكن احد موظفي البلدية من ضبط " سائق كابسة " يعمل في بلدية اربد الكبرى يقوم أثناء الدوام بتفريغ محتويات الحاويات في الكابسة ، ثم يعود بوقت أخر لتحميل الحاويات ثم بيعهن لأصحاب محلات الخردى .

وأكد انه تم ضبط السائق بالجرم المشهود أثناء قيامه بالبيع ، وعلى اثر ذلك تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بهذه الحادثة التي باشرت التحقيق مع السائق وتم تحويله إلى المدعي العام.



تعليقات القراء

احمد الاردني
يجب محاسبة المشري ايضا لانه يعرف ان تلك المواد ليست ملك شخص وليست من الخردا
18-07-2017 09:10 AM
اسماعيل يوسف
يرجى التدقيق فيمن يبيعون خدمات نقل الأنقاض بسيارات أمانة عمَّان للناس وكذلك سائقي الجرافات الذين يقومون يتنظيف بعض الأراضي الخاليه ويأخذوا ألأجور من المواطن لجيوبهم.
18-07-2017 12:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات